القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة بث مباشر مباراة كرواتيا و فرنسا دوري الأمم الأوروبية.

يقدم لكم موقع koooralive05، موعد البث المباشر لمباراة كرواتيا ضد فرنسا، من بي ان سبورت، وأخبار و تشكيلة الفريقين.

بث مباشر. (Croatia vs France)  بجودة عالية، بدون انقطاع و على جميع الأجهزة، اتمنى لكم فرجة ممتعة على موقعكم كورة لايف 05.

مشاهدة مباراة بث مباشر كرواتيا و فرنسا || Croatia vs France

مشاهدة مباراة كرواتيا و فرنسا بث مباشر اليوم.

لمشاهدة البث المباشر لمباراة كرواتيا و فرنسا، بدون تقطيع، بدون اشهار، وبجودة عالية مجانا. ننصحكم بهدا الموقع المتميز و الحصري و الدي يقوم بنشر البث المباشر لأهم المباريات و لأقوى الدوريات كما يمكنكم مشاهدة البث المباشر لجميع مباريات كأس العالم قطر 2022 Qatar. رابط الموقع من هنا.

اخبار مباراة كرواتيا و فرنسا.

تتطلع فرنسا وكرواتيا إلى التعافي من خسارتهما السيئة على أرضهما عندما يلتقيان يوم الاثنين في مباراة بدوري الأمم الأوروبية 2022-23 في سبليت بكرواتيا. افتتح المنتخب الفرنسي حملته في دوري الأمم يوم الجمعة على ملعب فرنسا، لكن الدنمارك دخلت وحققت فوزا صادما 2-1. واستضافت كرواتيا النمسا على ملعب غرادسكي في أوسييك، وخسرت 3-0. هذه إعادة لنهائي كأس العالم 2018 ، الذي فازت به فرنسا 4-2. لم يفز الكروات على فرنسا في خمس مباريات تنافسية (0-4-1). التقى الفريقان أيضا في الدور نصف النهائي في كأس العالم 1998 ، وفازت فرنسا أيضا بذلك قبل الفوز على البرازيل 3-0 في المباراة النهائية.

لدى Les Bleus عادة البدء ببطء في البطولات الكبيرة، لكنهم يظلون أحد فرق النخبة في العالم. خسارة كيليان مبابي بسبب إصابة في مباراة الجمعة ستكون مؤلمة، لكن كريم بنزيمة يمكنه دائما تولي المباراة. سجل اللاعب البالغ من العمر 34 عاما هدف الفريق ضد الدنمارك، ولديه 37 هدفا في 95 مباراة دولية. قاد الدوري الإسباني في عدد الأهداف هذا الموسم مع 27 هدفا مع ريال مدريد، وقاد الفريق إلى التتويج بالدوري و دوري أبطال أوروبا.

أنطوان جريزمان هو الهداف الأكثر غزارة في الفريق على الساحة العالمية، وكان لديه واحد من الأهداف الأربعة في الفوز بكأس العالم 2018، من ركلة جزاء. وسجل اللاعب البالغ من العمر 31 عاما 42 هدفا في 105 مباريات. الحارس هوجو لوريس لديه ثاني أكبر عدد من المباريات على الإطلاق مع 138 مباراة، وكان لديه 16 شباك نظيفة لمساعدة توتنهام على إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. وقطعت الخسارة أمام الدنمارك سلسلة انتصارات استمرت خمس مباريات و17 مباراة دون هزيمة (11-6-0)، وسيطرت فرنسا على المباراة. كان لديه استحواذ بنسبة 60 في المائة وميزة 19-8 في التسديدات.

وكان المنتخب النمساوي يتطلع إلى تمديد مسيرته الخالية من الهزائم إلى 10 مباريات عندما استضاف النمسا، لكنه كان خاملا في معظم فترات المباراة بدون لاعب الوسط المتألق لوكا مودريتش. يجب أن يكون هناك من البداية يوم الاثنين. كان اللاعب البالغ من العمر 36 عاما أيضا جزءا من مسيرة ريال مدريد الشاقة نحو لقب دوري أبطال أوروبا ، لذلك كان على مقاعد البدلاء للراحة في معظم المباريات الافتتاحية. مودريتش هو اللاعب الأكثر تتويجا في تاريخ الفريق برصيد 149 هدفا، وقد سجل 21 هدفا. يمكن أن يكون أفضل هداف دولي في الملعب لكرواتيا إذا لم يتمكن المهاجم إيفان بيريسيتش من اللعب.

