القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة بث مباشر برشلونة و قادش (Barcelona vs Cadiz) الدوري الاسباني.


يقدم لكم موقع koooralive05، البث المباشر لمباراة  برشلونة و قادش، من بي ان سبورت، وأخبار و تشكيلة الفريقين. بث مباشر. (Barcelona vs Cadiz) بجودة عالية، بدون انقطاع و على جميع الأجهزة، اتمنى لكم فرجة ممتعة على موقعكم كورة لايف 05.


مشاهدة بث مباشر برشلونة و قادش (Barcelona vs Cadiz) الدوري الاسباني.

لمشاهدة البث المباشر لمباراة برشلونة و قادش، بدون تقطيع، بدون اشهار، وبجودة عالية مجانا. ننصحكم بهدا الموقع المتميز و الحصري و الدي يقوم بنشر البث المباشر لأهم المباريات و لأقوى الدوريات كما يمكنكم مشاهدة البث المباشر لجميع مباريات كأس العالم قطر 2022 Qatar. رابط الموقع من هنا.

اخبار مباراة برشلونة و قادش Tottenham vs Marseille.


من أجل الحفاظ على صدارتهم في صدارة التصنيف العالمي ، سيختبر برشلونة صاحب التحليق العالي فريق قادس المتعثر في الدوري الإسباني. سيكون سيرجيو جونزاليس حريصًا على الإمساك بالدوري منذ أن عانى كاديز منذ بداية الموسم. ويحتل اللاعبون ذوو الإنجازات الضعيفة في الدوري الإسباني المركز الأخير في أسفل الترتيب بعد مرور أربع مباريات فشلوا خلالها في كسب حتى نقطة واحدة.


لعب قادس ثلاثة مواسم في الدرجة الأولى ، وهم يدركون جيدًا أن أمامهم مهمة صعبة إذا كانوا يأملون في البقاء على قيد الحياة. أنهى المستضعفون المركز 12 في الدوري الأسباني خلال موسم الافتتاح ، لكنهم تجنبوا الهبوط وانتهوا في المركز 17 العام الماضي نتيجة لعبهم السيئ. يحاول جونزاليس السيطرة على أداء فريقه بعد أربع هزائم متتالية في الدوري الإسباني هذا الموسم ، لكن هذه المباراة مع برشلونة ستعقد جهوده بلا شك. قد تضطر عملية البحث عن الولادة المتوقعة إلى الانتظار لفترة أطول بالنظر إلى مدى جودة أداء الفريق الكتالوني.


على عكس قادس ، برشلونة في حالة جيدة ، وتشافي هيرنانديز في طريقه للتغلب على ريال مدريد كأفضل هدافي الدوري. تطور الفريق الكتالوني كوحدة واحدة وقدموا عروض هجومية رائعة. لقد هزموا إشبيلية بسهولة في نهاية الأسبوع الماضي ، مما نقلهم إلى المركز الثاني بعد خسارة ريال بيتيس أمام مدريد.


على النقيض من ذلك ، فاز برشلونة على فيكتوريا بلزن 5-1 في منتصف الأسبوع ، مما أثبت أنه قوي للغاية بالنسبة لمنافسيه في دوري أبطال أوروبا. وسجل روبرت ليفاندوفسكي ثلاثية في الفوز. يتمتع الفريق الكتالوني الآن بقدر كبير من الزخم بفضل الفوز ، وسيستفيد تشافي من قائمة المباريات المقبلة ، باستثناء أي التزامات أوروبية. تتمثل الخطة في تأمين ثلاث نقاط باستمرار على أمل أن يتعثر ريال مدريد في النهاية. سيريد تشافي على الأقل من فريقه الحفاظ على الزخم والحفاظ على الهامش عند الحد الأدنى حتى لو استمر خصومهم في سلسلة انتصاراتهم.


توقعات مباراة برشلونة و قادش Tottenham vs Marseille.


يواجه فريق غونزاليس مشاكل قليلة ، لكنه سيكون قادرًا على اختيار تشكيلة بداية قوية من اللاعبين المتاحين. من حيث الغيابات ، لا يزال روبن الكريز موضع تساؤل عن المباراة ، بينما سيغيب جون أندير جاريدو مرة أخرى بسبب إصابة في الركبة.


قد يفقد اثنان من اللاعبين المهاجمين في فريق المدرب مواقعهم نتيجة تعديلات طفيفة. أسماء مثل لوكاس بيريز وأليكس وروبن سوبرينو قد تحل محل أشخاص مثل أنتوني لوزانو وبريان أوكامبو. قد يتم وضع Fede في قاع خط الوسط حيث يستخدم Gonzalez تشكيلته المفضلة 4-1-4-1. سيلعب إيفان أليخو وسوبرينو في مناطق واسعة ، حيث يلعب أمامه أنطونيو بلانكو وتوماس ألاركون إلى حد ما. إذا قرر المدير تجربة شيء آخر غير لوزانو ، فسيكون بيريز هو من يقود الخط.


