القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة بث مباشر مباراة الدنمارك و النمسا دوري الأمم الأوروبية.

يقدم لكم موقع koooralive05، موعد البث المباشر لمباراة  الدنمارك ضد النمسا، من بي ان سبورت، وأخبار و تشكيلة الفريقين.

بث مباشر. (Austria vs Denmark) بجودة عالية، بدون انقطاع و على جميع الأجهزة، اتمنى لكم فرجة ممتعة على موقعكم كورة لايف 05.

مشاهدة مباراة بث مباشر الدنمارك و النمسا || Austria vs Denmark

مشاهدة مباراة الدنمارك و النمسا بث مباشر اليوم.

لمشاهدة البث المباشر لمباراة  الدنمارك و النمسا، بدون تقطيع، بدون اشهار، وبجودة عالية مجانا. ننصحكم بهدا الموقع المتميز و الحصري و الدي يقوم بنشر البث المباشر لأهم المباريات و لأقوى الدوريات كما يمكنكم مشاهدة البث المباشر لجميع مباريات كأس العالم قطر 2022 Qatar. رابط الموقع من هنا.

اخبار مباراة الدنمارك و النمسا.

يستعد المنتخبان الأولان في المجموعة 1 من دوري الدرجة الأولى الأوروبي لكرة القدم للمعركة مساء الاثنين حيث تستقبل الدنمارك النمسا في استاد باركن في كوبنهاجن.

وسقط رجال كاسبر هجولماند 1-0 أمام كرواتيا في الجولة الماضية، بينما كان الزوار محظوظين لعدم خروجهم من مواجهتهم مع فرنسا بالنقاط الثلاث.

كانت الدنمارك في حالة رائعة في دوري الأمم. في مبارياتهم الثلاث الأولى، فازوا مرتين بينما خسروا مرة واحدة. وفي الوقت نفسه، خيبت النمسا آمال هذا الموسم، حيث فازت مرة واحدة في مبارياتها الثلاث الأولى. بالإضافة إلى ذلك، تمكنوا من الخسارة مرة واحدة والتعادل مرة واحدة.

ويحتل الدنماركي ديناميت حاليا صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى من الدوري برصيد ست نقاط في ثلاث مباريات حتى الآن. من ناحية أخرى، يحتل فريق داس المركز الثاني في المجموعة A1 من الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد أربع نقاط بعد ثلاث مباريات.

ليس لدى هؤلاء الخصوم تاريخ طويل من المبارزات حيث يعود تاريخ أول مبارزات لهم إلى 5 نوفمبر 1950، عندما انتهت المباراة بفوز النمسا 5-1 في مباراة ودية دولية. بفضل هذه المواجهة المثيرة، سنرى ما إذا كان أي من الناديين سيعود إلى دياره بالنقاط الثلاث في الجولة 4.

المباريات على الرغم من خسارتها على أرضها أمام كرواتيا ، لا تزال الدنمارك في صدارة المجموعة. الفوز على أرضه ضد النمسا أمر لا بد منه إذا أراد كاسبر هجولماند وفريقه المنافسة على الصدارة حتى النهاية في قسم ضيق للغاية.

كانت جميع مباريات الدنمارك الثلاث عبارة عن انتصارات أو خسائر بفارق ضئيل، ومن المرجح أن تكون هذه المنتخبات متساوية تماما كما كانت في فيينا. مرة أخرى، تم بيع ملعب باركن ، ويمكن للدنماركيين أن يتوقعوا دعما عاطفيا.

توقعات مباراة الدنمارك ضد النمسا.

وكان البديل الدنماركي يوسف بولسن قد تواجد في الملعب لمدة سبع دقائق فقط مساء الجمعة قبل أن يخرج مصابا بمشكلة عضلية، وقد استبعد المهاجم نفسه بالفعل من المنافسة على هذه المباراة.

أخبار إصابة بولسن ليست مثالية بعد أن استبعدته مشكلة كاسبر دولبرغ في الكتف من الهزيمة الأخيرة أمام تشيكريد أونز، لكن مارتن برايثوايت وجوناس ويند لا يزالان يقدمان المنافسة لأندرياس كورنيليوس في خط الهجوم.