وغاب بيريسيتش، الذي سجل 32 هدفا في 136 مباراة، الجمعة بسبب الإصابة، وحالته غير واضحة. وسجل أندريه كراماريتش 18 هدفا في 68 مباراة ويمكن أن يقود خط الهجوم. سجل ميسلاف أورسيتش 43 هدفا خلال المواسم الثلاثة الماضية مع دينامو زغرب ويمكنه أن يقدم أداء قويا للهجوم. ماتيو كوفاسيتش لاعب تشيلسي يضم مودريتش في خط وسط قوي، ويجب أن يساعدوا الكروات في الحصول على تسديدات جيدة. واستحوذت كرواتيا على الكرة بنسبة 61 بالمئة من مباراة الجمعة لكنها تفوقت 14-13.

تصريحات المدرب الكرواتي.

  • زلاتكو داليتش مدرب كرواتيا: علينا أن نعود إلى أقدامنا. ضد النمسا، كان الفريق مخيبا للآمال للغاية والآن علينا مواجهة أبطال العالم. الوضع ليس لطيفا ولا سهلا.
  •  اللاعبون في نهاية الموسم، بعضهم يفكر في الانتقالات، والبعض الآخر في التعافي، والبعض الآخر في العطلات. سنحاول أن نفدي أنفسنا، وأن نمحو الهزيمة أمام النمسا، لكن الأمر لن يكون سهلا أمام فرنسا (مرتين) والدنمارك.

تصريحات المدرب الفرنسي.

  • ديدييه ديشامب مدرب فرنسا: اعتدنا على مواجهة كرواتيا ، لديهم الكثير من اللاعبين ذوي الجودة العالية ، لكنهم ، مثلنا ، يفتقرون إلى النضارة. وكرواتيا في نفس وضعنا وهي في وطنها. سيكون لكلا الفريقين نفس الهدف: البدء في بداية جيدة.

تشكيلة كرواتيا ضد فرنسا المتوقعة.

تشكيلة كرواتيا المتوقعة:

  • حراسة المرمى: ليفاكوفيتش.
  • خط الدفاع: إيرليش و فيدا و شوتالو و باريزيتش.
  • خط الوسط: بروزوفيتش و كوفاتشيتش و ماجر.
  • خط الهجوم: مودريتش و بريكالو و كراميريتش.

تشكيلة فرنسا المتوقعة:

  • حراسة المرمى: ماينان. 
  • خط الدفاع: بافارد و صليبا و كيمبيمبي و كلوز.
  • خط الوسط: تشواميني و رابيو و ديجن.
  • خط الهجوم: جريزمان و نكونكو و بن يدر.

موعد توقيت المباراة كرواتيا VS فرنسا.

  1. يلتقي الفريقان اليوم الإثنين 6 يونيو 2022 في تمام الساعة 19:45 مساء بتوقيت الجزائر  والمغرب وتونس أي في تمام الساعة 20:45 مساءا بتوقيت القاهرة.
  2. بينما في تمام الساعة الثامنة مساءا بالضبط الساعة 21:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة. ولكن بالضبط الساعة 22:45 مساءً وقت عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة  أبو ظبي.
  3. الساعة 19:45 بتوقيت غرينتش.
  4. الساعة 21:45 بتوقيت السعويه.

القناة الناقلة مباراة كرواتيا و فرنسا بث مباشر اليوم.

تعد مجموعة Premier Sports 1، البث الرسمي والحصري لجميع مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية في المنطقة العربية ومن جانبها أعلنت عن بث أحداث وفعاليات القمة، مباراة كرواتيا و فرنسا Croatia vs France بشكل مباشر وحصري من خلال شاشة Premier Sports 1.

فرجة ممتعة على موقعكم koooralive05

تعليقات