القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة بث مباشر مباراة ألمانيا و إنجلترا دوري الأمم الأوروبية.

يقدم لكم موقع koooralive05، موعد البث المباشر لمباراة ألمانيا ضد إنجلترا، من بي ان سبورت، وأخبار و تشكيلة الفريقين.

بث مباشر. (Germany vs England)  بجودة عالية، بدون انقطاع و على جميع الأجهزة، اتمنى لكم فرجة ممتعة على موقعكم كورة لايف 05.

مشاهدة مباراة بث مباشر ألمانيا و إنجلترا || Germany vs England

مشاهدة مباراة ألمانيا و إنجلترا بث مباشر اليوم.

لمشاهدة البث المباشر لمباراة ألمانيا و إنجلترا، بدون تقطيع، بدون اشهار، وبجودة عالية مجانا. ننصحكم بهدا الموقع المتميز و الحصري و الدي يقوم بنشر البث المباشر لأهم المباريات و لأقوى الدوريات كما يمكنكم مشاهدة البث المباشر لجميع مباريات كأس العالم قطر 2022 Qatar. رابط الموقع من هنا.

اخبار مباراة ألمانيا و إنجلترا.

ستكون كل من ألمانيا و إنجلترا خارج نطاق تحقيق أول انتصار لهما في دوري الأمم الأوروبية في المحاولة الثانية عندما يجددان منافستهما الطويلة الأمد في ميونيخ مساء الثلاثاء.

بدأ فريق هانسي فليك مجريات اللعب في المجموعة الثالثة من الدوري بالتعادل 1-1 ضد إيطاليا ، بينما عانى الأسود الثلاثة من خسارة محبطة 1-0 أمام المجر.

ستستضيف أليانز أرينا مرة أخرى مباراة دولية كبرى بعد يورو 2021 ، والتي قال فيها يورغن موث ، الرئيس التنفيذي للمكان: "نحن سعداء للغاية باختيار الاتحاد الألماني لكرة القدم أليانز أرينا كمكان لهذه المبارزة المرموقة. مباريات مثل ألمانيا ضد إنجلترا تلهم جميع مشجعي كرة القدم، وتعد بالإثارة وأفضل وسائل الترفيه على أرض الملعب".

ألمانيا ضد إنجلترا في ميونيخ؟ لقد مر 21 عاما منذ أن سجل الأسود الثلاثة فوزا مذهلا 5-1 في تصفيات كأس العالم FIFA ، وإضافة إلى ذلك الهزيمة الجديدة في يورو 2020 الصيف الماضي ، فإن ألمانيا لديها نقطة لإثباتها. للفوز ، سيتعين على كلا الفريقين إظهار المزيد من إمكاناتهما مقارنة بأداء الجولة 1. نادرا ما تخيب المباريات بين هؤلاء المنافسين ، لذلك يجب أن نكون في علاج.

وتحدث إيلكاي غوندوغان، لاعب ألمانيا، قبل هذه المباراة المهمة: "إنه فريق قوي للغاية مع الكثير من العمق"، قال لاعب خط الوسط. يمكنهم بسهولة تسمية ثلاثة فرق بداية مختلفة. علينا أن نكون مستعدين ومستعدين للتحدي". "علينا أن نطابق كثافتهم. علينا أن نفوز بمواجهاتنا. الجانب البدني من المباراة سيكون مهما أيضا".

تصريحات المدرب ألمانيا.

