القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة بث مباشر مباراة النمسا و فرنسا دوري الأمم الأوروبية.

يقدم لكم موقع koooralive05، موعد البث المباشر لمباراة  النمسا ضد فرنسا، من بي ان سبورت، وأخبار و تشكيلة الفريقين.

بث مباشر. (Austria vs France) بجودة عالية، بدون انقطاع و على جميع الأجهزة، اتمنى لكم فرجة ممتعة على موقعكم كورة لايف 05.

مشاهدة مباراة بث مباشر النمسا و فرنسا || Austria vs France

مشاهدة مباراة النمسا و فرنسا بث مباشر اليوم.

لمشاهدة البث المباشر لمباراة  النمسا و فرنسا، بدون تقطيع، بدون اشهار، وبجودة عالية مجانا. ننصحكم بهدا الموقع المتميز و الحصري و الدي يقوم بنشر البث المباشر لأهم المباريات و لأقوى الدوريات كما يمكنكم مشاهدة البث المباشر لجميع مباريات كأس العالم قطر 2022 Qatar. رابط الموقع من هنا.

اخبار مباراة النمسا و فرنسا.

لا تزال فرنسا حاملة اللقب تبحث عن أول فوز لها في دوري الأمم الأوروبية في موسم 2022-2023 ، وستسافر فرنسا حاملة اللقب إلى ملعب إرنست هابل في ليوبولدشتات لمواجهة النمسا مساء الجمعة.

وحصد المنتخب النمساوي نقطة واحدة فقط من مباراتيه الافتتاحيتين في المجموعة الأولى بدوري الدرجة الأولى ويحتل حاليا المركز الخامس بفارق خمس نقاط خلف الدنمارك المتصدرة بينما تتربع النمسا بين البلدين برصيد ثلاث نقاط.

وسيكون هذا هو اجتماعهم العام ال 24. لا مفاجآت هنا لأن فرنسا هي المفضلة في المواجهات المباشرة ، بعد أن انتصرت في 12 مناسبة سابقة. النمسا لديها تسعة انتصارات حتى يومنا هذا ، مع مباراتين فقط تنتهي بالتعادل.

لعبت آخر مباراة لهم في 14 أكتوبر 2009 ، وانتهت بفوز الفرنسيين 3-1 في مباراة تصفيات WC في ملعب فرنسا في باريس. ومن المتوقع أن تكون المباراة أكثر إثارة حيث يلتقيان للمرة الأولى منذ ذلك الحين، وهذه المرة في النسخة الجديدة من دوري الأمم.

فازت النمسا على كرواتيا 3-0 وخسرت على الدنمارك 2-1 في المباراتين الافتتاحيتين من النسخة الجديدة من دوري الأمم الأوروبية 2022-2023. وفي الوقت نفسه ، في الجولة الافتتاحية من الموسم الجديد من دوري الأمم ، خسرت فرنسا ضد الدنمارك 2-1 وتعادلت لاحقا ضد كرواتيا 1-1.

ويحتل النمساويون حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى من الدوري برصيد ثلاث نقاط في مباراتين حتى الآن. من ناحية أخرى، يحتل اللاعبون الفرنسيون المركز الثالث، في المجموعة A1 من دوري الأمم الأوروبية، برصيد نقطة واحدة بعد مباراتين.

هؤلاء الخصوم لديهم تاريخ طويل من المبارزات حيث يعود تاريخ أول مبارزات لهم إلى 19 أبريل 1925 ، عندما فاز النمساويون 4-0 في مباراة ودية دولية. بفضل هذه المواجهة المثيرة ، سنرى ما إذا كان أي من الناديين سيعود إلى دياره بالنقاط الثلاث في الجولة 3.

توقعات مباراة النمسا ضد فرنسا.

غاب قلب الدفاع النمساوي فيليب لينهارت عن المباراتين الافتتاحيتين في دوري الأمم بسبب الحمى ويبقى أن نرى ما إذا كان سيعود إلى تشكيلة يوم الجمعة.

ومع ذلك، تمكن ديفيد ألابا من البدء ولعب 90 دقيقة كاملة في المرة الأخيرة بعد معاناته من مشاكل في اللياقة البدنية، ومن المقرر أن يبقى مدافع ريال مدريد في التشكيلة الأولى.

