القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة بث مباشر الوداد البيضاوي و نهضة بركان (Wydad Casablanca vs RSB Berkane) كأس السوبر الأفريقى.

 يقدم لكم موقع koooralive05، البث المباشر لمباراة الوداد البيضاوي و نهضة بركان، من بي ان سبورت، وأخبار و تشكيلة الفريقين. بث مباشر. (Wydad Casablanca vs RSB Berkane) بجودة عالية، بدون انقطاع و على جميع الأجهزة، اتمنى لكم فرجة ممتعة على موقعكم كورة لايف 05 مشاهدة مباراة الوداد البيضاوي ضد نهضة بركان بث مباشر اليوم.

مشاهدة بث مباشر الوداد البيضاوي و نهضة بركان || Wydad vs RSB

لمشاهدة البث المباشر لمباراة الوداد البيضاوي و نهضة بركان، بدون تقطيع، بدون اشهار، وبجودة عالية مجانا. ننصحكم بهدا الموقع المتميز و الحصري و الدي يقوم بنشر البث المباشر لأهم المباريات و لأقوى الدوريات كما يمكنكم مشاهدة البث المباشر لجميع مباريات كأس العالم قطر 2022 Qatar. رابط الموقع من هنا.

اخبار مباراة الوداد البيضاوي و نهضة بركان Wydad Casablanca و RSB Berkane.

هذه مباراة نهائية في الكأس ، لذا توقع مباراة صعبة من كلا الطرفين. الأهم أنها ستكون رابع مباراة في الكأس يضع فيها الوداد البيضاوي ضد نهضة بركان. سجل اثنان من المواجهات الثلاث السابقة في الكأس أقل من 3 أهداف. وبالنظر إلى أن المواجهة الأخيرة كانت مباراة نهائية في الكأس انتهت بنتيجة 0-0 ، فقد تكون مواجهة أخرى منخفضة التهديف وشيكة.

وكان اللقاء الأخير بين الوداد البيضاوي وفريق RSB بركان مباراة في الكأس العرش . انتهت المباراة 0-0 في الوقت الأصلي لكن بركان فاز بها بركلات الترجيح. لدى الوداد فرصة للانتقام من الخسارة المحبطة في هذه المواجهة. فاز أصحاب الأرض بأربعة من آخر خمس مواجهات مع بركان في الوقت الأصلي. الوداد هو المرشح الأوفر حظاً للفوز بنهائي CAF كأس السوبر.

سيكون نهائي كأس السوبر 2022 بين الوداد البيضاوي و RSB بركان. كلاهما فريقان مغربيان ، وفي كلتا الحالتين ، سيظل اللقب هو المغربي بغض النظر عن الفائز في المبارزة. ومع ذلك ، قد يثير اهتمام أي مشجع لكرة القدم توقع هذه المواجهة ليشهد كيف يتعامل فريق الدرجة الأولى ، الوداد البيضاوي ، ضد بركان.

توقعات مباراة الوداد البيضاوي و نهضة بركان Wydad Casablanca vs RSB Berkane.

  • في آخر 5 مباريات فاز فريق نهضة بركان بمباراة واحدة ، وانتهت 3 منها بالتعادل وخسروا مباراة واحدة.
  • بقدر ما يذهب كلا الفريقين للتسجيل في آخر 5 مباريات ، فإن نهضة بركان لديه 2 مباريات بنعم في كلا الفريقين وسجل 3 مباريات مع لا في كلا الفريقين للتسجيل.
  • في سوق أكثر من 2.5 ، حصل RSB Berkane في آخر 5 مباريات على أكثر من 2.5 هدف في مباراة واحدة ، وأقل من 2.5 هدف في 4 مباريات.
  • سجل نهضة بركان 4 أهداف في آخر 5 مباريات واستقبل 4 أهداف.
  • في آخر 5 مباريات ، فاز الوداد البيضاوي بمباراتين ، وانتهت 3 منها بالتعادل وخسر 0 مباراة.
  • بقدر ما يذهب كلا الفريقين للتسجيل في آخر 5 مباريات ، فإن الوداد البيضاوي لديه مباراتان بنعم في كلا الفريقين ، و 3 مباريات برفض في كلا الفريقين للتسجيل.
  • في سوق أكثر من 2.5 ، سجل الوداد البيضاوي في آخر 5 مباريات أكثر من 2.5 هدف في مباراة واحدة ، وأقل من 2.5 هدف في 4 مباريات.
  • سجل الوداد البيضاوي 6 أهداف في آخر 5 مباريات واستقبل هدفين.

 تشكيلة الوداد البيضاوي و نهضة بركان المتوقعة.

تشكيلة الوداد البيضاوي المتوقعة.

  1. في حراسة المرمى: رضا التكناوتي. 
  2. في خط الدفاع: أيوب عملود و يحيى عطية الله و أبو الفتح و أرسين زولا. 
  3. في خط الوسط: يحيى جبران و جلال الداودي و أيمن الحسوني.
  4. في خط الهجوم: بديع أووك و جينيور سامبو و زهير مترجي. 

تشكيلة نهضة بركان المتوقعة.

  1. في حراسة المرمى: حمزة حمياني. 
  2. في خط الدفاع: كريم باعدي و حمزة موساوي و يوسوفا دايو و حمزة الركراكي. 
  3. في خط الوسط: سفيان المودن و ياسين البحيري و بكر الهلالي.
  4.  الهجوم: يوسف الفحلي و الشرقي البحري و شادراك موزونجو.

 موعد توقيت المباراة الوداد البيضاوي VS نهضة بركان.

اليوم ، 10 سبتمبر 2022 ، هو يوم لقاء كأس السوبر الأفريقى بين الوداد البيضاوي نهضة بركان. المحطة التي ستبث هذه المباراة هي beIN Sports HD 4 ، ومن المقرر بثها اليوم في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية 20:00 مساءً بتوقيت غرينتش سيلعب الوداد البيضاوي مع نهضة بركان في كأس السوبر الأفريقى.

 القناة الناقلة مباراة الوداد البيضاوي و نهضة بركان بث مباشر اليوم.

 تعد مجموعة beIN Sports القطرية، البث الرسمي والحصري لجميع مباريات كأس السوبر الأفريقى، في المنطقة العربية. ومن جانبها أعلنت عن بث أحداث وفعاليات القمة، مباراة  الوداد البيضاوي و نهضة بركان Wydad Casablanca vs RSB Berkane، بشكل مباشر وحصري، من خلال شاشة beIN Sports HD 4.


 فرجة ممتعة على موقعكم koooralive05

تعليقات