القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة بث مباشر مباراة أستراليا و بيرو الملحق النهائي المؤهل إلى كأس العالم .

يقدم لكم موقع koooralive05، موعد البث المباشر لمباراة  أستراليا ضد بيرو، من بي ان سبورت، وأخبار و تشكيلة الفريقين.

بث مباشر. (Australia vs Peru) بجودة عالية، بدون انقطاع و على جميع الأجهزة، اتمنى لكم فرجة ممتعة على موقعكم كورة لايف 05.

مشاهدة مباراة بث مباشر أستراليا و  بيرو|| Australia vs Peru

مشاهدة مباراة أستراليا و بيرو بث مباشر اليوم.

لمشاهدة البث المباشر لمباراة  أستراليا و بيرو، بدون تقطيع، بدون اشهار، وبجودة عالية مجانا. ننصحكم بهدا الموقع المتميز و الحصري و الدي يقوم بنشر البث المباشر لأهم المباريات و لأقوى الدوريات كما يمكنكم مشاهدة البث المباشر لجميع مباريات كأس العالم قطر 2022 Qatar. رابط الموقع من هنا.

اخبار مباراة أستراليا و بيرو.

ستتنافس أستراليا و بيرو في مباراة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والكونميبول بين الاتحادات في تصفيات كأس العالم 2022. وستقام هذه المباراة على استاد أحمد بن علي في الريان يوم الاثنين.

فشلت أستراليا في التأهل إلى كأس العالم مباشرة حيث احتلت المركز الثاني في مجموعتها في الدور الثالث للاتحاد الآسيوي لكرة القدم - خلف المملكة العربية السعودية واليابان. ومع ذلك ، فاز أستراليا على الإمارات العربية المتحدة 2-1 في مباراة الجولة الرابعة للتأهل لهذه الجولة.

من ناحية أخرى، احتل منتخب بيرو في أمريكا الجنوبية المركز الخامس في تصفيات الكونميبول، حيث فاز في سبع من مبارياته ال 18 وتعادل في ثلاث. من كونميبول ، احتلت البرازيل والأرجنتين وأوروغواي والإكوادور الصدارة على بيرو وحصلت على دخول مباشر.

على الرغم من أنهم ربما هزموا الإمارات العربية المتحدة في مباراتهم الأخيرة، إلا أن مستوى أستراليا الأخير ليس واعدا بشكل خاص. من بين مبارياتهم التسع الأخيرة، فاز رجال غراهام أرنولد بثلاث مباريات فقط - ضد فيتنام والأردن والإمارات العربية المتحدة.

إلى جانب ذلك ، كان عليهم أيضا أن يعانوا من ثلاث هزائم - مرتين ضد اليابان وواحدة ضد المملكة العربية السعودية ولعبوا العديد من التعادلات - ضد المملكة العربية السعودية والصين وعمان. ومع ذلك ، تجدر الإشارة أيضا إلى أن Socceroos كانوا في سلسلة انتصارات قبل هذه المباريات التسعة.

من ناحية أخرى، أبلت بيرو بلاء حسنا إلى حد ما في سلسلة مبارياتها الأخيرة. خسر La Blanquirroja مباراة واحدة فقط من مبارياته التسع - ضد خصم أقوى بكثير في أوروغواي. إلى جانب ذلك ، تمكنت الإكوادور وبنما من تقييد فريق ريكاردو غاريكا بالتعادل.

ومع ذلك، مع إبقاء هذه المباريات الثلاث جانبا، فازت بيرو أيضا بست من مبارياتها التسع الأخيرة - حيث تغلبت على بوليفيا وفنزويلا وجامايكا وكولومبيا وباراغواي ونيوزيلندا في هذه العملية. وبالتالي ، سيكونون فريقا واثقا إلى حد ما في هذه المباراة.

سجل وجها لوجه.

مع اختلاف قارتيهما، نادرا ما تتقاطع بيرو وأستراليا. في الواقع، التقيا سابقا في مناسبة واحدة فقط - مرة أخرى في كأس العالم 2018 FIFA. وبرز لا بلانكيروخا فائزا 2-0 في تلك المباراة، بفضل هدفي أندريه كاريلو وباولو غيريرو.