يمكن أن يعود رانجنيك إلى تشكيل 3-4-1-2 ، حيث يعمل ستيفان لاينر وأندرياس فايمان كظهير جناح كما فعلوا ضد كرواتيا الأسبوع الماضي ، بينما سيتنافس كل من أرناوتوفيتش وساسا كالايدزيتش وكريم أونيسيو على مكان في خط الهجوم.

أما بالنسبة لفرنسا، فقد انسحب رافائيل فاران من التشكيلة بسبب إصابة في أوتار الركبة وتم استبداله بإبراهيما كوناتي لاعب ليفربول، الذي يأمل في الظهور لأول مرة على المستوى الدولي الأول في مركز قلب الدفاع.

ومن المقرر أن يجري ديشامب عددا من التغييرات على تشكيلته الأساسية، والتي قد تشهد عودة نجولو كانتي - الذي حصل على راحة ضد كرواتيا - إلى الفريق إلى جانب حارس المرمى هوجو لوريس ولوكاس هيرنانديز وجول كوندي.

ولم يشارك كيليان مبابي يوم الاثنين كإجراء احترازي بعد تعرضه لإصابة طفيفة في الركبة أمام الدنمارك في وقت سابق من الأسبوع، لكن المهاجم قد يكون مرشحا للمشاركة يوم الجمعة، بينما قد يعود كريم بنزيمة وأنطوان جريزمان أيضا إلى التشكيلة الأساسية بعد أن بدآ على مقاعد البدلاء في المرة الماضية.

تصريحات المدرب النمسا.

  • وقال رالف رانجنيك مدرب النمسا هذه المباراة تهدف إلى تأكيد التقدم الذي أظهرناه في آخر مباراتين ثم اتخاذ خطوة أخرى إلى الأمام. وبالطبع ، يتعلق الأمر أيضا بالتسجيل. علينا أن نقطع الأخطاء التي ارتكبناها في الخلف ضد الدنمارك ونخلق أكبر عدد ممكن من الفرص التهديفية.

تصريحات المدرب فرنسا.

  • ديدييه ديشامب، مدرب فرنسا: بعد مباراتين في دوري الأمم، لسنا في وضع جيد من حيث النقاط. سنبذل قصارى جهدنا للفوز بالمباراة وسنرى ما يفعله خصومنا. هذه أيضا مباريات تحضيرية بالنظر إلى أنها تلعب في إطار زمني قصير.

تشكيلة النمسا ضد فرنسا المتوقعة.

تشكيلة  النمسا المتوقعة:

  • حراسة المرمى: فرايسل.
  • خط الدفاع: ووبر و ألابا و تراونر و لاينر.
  • خط الوسط: شلاغر و لايمر و سابيتزر.
  • خط الهجوم: سيوالد و أرناوتوفيتش و غريغوريتش.

تشكيلة فرنسا المتوقعة:

  • حراسة المرمى: لوريس. 
  • خط الدفاع: بافارد و كوناتي و إل هيرنانديز و تي هيرنانديز.
  • خط الوسط: كومان و تشوياميني و كامارا.
  • خط الهجوم: ديابي و جريزمان و بنزيمة.

موعد توقيت المباراة النمسا VS فرنسا.

  1. يلتقي الفريقان اليوم الجمعة 10 يونيو 2022 في تمام الساعة 19:45 مساء بتوقيت الجزائر  والمغرب و تونس أي في تمام الساعة 20:45 مساءا بتوقيت القاهرة.
  2. بينما في تمام الساعة الثامنة مساءا بالضبط الساعة 21:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة. ولكن بالضبط الساعة 22:45 مساءً وقت عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة  أبو ظبي.
  3. الساعة 19:45 بتوقيت غرينتش.
  4. الساعة 21:45 بتوقيت السعويه.

القناة الناقلة مباراة النمسا و فرنسا بث مباشر اليوم.

تعد مجموعة Sky Sport Football Italia، البث الرسمي والحصري لجميع مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية  في المنطقة العربية ومن جانبها أعلنت عن بث أحداث وفعاليات القمة، مباراة  النمسا و فرنسا Austria vs France بشكل مباشر وحصري من خلال شاشة Futbol 1 HD.

فرجة ممتعة على موقعكم koooralive05

تعليقات