القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة بث مباشر مباراة إنجلترا و إيطاليا دوري الأمم الأوروبية.

يقدم لكم موقع koooralive05، موعد البث المباشر لمباراة  إنجلترا ضد إيطاليا، من بي ان سبورت، وأخبار و تشكيلة الفريقين.

بث مباشر. (England vs Italy) بجودة عالية، بدون انقطاع و على جميع الأجهزة، اتمنى لكم فرجة ممتعة على موقعكم كورة لايف 05.

مشاهدة مباراة بث مباشر إنجلترا و إيطاليا || England vs Italy

مشاهدة مباراة إنجلترا و إيطاليا بث مباشر اليوم.

لمشاهدة البث المباشر لمباراة  إنجلترا و إيطاليا، بدون تقطيع، بدون اشهار، وبجودة عالية مجانا. ننصحكم بهدا الموقع المتميز و الحصري و الدي يقوم بنشر البث المباشر لأهم المباريات و لأقوى الدوريات كما يمكنكم مشاهدة البث المباشر لجميع مباريات كأس العالم قطر 2022 Qatar. رابط الموقع من هنا.

اخبار مباراة إنجلترا و إيطاليا.

يستضيف مولينوكس الفارغ تكرارا لنهائي يورو 2020 مساء السبت، حيث تواجه إنجلترا إيطاليا في دوري الأمم الأوروبية.

أنقذ منتخب الأسود الثلاثة التعادل 1-1 أمام ألمانيا في آخر لقاء بينهما في المجموعة الثالثة من دوري الأمم، بينما تغلب فريق المدرب روبرتو مانشيني على المجر 2-1.

إنجلترا لديها عدد من المزايا في هذه المباراة. يتمتع منتخب الأسود الثلاثة بسلسلة من 15 مباراة دون هزيمة على الأراضي الإنجليزية، وأنهى الموسم بشكل مريح في صدارة مجموعته المؤهلة لكأس العالم 2022. وحققت إنجلترا ثمانية انتصارات وتعادلين ولم تخسر في 10 مباريات في التصفيات، وعلى الرغم من أنها لم تفز بأي من المباراتين الأخيرتين، إلا أن إنجلترا لم تواجه سلسلة من ثلاث مباريات بدون فوز منذ عام 2018.

وتمتلك إنجلترا واحدا من أفضل اللاعبين في العالم وهو هاري كين الذي سجل هدف التعادل في التعادل الأخير أمام ألمانيا. وهو ثاني لاعب إنجليزي فقط يسجل 50 هدفا، وكين على بعد ثلاثة أهداف فقط من معادلة رقم واين روني في قائمة الهدافين التاريخيين لإنجلترا.

 كما أن إيطاليا ليست في أفضل حالاتها بأي شكل من الأشكال، حيث حققت أربعة انتصارات فقط في آخر 12 مباراة في جميع المسابقات. غابت إيطاليا عن كأس العالم بعد خسارة قاسية أمام مقدونيا الشمالية، ومن الواضح أن الإيطاليين في مرحلة انتقالية مع عدم توفر العديد من اللاعبين الرئيسيين وثلاثة لاعبين فقط من التشكيلة الأساسية 11 في يورو 2020 في القائمة لهذا فازت إيطاليا على إنجلترا في نهائي اليورو، ويتصدر الإيطاليون السلسلة التاريخية ب 12 فوزا وثماني خسائر وثمانية تعادلات.

 تلقت إيطاليا خسارة واحدة فقط في آخر تسع لقاءات ضد إنجلترا، وتتربع على قمة المجموعة الآن في دوري الأمم الأوروبية. مع الفوز على المجر والتعادل على مستوى عال ضد ألمانيا ، تظهر حركة الشباب الإيطالية في الاتجاه الصعودي ، ولورينزو بيليجريني لاعب مثير. سجل في آخر مباراتين له مع إيطاليا، ولديه أربعة أهداف في دوري الأمم.

عانت إنجلترا للتو من خسارتها الأولى أمام المجر منذ أكثر من ستة عقود، وكانت إنجلترا محظوظة بالخروج بالتعادل ضد ألمانيا. وحققت إنجلترا فوزا واحدا فقط في مبارياتها الخمس الأخيرة في دوري الأمم الأوروبية، مع ثلاث حالات إيقاف في تلك الفترة. وتعاني إنجلترا أيضا من عدم اليقين من الإصابات مع النجم كالفين فيليبس الذي أجبر على الخروج من الملعب بسبب مشكلة في الساق أمام ألمانيا.الميل.

توقعات مباراة إنجلترا ضد إيطاليا.

وانسحب لاعب الوسط الإنجليزي كالفين فيليبس مبكرا من التعادل مع ألمانيا بعد مواجهة مع شلوتربيك وصفها ساوثجيت بأنها "ساق ميتة للغاية ومن الصعب رؤية لاعب ليدز يونايتد متاحا لمباراة السبت.