  • وقال مدرب رودولفو أروابارينا: ثقتنا بأنفسنا كبيرة، ولدينا لاعبون لديهم الخبرة الدولية الكافية للتعامل مع أي ضغوط، خاصة أنها مباراة متساوية لكلا الفريقين، لذلك لا يوجد تفضيل لفريق على آخر.
  • لكنها 90 دقيقة، يفوز فيها الفريق الأكثر قدرة على التعامل مع هذه الضغوط، والأكثر نجاحا في استغلال الفرص. آمل أن ينجح زملائي اللاعبون في ذلك.
  • وتحدث هانزي فليك قبل المباراة: "ترك الفريق انطباعا جيدا في التدريبات، كانت الكثافة موجودة والجميع جاهزون. نتطلع إلى الديربي ضد إنجلترا. ستكون هناك بعض التغييرات على التشكيلة، ولكن لم يتم اتخاذ قرار نهائي. لا يزال لدينا الوقت.
  • إنجلترا لديها جودة هائلة وعمق كبير. إنها مهمة كبيرة حقا بالنسبة لنا. لكن أظهر دوري الأمم الأوروبية أنه ليس سهلا الحصول على ثلاث نقاط. لهذا السبب من المهم أن نلتزم بخطتنا وأن نحصل على أفضل نتيجة غدا.
  • ليروي لديه صفات هائلة. يمكنه أن يحدث فرقا. يجب أن تكون لديه الإرادة ليكون نشطا ويجلب الكثافة إلى الملعب. هذه هي الأشياء التي تحدثنا عنها. إنه لاعب مهم بالنسبة لنا، وسندعمه ولدينا ثقة مطلقة به.
  • سأحتفظ بأفكاري لنفسي، لكن الإثتين يمكنهم اللعب في نقس المركز. تيمو أقل من الواقع بعض الشيء لما يفعله للفريق. يخلق مساحة أمام الدفاع. كلاهما خيار لنا للمضي قدما.

تصريحات المدرب إنجلترا.

  • وقال ساوثجيت قبل مباراة إنجلترا في دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية في ميونيخ إن فريقه يجب أن يتغلب باستمرار على الفرق الكبيرة في كرة القدم العالمية مع اقترابه من كأس العالم في قطر التي تبدأ في نوفمبر تشرين الثاني.
  • وقال ساوثجيت للصحفيين "بالنسبة لي، لا تزال ألمانيا والبرازيل هما المعيار من حيث الدول التي فازت بانتظام وباستمرار بالبطولات.
  • سيتحدث الناس عن فوز إنجلترا 5-1 [على ألمانيا في عام 2001] لكنهم انتهى بهم المطاف في نهائي كأس العالم على خلفية تلك التصفيات.
  • عليك أن تحترم ما فعلوه وما هم عليه كدولة. هذه العقلية هي ما نحاول خلقه. نحن نحاول الوصول إلى المراحل الأخيرة من المسابقات ومباريات مثل الغد رائعة. إنه بالضبط الاختبار الذي نحتاجه.

تشكيلة ألمانيا ضد إنجلترا المتوقعة

تشكيلة ألمانيا المتوقعة:

  • حراسة المرمى: مانويل نوير.
  • خط الدفاع: نثيلو كهرر و أنطونيو روديجر و نيكو شلوتربيك و ديفيد راوم.
  • خط الوسط: جوشوا كيميش و جمال موسيالا و سيرج جنابري.
  • خط الهجوم: توماس مولر و ليروي ساني و تيمو ويرنر.

تشكيلة إنجلترا المتوقعة:

  • حراسة المرمى: بيكفورد. 
  • خط الدفاع: ووكر, ستونز و ماغواير و جيمس.
  • خط الوسط: فيليبس و رايس و ساكا.
  • خط الهجوم: الجنيه الاسترليني و كين و غريليش.

موعد توقيت المباراة ألمانيا VS إنجلترا.

  1. يلتقي الفريقان اليوم الثلاثاء 7 يونيو 2022 في تمام الساعة 19:45 مساء بتوقيت الجزائر  والمغرب وتونس أي في تمام الساعة 20:45 مساءا بتوقيت القاهرة.
  2. بينما في تمام الساعة الثامنة مساءا بالضبط الساعة 21:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة. ولكن بالضبط الساعة 22:45 مساءً وقت عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة  أبو ظبي.
  3. الساعة 19:45 بتوقيت غرينتش.
  4. الساعة 21:45 بتوقيت السعويه.

القناة الناقلة مباراة ألمانيا و إنجلترا بث مباشر اليوم.

تعد مجموعة SuperSport Premier League، البث الرسمي والحصري لجميع مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية  في المنطقة العربية ومن جانبها أعلنت عن بث أحداث وفعاليات القمة، مباراة ألمانيا و إنجلترا Germany vs England  بشكل مباشر وحصري من خلال شاشة S Sport 2 HD.

فرجة ممتعة على موقعكم koooralive05

تعليقات