القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة بث مباشر مباراة ألمانيا و إيطاليا دوري الأمم الأوروبية.

يقدم لكم موقع koooralive05، موعد البث المباشر لمباراة  ألمانيا ضد إيطاليا، من بي ان سبورت، وأخبار و تشكيلة الفريقين.

بث مباشر. (Germany vs Italy) بجودة عالية، بدون انقطاع و على جميع الأجهزة، اتمنى لكم فرجة ممتعة على موقعكم كورة لايف 05.

مشاهدة مباراة بث مباشر ألمانيا و إيطاليا || Germany vs Italy

مشاهدة مباراة ألمانيا و إيطاليا  بث مباشر اليوم.

لمشاهدة البث المباشر لمباراة  ألمانيا و إيطاليا، بدون تقطيع، بدون اشهار، وبجودة عالية مجانا. ننصحكم بهدا الموقع المتميز و الحصري و الدي يقوم بنشر البث المباشر لأهم المباريات و لأقوى الدوريات كما يمكنكم مشاهدة البث المباشر لجميع مباريات كأس العالم قطر 2022 Qatar. رابط الموقع من هنا.

اخبار مباراة ألمانيا و إيطاليا.

وتشهد بطولة دوري الأمم الأوروبية مواجهة بين اثنين من أكبر الفرق الأوروبية هذا الأسبوع عندما تواجه ألمانيا إيطاليا يوم الثلاثاء.

يمتلك كلا الفريقين لاعبين ممتازين في صفوفهما وسيكونان مصممين على الفوز في هذه المواجهة الأوروبية الكلاسيكية.

وحتى الآن، لا تفوز ألمانيا بدوري الأمم، لكن الفريق ليس في قاع الترتيب، حيث يقترب من المركز الأول بثلاثة تعادلات وثلاث نقاط. إذا فازوا في هذه المباراة ، سيصبح الفريق متصدر المجموعة وعليهم فقط انتظار فوز إنجلترا أيضا لمنع المجر (المركز الثاني ، 4 نقاط) من أخذ صدارة المجموعة.

إيطاليا هي متصدرة المجموعة بتعادلين وفوز واحد ، وكانت آخر مباراة لهم ضد إنجلترا 0-0 ، ولكن قبل تلك المباراة فازت إيطاليا 2-1 على المجر على أرضها. وكان آخر انتصار على الطريق للإيطاليين في 29 مارس عندما فازوا في مباراة ودية دولية ضد تركيا 3-2.

وتعرض ماركو ريوس لإصابة عضلية واستبعد من بقية مباريات فريقه هذا الشهر. سيرج جنابري لم يصل بعد إلى كامل لياقته البدنية وقد لا يشارك في هذه المباراة.

وأصيب دومينيكو بيراردي وسيرو إيموبيل وفيديريكو كييزا وجايتانو كاستروفيلي وتم استبعادهم من المباراة. وخاض جورجيو كيليني مباراته الأخيرة مع إيطاليا ضد الأرجنتين الأسبوع الماضي ولن يتم ضمه إلى التشكيل

ألمانيا ضد إيطاليا وجها لوجه.

وتتمتع إيطاليا بفارق طفيف عن ألمانيا وفازت في 15 من أصل 36 مباراة خاضها الجانبان. وحققت ألمانيا 11 انتصارا على إيطاليا وسترغب في خفض العجز يوم الثلاثاء.

وكان اللقاء السابق بين العملاقين الأوروبيين الأسبوع الماضي وانتهى بالتعادل 1-1. وأهدر الفريقان فرصا في اليوم وسيحتاجان إلى أن يكونا أكثر إكلينيكيا هذا الأسبوع.

توقعات مباراة ألمانيا ضد إيطاليا.

بعد رحلة مزدحمة على مدار الأسبوعين الماضيين ، قد يميل مدرب ألمانيا هانزي فليك إلى إجراء بعض التغييرات على فريقه مساء الثلاثاء ، لكن جوناس هوفمان - الذي سجل ثلاثة أهداف في آخر أربع مباريات دولية له - من المرجح أن يحتفظ بمركز الظهير الأيمن في ملعبه.

فشل تيمو فيرنر حتى الآن في إحداث تأثير كبير في خط الهجوم هذا الصيف، وكذلك زميله في النادي كاي هافيرتز، وتم سحب كليهما قبل صافرة النهاية في بودابست. لذلك، يمكن إعادة ثنائي بايرن ميونيخ ليروي ساني وتوماس مولر إلى الفريق، مع توفير كريم أدييمي ولوكاس نميشا خيارات أكثر شبابا من مقاعد البدلاء.

ويعاني لاعب آخر من بايرن ميونيخ، هو سيرج جنابري، من مشكلة في ربلة الساق وقد لا يشارك على الإطلاق في المباراة الأخيرة للنادي الوطني في اللقاء الحالي، إلى جانب ماركو ريوس، الذي تعرض لإصابة عضلية.