توقعات مباراة أستراليا ضد بيرو.

وسيغيب أرنولد عن لاعب واحد فقط في هذه المباراة، حيث سحب توم روجيتش لاعب وسط سيلتيك اسمه من التشكيلة لأسباب شخصية. ومن المتوقع أن يضع التكتيكي الأسترالي فريقه في تشكيل 4-4-2 على التوالي.

ومن المتوقع أن يكون الربان ماثيو ريان خط الدفاع الأخير، خلف خط دفاع مكون من ناثانيل أتكينسون وكايل رولز وبيلي رايت و عزيز بيهيش.

ومن المتوقع أن يتم نشر مارتن بويل وجاكسون إيرفين وآرون موي وماثيو ليكي في وسط الملعب، في حين أن عبء تسجيل الأهداف سيكون على عاتق أجدين هروستيتش وجيمي ماكلارين.

من ناحية أخرى، من المرجح أن يفتقد غاريكا اثنين من لاعبيه الموثوقين. ويتعافى كريستيان راموس مدافع أليانزا ليما وإديسون فلوريس لاعب وسط كلوب أطلس من الإصابات ومن غير المرجح أن يكونا لائقين في الوقت المناسب لهذه المباراة. يمكن أن تصطف بيرو في تشكيلة 4-3-3 في هذه المباراة.

ومن المرجح أن يشكل لويس أدفينكولا وكارلوس زامبرانو وألكسندر كالينز وميغيل تراوكو الخط الخلفي المكون من أربعة لاعبين، مع نشر بيدرو غاليسي تحت العصي.

قد يشكل ريناتو تابيا ويوشيمار يوتون وسيرجيو بينا ثلاثي خط الوسط، بينما بالنسبة لهجماتهم، ستعتمد بيرو على أندريه كاريلو وجيانلوكا لابادولا وكريستيان كويفا.

تشكيلة أستراليا و بيرو المتوقعة.

تشكيلة أستراليا المتوقعة:

  • حراسة المرمى: ماثيو ريان.
  • خط الدفاع: ناثانيل أتكينسون و كايل رولز و بيلي رايت و عزيز بيهيش.
  • خط الوسط: مارتن بويل و جاكسون إيرفين و آرون موي.
  • خط الهجوم: ماثيو ليكي و أجدين هروستيك و جيمي ماكلارين.

تشكيلة بيرو المتوقعة:

  • حراسة المرمى: بيدرو غاليس. 
  • خط الدفاع: لويس أدفينكولا و كارلوس زامبرانو و ألكسندر كالينز و ميغيل تراوكو.
  • خط الوسط: تراوكو و ريناتو تابيا و يوشيمار يوتون و سيرجيو بينا.
  • خط الهجوم: أندريه كاريلو و جيانلوكا لابادولا و كريستيان كويفا.

موعد توقيت المباراة أستراليا VS بيرو.

  1. يلتقي الفريقان اليوم الإثنين 13 يونيو 2022 في تمام الساعة 19:00 مساء بتوقيت الجزائر  والمغرب و تونس أي في تمام الساعة 20:00 مساءا بتوقيت القاهرة.
  2. بينما في تمام الساعة الثامنة مساءا بالضبط الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة. ولكن بالضبط الساعة 22:00  مساءً وقت عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة  أبو ظبي.
  3. الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش.
  4. الساعة 21:00 بتوقيت السعويه.

القناة الناقلة مباراة أستراليا و بيرو بث مباشر اليوم.

تعد مجموعة أندريه beIN Sports Connect، البث الرسمي والحصري لجميع مباريات بطولة الملحق النهائي المؤهل إلى كأس العالم  في المنطقة العربية ومن جانبها أعلنت عن بث أحداث وفعاليات القمة، مباراة  أستراليا و بيرو Australia vs Peru بشكل مباشر وحصري من خلال شاشة beIN Sports 1 HD Premium.

فرجة ممتعة على موقعكم koooralive05

تعليقات