القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة بث مباشر كوستاريكا و نيوزيلندا || Costa Rica vs New Zealand

مشاهدة بث مباشر مباراة كوستاريكا و نيوزيلندا الملحق النهائي المؤهل إلى كأس العالم.

يقدم لكم موقع koooralive05، موعد البث المباشر لمباراة  كوستاريكا ضد نيوزيلندا، من بي ان سبورت، وأخبار و تشكيلة الفريقين.

بث مباشر. (Costa Rica vs New Zealand) بجودة عالية، بدون انقطاع و على جميع الأجهزة، اتمنى لكم فرجة ممتعة على موقعكم كورة لايف 05.

مشاهدة مباراة بث مباشر كوستاريكا و نيوزيلندا || Costa Rica vs New Zealand

مشاهدة مباراة كوستاريكا و نيوزيلندا بث مباشر اليوم.

لمشاهدة البث المباشر لمباراة  كوستاريكا و نيوزيلندا، بدون تقطيع، بدون اشهار، وبجودة عالية مجانا. ننصحكم بهدا الموقع المتميز و الحصري و الدي يقوم بنشر البث المباشر لأهم المباريات و لأقوى الدوريات كما يمكنكم مشاهدة البث المباشر لجميع مباريات كأس العالم قطر 2022 Qatar. رابط الموقع من هنا.

اخبار مباراة كوستاريكا و نيوزيلندا.

كوستاريكا و نيوزيلندا تلتقيان في التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2022 بين الاتحادات القارية لكرة القدم. ستقام هذه المباراة على استاد الريان في قطر. فريق أمريكا الوسطى هو المرشح الأوفر حظا للفوز بهذه المباراة، لكن كلا الفريقين يحلمان بظهور آخر في كأس العالم.

ارتكبت كوستاريكا بعض الأخطاء خلال تصفيات كأس العالم للكونكاكاف التي أوصلتها إلى هذه المرحلة. كانت الخسائر ضد كندا و USMNT والمكسيك هي التي أخرجت Ticos من التصفيات المباشرة.

تعادلت نيوزيلندا في مباراة ودية دولية مؤخرا ضد عمان 0-0 وخسرت واحدة ضد بيرو 0-1 في التحضير لهذه المباراة الفاصلة. قبل تلك الخسارة ضد بيرو ، كان لدى جميع البلانكوس سلسلة انتصارات في خمس مباريات.

ووصلت كوستاريكا، التي تتطلع إلى التأهل لكأس العالم للمرة الثالثة على التوالي، إلى الدور ربع النهائي في البرازيل قبل ثماني سنوات، وبعد أن خاضت مباريات أكثر تنافسية على مدى السنوات الأربع الماضية، ستكون مرشحة للتقدم.

منذ كأس العالم الأخيرة ، لعبوا 30 مباراة تنافسية مقارنة بخمس مباريات لنيوزيلندا كانت جميعها ضد دول جزر المحيط الهادئ ذات التصنيف المنخفض.

من ناحية أخرى، لم تشارك نيوزيلندا في كأس العالم مرتين متتاليتين، ففي تاريخها شاركت في كأس العالم مرتين فقط، إسبانيا 1982 وجنوب أفريقيا 2010، ومنذ ذلك الحين لم تتمكن من التأهل وكانت دائما قريبة جدا من الفوز ببطاقتها، ففي مشاركتها الأخيرة تم استبعادها من الدور الأول بعد تعادلها في 3 مباريات لعبها نيو. نيوزيلندا، فريق سري للغاية ، ولكن مع الرغبة في صنع التاريخ.

بعد فشلها في التأهل إلى روسيا 2018، ستسعى كوستاريكا إلى التأهل إلى كأس العالم قطر 2022 بعد 8 سنوات من الغياب، في مشاركتها الأخيرة في البرازيل 2014، كان لديهم كأس عالم رائع وصلوا إلى الدور ربع النهائي.