وفي الوقت نفسه، من الصعب تحديد التشكيلة الأساسية لروبرتو مانشيني، حيث أظهر مدرب إنتر السابق استعدادا متجددا لخلط أوراقه وتجربته هذا الشهر. الكشف عن بعض اللاعبين الجدد المفيدين بالطريقة التي أثبتت أنها مربحة للغاية في بداية عهده.

وتألق ماتيو بيسينا لاعب أتالانتا، الذي عانى منذ أن لعب دورا بارزا في فوز إيطاليا باليورو، كجزء من العمل الداعم للاعب الوسط جيانلوكا سكاماكا ضد إنجلترا، بينما ظهر فيديريكو جاتي مدافع يوفنتوس لأول مرة مع الأتزوري مساء السبت.

وسيأمل كلاهما في التمسك بمكانيهما في تشكيل محتمل 4-3-3 ، على الرغم من أن ويلفريد جنوتو أظهر ومضات من الإمكانات خلال أول استدعاء كبير له ويمكن أن يحل محل الأول.

وأصبح أليساندرو فلورينزي وتوماسو بوبيجا أحدث اللاعبين الذين يغادرون المعسكر التدريبي للأتزوري، بينما يتعين على ساندرو تونالي الإيقاف.

مع إصابة معظم زملائه المعتادين في خط الوسط أو خروجهم من الفريق ، يمكن أن يعود نيكولو باريلا إلى غرفة محركات الزوار ، بعد إرساله إلى مقاعد البدلاء في عطلة نهاية الأسبوع.

تصريحات المدرب إيطاليا.

  • روبرتو مانشيني، مدرب إيطاليا: "لقد أظهر الشباب شخصية، لقد أعجبت. بدا الأمر وكأنهما كانا يلعبان معا لفترة أطول. لقد قمنا ببعض العمل الجيد، ولكن لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه. سنرى مباريات جديدة غدا، إنها المباراة الأخيرة في هذه السلسلة ولن تكون سهلة.

تصريحات المدرب ألمانيا.

  • هانزي فليك، مدرب ألمانيا: لدينا عدد من اللاعبين الجدد في الفريق وما زلنا نعمل على تطوير الفريق. نحن إيجابيون جدا بشأن الأشياء.
  • إيطاليا تبلي بلاء حسنا، ولديها تشكيلة واسعة جدا للاختيار من بينها، ويبدو دائما أن لديها فريقا مختلفا يلعب. ليس لديهم ما يخسرونه (لأنهم لن يذهبوا إلى كأس العالم) ويمكنهم التركيز على التطلع إلى اليورو (التأهل).

تشكيلة ألمانيا و إيطاليا المتوقعة.

تشكيلة ألمانيا المتوقعة:

  • حراسة المرمى: مانويل نوير.
  • خط الدفاع:  لوكاس كلوسترمان و أنطونيو روديغر و نيكلاس سولي و ديفيد راوم.
  • خط الوسط: جوشوا كيميش و ليون غوريتزكا و جمال موسيالا.
  • خط الهجوم: توماس مولر و ليروي ساني و تيمو فيرنر.

تشكيلة إيطاليا المتوقعة:

  • حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.. 
  • خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو و أليساندرو باستوني و فرانشيسكو أسيربي و دافيدي كالابريا .
  • خط الوسط: ماتيو بيسينا و براين كريستانتي و نيكولو باريلا.
  • خط الهجوم: ماتيو بيسينا و براين كريستانتي و نيكولو باريلا.

موعد توقيت المباراة ألمانيا VS إيطاليا.

  1. يلتقي الفريقان اليوم الثلاثاء 14 يونيو 2022 في تمام الساعة 19:45 مساء بتوقيت الجزائر  والمغرب و تونس أي في تمام الساعة 20:45 مساءا بتوقيت القاهرة.
  2. بينما في تمام الساعة الثامنة مساءا بالضبط الساعة 21:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة. ولكن بالضبط الساعة 22:45 مساءً وقت عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة  أبو ظبي.
  3. الساعة 19:45 بتوقيت غرينتش.
  4. الساعة 21:45 بتوقيت السعويه.

القناة الناقلة مباراة ألمانيا و إيطاليا بث مباشر اليوم.

تعد مجموعة أندريه TV2 Sport Premium 2 HD، البث الرسمي والحصري لجميع مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية في المنطقة العربية ومن جانبها أعلنت عن بث أحداث وفعاليات القمة، مباراة ألمانيا و إيطاليا Germany vs Italy بشكل مباشر وحصري من خلال شاشة Sport TV1 Portugal.

فرجة ممتعة على موقعكم koooralive05

تعليقات