ومن المقرر أن يقدم كل من روبرت سكوف ولاعب ليدز يونايتد الجديد راسموس كريستنسن ساقين جديدتين على الجانب الأيمن للدنمارك، في حين أن كريستيان إريكسن في طريقه للفوز بمباراته رقم 115 مع المنتخب الوطني.

غرفة العلاج في النمسا ليست فارغة أيضا، حيث خرج مدافع ريال مدريد ديفيد ألابا ضد فرنسا بمشكلة عضلية واضحة وتم استبداله بكيفن دانسو.

من الصعب رؤية رانجنيك ينتهز الفرصة في لياقة ألابا هنا، ومع عدم عودة فيليب لينهارت بعد من الحمى، يمكن أن يشكل دانسو وجيرنوت تراونر ثنائي قلب الدفاع للزوار هذا الأسبوع.

ويمثل ساسا كالايدزيتش عملاق شتوتغارت خيارا مريحا في صفوف الهجوم للنمساوي الذي قد يختار أيضا استدعاء كريستوف بومجارتنر إلى التشكيلة الأولى.

تصريحات المدرب الدانمارك.

  • وقال كاسبر هجولماند مدرب الدنمارك نحن في وضع إذا فزنا سننتقل إلى تسع نقاط. وبالطبع نحن نطارد تلك الفرصة. أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر مشجعينا وسكان الدنمارك على الدعم الرائع الذي نحصل عليه عندما نلعب.
  • أعتقد أن الجميع قد رأوا ما تستطيع النمسا القيام به بقوتها وطاقتها. ستكون دائما مباراة صعبة. لا يمكنك القول إنها ستكون هي نفسها ضد الفرق الأخرى. إنها ألعاب مفتوحة ، ونحن بحاجة إلى تجاوز ضغطها العالي. عندما يذهبون نحتاج إلى تجاوزها.

تصريحات المدرب النمسا.

  • وقال رالف رانجنيك مدرب النمسا نحن نسافر إلى كوبنهاجن لتقديم أفضل ما لدينا، وإذا قدمنا أفضل ما لدينا فلدينا فرصة واقعية للفوز بالمباراة.
  • كان يجب أن نتعادل على الأقل في المباراة الأولى ضد الدنمارك، إن لم نحصل على النقاط الثلاث. علينا أن نكون مستعدين لكل شيء وعلينا أن نجد التوازن المثالي بين خلق الفرص والاستقرار في الخلف.

تشكيلة الدنمارك و النمسا المتوقعة.

تشكيلة الدنمارك المتوقعة:

  • حراسة المرمى: شمايكل.
  • خط الدفاع: كريستنسن و كريستنسن و أندرسن و مايهل.
  • خط الوسط: وجبجيرج و جنسن و سكوف.
  • خط الهجوم: وجبجيرج و جنسن و سكوف.

تشكيلة النمسا المتوقعة:

  • حراسة المرمى: بينتز.. 
  • خط الدفاع: لاينر و تراونر و دانسو و ووبر.
  • خط الوسط: شلاجر و لايمر و سابيتزر.
  • خط الهجوم: بومغارتنر و فايمان و كالاجدزيتش.

موعد توقيت المباراة الدنما رك VS النمسا.

  1. يلتقي الفريقان اليوم الإثنين 13 يونيو 2022 في تمام الساعة 19:45 مساء بتوقيت الجزائر  والمغرب و تونس أي في تمام الساعة 20:45 مساءا بتوقيت القاهرة.
  2. بينما في تمام الساعة الثامنة مساءا بالضبط الساعة 21:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة. ولكن بالضبط الساعة 22:45 مساءً وقت عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة  أبو ظبي.
  3. الساعة 19:45 بتوقيت غرينتش.
  4. الساعة 21:45 بتوقيت السعويه.

القناة الناقلة مباراة الدنمارك و النمسا بث مباشر اليوم.

تعد مجموعة أندريه Sport TV2 Portugal، البث الرسمي والحصري لجميع مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية في المنطقة العربية ومن جانبها أعلنت عن بث أحداث وفعاليات القمة، مباراة الدنمارك و النمسا Austria vs Denmark بشكل مباشر وحصري من خلال شاشة Polsat Sport Extra.

فرجة ممتعة على موقعكم koooralive05

تعليقات