ويأمل ساوثجيت في أن يبني فيل فودن لياقته البدنية في الوقت المناسب للعودة إلى الحظيرة، ويمكن قول الشيء نفسه عن جيمس جاستن (ربلة الساق)، لكن مشكلة فيكايو توموري في أوتار الركبة قد تبقيه مهمشا لفترة أطول قليلا. كما غادر ترينت ألكسندر-أرنولد المخيم للحصول على قسط من الراحة المستحقة.

كان جاك جريليش لاعبا حقيقيا على نطاق واسع بعد تقديمه في ميونيخ ويتوقع العودة إلى هنا إلى جانب جود بيلينجهام، في حين أن تامي أبراهام سيكون يائسا أيضا لكسب بعض الدقائق في مولينوكس.

وفي الوقت نفسه، سمحت إيطاليا لليوناردو بونوتشي وأندريا بيلوتي بالرحيل لقضاء عطلتهما قبل مباراة السبت، لكن الزوار لم يفكروا في أي مخاوف جديدة ضد المجر.

وكان أليساندرو فلورينزي وفرانشيسكو أسيربي وجيانلوكا سكاماكا من أبرز اللاعبين الذين غيبوا عن التشكيلة في الجولة الثانية، ومن المؤكد أن مانشيني سيفكر في إجراء موجة أخرى من التعديلات، خاصة في خط الوسط.

ويقاتل كل من مانويل لوكاتيللي وساندرو تونالي لإزاحة برايان كريستانتي في قاعدة غرفة المحركات، بينما يمكن أن يحل جيوفاني دي لورينزو محل دافيدي كالابريا في مركز الظهير الأيمن.

تصريحات المدرب إنجلترا.

  • غاريث ساوثغيت، مدرب إنجلترا: يجب أن يفهم لاعبونا كيف نريدهم أن يلعبوا. نحن نعطيهم هيكلا لكننا نريد أن تظهر مواهبهم الفردية. إنه توازن بين معرفة أنه يتعين علينا الفوز بالمباريات.
  • ولكن أيضا محاولة معرفة اللاعبين والحصول على تجارب جيدة. لقد كان من الرائع قضاء بعض الوقت مع اللاعبين. لقد كانوا متقبلين حقا لأفكارنا.

تصريحات المدرب إيطاليا.

  • وقال روبرتو مانشيني مدرب إيطاليا: ستكون المباراة صعبة، لأن جميع المباريات ضد إنجلترا صعبة. لم نقرر بعد من سيلعب، سنرى بعد الحصة التدريبية الأخيرة.
  •  هذا ينطبق على [ويلفريد] جنوتو والآخرين ، خاصة أولئك الذين لعبوا مباراتين متتاليتين. ستكون مباراة مختلفة عن نهائي يورو 2020.

تشكيلة إنجلترا ضد إيطاليا المتوقعة.

تشكيلة إنجلترا المتوقعة:

  • حراسة المرمى: رامسديل.
  • خط الدفاع: جيمس و كوادي و ماغواير و تريبيير.
  • خط الوسط: وارد براوز و الأرز و بوين.
  • خط الهجوم: بيلينغهام و غريليش و ابراهام.

تشكيلة إيطاليا المتوقعة:

  • حراسة المرمى: دوناروما. 
  • خط الدفاع: دي لورينزو و باستوني و أسيربي و سبينازولا.
  • خط الوسط: بيليجريني و لوكاتيلي و باريلا.
  • خط الهجوم: بوليتانو و سكاماكا و راسبادوري.

موعد توقيت المباراة إنجلترا VS إيطاليا.

  1. يلتقي الفريقان اليوم السبت 11 يونيو 2022 في تمام الساعة 19:45 مساء بتوقيت الجزائر  والمغرب و تونس أي في تمام الساعة 20:45 مساءا بتوقيت القاهرة.
  2. بينما في تمام الساعة الثامنة مساءا بالضبط الساعة 21:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة. ولكن بالضبط الساعة 22:45 مساءً وقت عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة  أبو ظبي.
  3. الساعة 19:45 بتوقيت غرينتش.
  4. الساعة 21:45 بتوقيت السعويه.

القناة الناقلة مباراة إنجلترا و إيطاليا بث مباشر اليوم.

تعد مجموعة SuperSport Premier League، البث الرسمي والحصري لجميع مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية  في المنطقة العربية ومن جانبها أعلنت عن بث أحداث وفعاليات القمة، مباراة  إنجلترا و إيطاليا England vs Italy بشكل مباشر وحصري من خلال شاشة S Sport 1 HD.

فرجة ممتعة على موقعكم koooralive05

تعليقات