تم وضعهم في المجموعة الرابعة مع دول مثل أوروغواي وإيطاليا وإنجلترا، وهي مجموعة لم يكن لديهم فيها سوى فرصة ضئيلة للغاية ، لكنهم كانوا مفاجأة أن يكونوا في المركز الأول في تلك المجموعة برصيد 7 نقاط، فاز في مباراتين و خسر مباراة واحدة، في دور ال16.

واجهوا اليونان التي هزمتهم بركلات الترجيح ليصلوا إلى الدور ربع النهائي ضد المنتخب الهولندي الذي أقصيهم أخيرا بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، وهي كأس العالم التي بلا شك لن ينساها مشجعو كوستاريكا أبدا.

توقعات مباراة كوستاريكا ضد نيوزيلندا.

يجب أن يقود كوستاريكا برايان رويز البالغ من العمر 36 عاما ، والذي شارك الآن 137 مرة مع المنتخب الوطني ، وسجل 28 هدفا في هذه العملية.

ولا يتصدر هذا العدد من المباريات الدولية في تاريخه سوى زميله لاعب الوسط سيلسو بورخيس الذي من المتوقع أيضا أن يلعب دورا رئيسيا يوم الثلاثاء.

ويمكن أن يقود الهجوم مرة أخرى لاعب أرسنال السابق جويل كامبل، الذي سجل هدفه الدولي رقم 23 في الفوز الأخير على مارتينيك، في حين انضم الحارس الأسطوري كيلور نافاس مؤخرا إلى الفريق بعد غيابه عن مباريات دوري أمم الكونكاكاف.

وسيقود هجوم نيوزيلندا المهاجم كريس وود، الذي سجل 33 هدفا في 67 مباراة دولية مع الفريق الأبيض.

في الطرف الآخر من الملعب، يمكن للمدافع المتمرس وينستون ريد ارتداء شارة القيادة، على الرغم من أن ناندو بيجناكر وتومي سميث كانا مفضلين في قلب الدفاع للنهائي ضد جزر سليمان.

بيل تويلوما هو تهديد آخر للمضي قدما ، بعد أن سجل ثنائية في تلك المباراة ، في حين أن إيليا جست وماثيو جاربيت سيضغطان لاقتحام التشكيلة الأساسية.

تشكيلة كوستاريكا و نيوزيلندا المتوقعة.

تشكيلة كوستاريكا المتوقعة:

  • حراسة المرمى: نافاس.
  • خط الدفاع: مارتينيز و دوارتي و كالفو و أوفييدو.
  • خط الوسط: بورخيس و تيخيدا و توريس.
  • خط الهجوم: رويز و فولر و كامبيل.

تشكيلة نيوزيلندا المتوقعة:

  • حراسة المرمى: مارينوفيتش.
  • خط الدفاع: باين و سميث و بيجناكر و دي فريس.
  • خط الوسط: تويلوم و ستامينيك و جو بيل.
  • خط الهجوم: جست و وود و روجرسون.

موعد توقيت المباراة كوستاريكا VS نيوزيلندا.

  1. يلتقي الفريقان اليوم الثلاثاء 14 يونيو 2022 في تمام الساعة 19:00 مساء بتوقيت الجزائر  والمغرب و تونس أي في تمام الساعة 20:00 مساءا بتوقيت القاهرة.
  2. بينما في تمام الساعة الثامنة مساءا بالضبط الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة. ولكن بالضبط الساعة 22:00 مساءً وقت عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة  أبو ظبي.
  3. الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش.
  4. الساعة 21:00 بتوقيت السعويه.

القناة الناقلة مباراة كوستاريكا و نيوزيلندا بث مباشر اليوم.

تعد مجموعة أندريه beIN Sports 1 HD Premium، البث الرسمي والحصري لجميع مباريات بطولة الملحق النهائي المؤهل إلى كأس العالم في المنطقة العربية ومن جانبها أعلنت عن بث أحداث وفعاليات القمة، مباراة كوستاريكا و نيوزيلندا Costa Rica vs New Zealand بشكل مباشر وحصري من خلال شاشة beIN Sports HD 1 English.

فرجة ممتعة على موقعكم koooralive05

تعليقات