القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة بث مباشر مباراة إنجلترا و المجر دوري الأمم الأوروبية.

يقدم لكم موقع koooralive05، موعد البث المباشر لمباراة  إنجلترا ضد المجر، من بي ان سبورت، وأخبار و تشكيلة الفريقين.

بث مباشر. (England vs Hungary) بجودة عالية، بدون انقطاع و على جميع الأجهزة، اتمنى لكم فرجة ممتعة على موقعكم كورة لايف 05.

مشاهدة مباراة بث مباشر إنجلترا و المجر || England vs Hungary

مشاهدة مباراة إنجلترا و المجر بث مباشر اليوم.

لمشاهدة البث المباشر لمباراة  إنجلترا و المجر، بدون تقطيع، بدون اشهار، وبجودة عالية مجانا. ننصحكم بهدا الموقع المتميز و الحصري و الدي يقوم بنشر البث المباشر لأهم المباريات و لأقوى الدوريات كما يمكنكم مشاهدة البث المباشر لجميع مباريات كأس العالم قطر 2022 Qatar. رابط الموقع من هنا.

اخبار مباراة إنجلترا و المجر.

تواجه إنجلترا المجر على ملعب مولينوكس في وولفرهامبتون في المباراة الأخيرة من النافذة الدولية الحالية يوم الثلاثاء.ولا تزال إنجلترا تبحث عن فوزها الأول في الموسم الحالي من دوري الأمم الأوروبية، حيث أعقبت هزيمة صادمة أمام منافسيها هذا الأسبوع بتعادلين أمام ألمانيا و إيطاليا.

الفوز هنا يمكن أن يضع إنجلترا في صدارة مجموعتها، لكن الخسارة أو حتى التعادل سيضع رجال جاريث ساوثجيت في خطر الهبوط - وسيؤثر سلبا أيضا على التحضير لحملتهم في كأس العالم في شهر نوفمبرالقادم.

في الوقت نفسه، عانت المجر من هزيمة أمام إيطاليا بعد فوزها المزعج على إنجلترا، لكنها تعادلت منذ ذلك الحين مع ألمانيا في نتيجة إيجابية.

والأهم من ذلك، بعد فشلهم في التأهل إلى مونديال قطر، فسوف يأخدو حملة دوري الأمم الأوروبية على محمل الجد، سيكون اختبارا صعبا لإنجلترا مرة أخرى في هذه المباراة.

لم تتمكن إنجلترا من الفوز في هذه المباريات الأولى من دوري الأمم الأوروبية لأنه بعد الهزيمة المذكورة أعلاه ضد المجر ، تعادلت بعد ذلك ضد إيطاليا وضد ألمانيا، وحصلت على نقطتين من أصل 9 ممكنة (والتي كان يمكن أن تكون أسوأ منذ أن تمكنوا من مجاراتها ضد الألمان فقط في النهاية). يجب على الإنجليز الحصول على نقاط حتى لا يعقدوا ديمومتهم في الدوري A.

إنجلترا ضد المجر: قصص ووجها لوجه.

في المجموع على مر التاريخ ، التقى هؤلاء المنافسون 25 مرة مع 16 انتصارا لصالح إنجلترا (المهيمنة على الإحصاءات) و 6 فقط من المجر (واحد منها تاريخي ، منذ أن تغلبوا عليهم 6-3 في عام 1953 ، والتي كانت الخسارة الأولى للإنجليز في ويمبلي) ، مع 3 تعادلات.

كانت المباراة الأخيرة بين الاثنين هي الفوز السادس للمجريين ضد الإنجليز ، وهو ثاني انتصار رسمي في التاريخ (كان الأول في كأس العالم 1962 في تشيلي ، وفي تلك المناسبة فاز "المجريون" 2-1): كان 1-0 في بودابست بهدف من Szoboszlai.

توقعات مباراة إنجلترا ضد المجر.

وكان كالفين فيليبس لاعب وسط إنجلترا وليدز يونايتد لائقا بشكل مفاجئ إلى حد ما للمشاركة كبديل أمام إيطاليا بعد خروجه "بساق ميتة شديدة" أمام ألمانيا قبل بضعة أيام، في حين لم يشارك فيل فودن على الإطلاق مع استمراره في التعافي من كوفيد-19.

حصل آرون رامسديل على مباراته الثانية فقط مع الأسود الثلاثة واحتفظ بالقلعة بشكل جيد ، لكن جوردان بيكفورد أو نيك بوب سيتوقعان أن يستحوذا على القفازات كواحد من عدة تغييرات.