إن وجود الفريق الكامل تحت تصرفه ودمج اللاعبين الجدد الذين انضموا في يوم الموعد النهائي للانتقال سيجعل تشافي سعيدًا جدًا. على الرغم من وجود مشكلة عضلية صغيرة في منتصف الأسبوع ، من المتوقع أن يكون سيرجي روبرتو جزءًا من الفريق.


حصل هيكتور بيليرين وماركوس ألونسو ، لاعبان جديدان ، على الضوء الأخضر للانضمام إلى تشكيلة الجولة ، وفقًا لتشافي ، على الرغم من أنه كان عليهما الانتظار حتى ظهورهما لأول مرة. اكتسب الفريق الثقة ، لذلك قد لا يكون المدير جاهزًا لإجراء العديد من التغييرات. نتيجة لذلك ، من المتوقع أن يظل الأربعة المدافعون كما هو ، مع احتمال أن يبدأ جولز كوندي في مركز الظهير الأيمن. قد يظل الثنائي الدفاعي المركزي لرونالد أروجو وإريك جارسيا معًا ، حيث من المتوقع أن يحتفظ أليخاندرو بالدي ، اللاعب الشاب ، بمركز الظهير الأيسر. مع مساعديه المخلصين جافي وبدري على كل جانب ، سيستمر سيرجيو بوسكيتس في الحفاظ على خط الوسط. رافينيا وعثمان ديمبيلي سيقدمان دعمًا واسع النطاق ليفاندوفسكي بينما يواصل اللعب في مقدمة الخط.


في مبارياته الأربع السابقة بالدوري الإسباني ، هزم قادش برشلونة دون خسارة. خاض قادش أربع مباريات في الدوري الإسباني بدون تسجيل أي أهداف. في كل مباراة من مبارياتهم الثلاث الأخيرة ، تخلى قادس عن هدفين على الأقل. فاز برشلونة بجميع مبارياته الـ 17 على الطريق في الدوري الإسباني. فاز برشلونة في آخر ثلاث مباريات في الدوري الإسباني بنتيجة ثلاثة أهداف على الأقل.


مع هاتريك في منتصف الأسبوع ضد فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا ، سجل ليفاندوفسكي هدفه الثامن بينما كان يرتدي قميص برشلونة. من أجل منح برشلونة ميزة في الثلث الأخير ، تمت إضافة اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا ، وقد دحض البولندي المشككين حتى الآن. قد تكون مباريات الدوري المقبلة في صالح اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا والذي لم يظهر أي علامات على التباطؤ. سوف يكون ليفاندوفسكي مدركًا للمسؤولية التي يتحملها على كتفيه لهذا الموسم الطويل ، لكن تشافي يرغب في الحفاظ على تدفق الزخم.



بدأ الكتالونيون في اتخاذ الشكل الذي حدده الجميع سابقًا. أصبح هذا الطاقم أكثر غرابة ، وقد يواجههم قادش عندما لا يكون ذلك مناسبًا. من المتوقع أن يسجل برشلونة ويفوز في هذه المباراة. لقد مر الفريق المضيف بموسم صعب للغاية ، ومن المتوقع أن مباراة برشلونة ستزيد الأمور سوءًا. يتوقع جونزاليس أن يبدأ إحياء هذا الفريق ، لكن هذا سيتعين عليه الانتظار حتى ما بعد المباراة.


تشكيلة برشلونة و قادش المتوقعة.


تشكيلة برشلونة المتوقعة.


تير شتيجن كوندي ، أروجو ، غارسيا ، بالدي ؛ جافي ، بوسكيتس ، بدري ؛ رافينها ، ليفاندوفسكي ، ديمبيلي



تشكيلة برشلونة و قادش المتوقعة.


تشكيلة قادش المتوقعة.


ليديسما. زالدا ، هيرنانديز ، تشوست ، إسبينو ؛ فيدي. أليخو ، بلانكو ، ألاركون ، سوبرينو ؛ بيريز

تشكيلة برشلونة و قادش المتوقعة.


موعد توقيت المباراة  برشلونة vs قادش.

ليوم ، 10 سبتمبر 2022 ، هو يوم لقاء بين برشلونة و قادش. المحطة التي ستبث هذه المباراة هي beIN Sports 1 ، ومن المقرر بثها اليوم في تمام الساعة 07:30 مساءً بتوقيت السعودية 05:30 مساءً بتوقيت غرينتش سيلعب برشلونة و قادش.


القناة الناقلة مباراة برشلونة و قادش بث مباشر اليوم.


تعد مجموعة beIN Sports القطرية، البث الرسمي والحصري لجميع مباريات  الدوري الاسباني، في المنطقة العربية. ومن جانبها أعلنت عن بث أحداث وفعاليات القمة، مباراة  برشلونة و قادش Barcelona vs Cadiz، بشكل مباشر وحصري، من خلال شاشة beIN Sports 1.


فرجة ممتعة على موقعكم koooralive05

تعليقات