استمتع أمثال كايل ووكر وجون ستونز وجودي بيلينجهام براحة كاملة في عطلة نهاية الأسبوع ويمكن إعادة صياغتهم جميعا هنا ، في حين يجب على هاري كين أيضا أن يحل محل تامي أبراهام جتى يبحثه عن سجله مع الأسود الثلاثة.

أما بالنسبة للمجر، فربما يكون روسي قد أغرى بتغيير حراسة المرمى على أي حال، لكنه سيضطر إلى تغيير واحد هنا، حيث حصل بيتر جولاسي المصنف الأول على حجزه الثاني في البطولة  وتعرض للإيقاف لمباراة واحدة .

من المرجح أن يكون دينيس ديبوس بمثابة خط الدفاع الأخير هنا، في حين عاد أندراس شافر من الحظر الخاص به، وكان روسي بشكل عام غير راغب في إجراء تغييرات كبيرة هذا الشهر.

ومن المرجح أن تؤدي عودة شيفر من الخطوة المشاغبة إلى تراجع كالوم ستايلز إلى مقاعد البدلاء، في حين أن دانيال جازداغ وزابولكس شون جاهزان لتمثيل ثلاثي الهجوم المرهق المكون من دومينيك زوبوسزلاي ورولاند سالاي وآدم سزالاي إذا لزم الأمر.

تصريحات المدرب إنجلترا.

  • غاريث ساوثغيت، مدرب إنجلترا: نريد الفوز بالمباراة، لكن طوال هذه الفترة لدية أهداف أخرى مختلفة علية تحقيقها. لدينا لاعبون جدد والفريق مهم.
  • أمامنا تحد تكتيكي مختلف غدا وتجد الكثير من الفرق صعوبة في مواجهة المجر: إنهم فريق جيد. لقد كانت هذه المجموعة لا تصدق، عقليتهم، رغبتهم في اللعب لإنجلترا والعمل كل يوم على ملعب التدريب للتحسن ، نحن محظوظون جدا لأن لدينا مجموعة متفانية كما لدينا.

تصريحات المدرب المجر.

  • ماركو روسي، مدرب المجر: لا أعتقد أنه سيكون هناك العديد من التغييرات في المنتخب الإنجليزي. كانوا أقوياء ضدنا، ولكن أيضا ضد ألمانيا وإيطاليا.
  • قد تدور قليلا. لا يمكننا الدوران بنفس القدر، لأننا لا نملك نفس القوة في العمق. بعض لاعبينا صغار السن ويحتاجون إلى وقت. نريد أن نمنحهم الوقت.

تشكيلة إنجلترا و المجر المتوقعة.

تشكيلة إنجلترا المتوقعة:

  • حراسة المرمى: رامسديل.
  • خط الدفاع: ووكر و ماغواير و غيهي و تريبيير.
  • خط الوسط: وارد براوز و الأرز و ساكا.
  • خط الهجوم: بيلينغهام و غريليش و كين.

تشكيلة المجر المتوقعة:

  • حراسة المرمى: ديبوس.. 
  • خط الدفاع: لانغ و أوربان و في. سزالاي و ل. نيغو.
  • خط الوسط: شيفر و أ. ناجي و ز. ناجي.
  • خط الهجوم: سالاي و سزوبوسفلاي و أد. سزالاي.

  • موعد توقيت المباراة إنجلترا VS المجر.

  1. يلتقي الفريقان اليوم الثلاثاء 14 يونيو 2022 في تمام الساعة 19:45 مساء بتوقيت الجزائر  والمغرب و تونس أي في تمام الساعة 20:45 مساءا بتوقيت القاهرة.
  2. بينما في تمام الساعة الثامنة مساءا بالضبط الساعة 21:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة. ولكن بالضبط الساعة 22:45 مساءً وقت عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة  أبو ظبي.
  3. الساعة 19:45 بتوقيت غرينتش.
  4. الساعة 21:45 بتوقيت السعويه.

القناة الناقلة مباراة إنجلترا و المجر بث مباشر اليوم.

تعد مجموعة أندريه Sky Sport Uno Italia، البث الرسمي والحصري لجميع مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية في المنطقة العربية ومن جانبها أعلنت عن بث أحداث وفعاليات القمة، مباراة إنجلترا و المجر England vs Hungary بشكل مباشر وحصري من خلال شاشة Sport TV2 Portugal.

فرجة ممتعة على موقعكم koooralive05

تعليقات