القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة بث مباشر مباراة ليبيريا و المغرب تصفيات كأس أمم أفريقيا.

يقدم لكم موقع koooralive05، موعد البث المباشر لمباراة  ليبيريا ضد المغرب، من بي ان سبورت، وأخبار و تشكيلة الفريقين.

بث مباشر. (Liberia vs Maroc) بجودة عالية، بدون انقطاع و على جميع الأجهزة، اتمنى لكم فرجة ممتعة على موقعكم كورة لايف 05.

مشاهدة مباراة بث مباشر ليبيريا و المغرب || Liberia vs Morocco

مشاهدة مباراة ليبيريا و المغرب بث مباشر اليوم.

لمشاهدة البث المباشر لمباراة  ليبيريا ضد المغرب، بدون تقطيع، بدون اشهار، وبجودة عالية مجانا. ننصحكم بهدا الموقع المتميز و الحصري و الدي يقوم بنشر البث المباشر لأهم المباريات و لأقوى الدوريات كما يمكنكم مشاهدة البث المباشر لجميع مباريات كأس العالم قطر 2022 Qatar. رابط الموقع من هنا.

اخبار مباراة ليبيريا و المغرب (maroc vs liberia).

سيواجه المغرب ليبيريا على ملعب محمد الخامس في دور المجموعات من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 يوم الاثنين.

واستهل المغرب حملته بالفوز 2-1 على جنوب أفريقيا يوم الجمعة. وساعدتهم ضربات يوسف النصيري وأيوب الكعبي على الخروج من الخلف ضد بافانا بافانا.

وفي الوقت نفسه، ستكون هذه هي المباراة الأولى في حملة التصفيات لليبيريا، التي كان من المقرر أن تواجه زيمبابوي في المباراة الافتتاحية لحملتها.

ومع ذلك ، تم تعليق المحاربين من المسابقة بعد أن تم حل اتحاد كرة القدم في البلاد من قبل الحكومة.

وسيكون هذا اللقاء التنافسي الرابع بين الفريقين، حيث أسفرت المواجهات الثلاث السابقة عن نتائج حاسمة. وحقق المغرب فوزين على منافسه الجنوبي، الذي حقق فوزا واحدا فقط في هذه المباراة.

وسيكون هذا أول لقاء بين الفريقين منذ عام 1987، عندما حققت ليبيريا الفوز 2-1 في مباراة ودية.

لم تسجل ليبيريا أي هدف في مبارياتها الودية الثلاث في عام 2022، ويمكن أن تستمر معاناتها أمام المرمى ضد المغرب.

تقام المباراة في الدار البيضاء ، لذلك سيكون للمغرب ميزة على أرضه .

وسيتطلع المغرب إلى مواصلة طريقه لتحقيق الانتصارات وليس من المتوقع أن يفقد نقاطا على أرضه. يجب أن يضمن أسود الأطلس فوزا سهلا.

وستكون هذه أول مباراة لليبيريا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية حيث ألغيت مباراتها مع زيمبابوي. كونه واحدا من أضعف الفرق في أفريقيا ، لم يتأهل النجوم الوحيدون أبدا إلى كأس العالم وظهروا في كأس الأمم الأفريقية مرتين في عامي 1962 و 2002.

وكانت آخر مباراة تنافسية لليبيريا في تصفيات كأس العالم عندما تغلبوا على وسط أفريقيا بنتيجة 3-1. ومع ذلك، احتل فريق المدرب بيتر باتلر المركز الثالث في المجموعة الثالثة وفشل مرة أخرى بعد أن سجل خمسة أهداف فقط في ست مباريات وخسر أربعة.

في غضون ذلك، استهل المغرب تصفياته لكأس الأمم الأفريقية بفوزه على جنوب أفريقيا 2-1. ومع ذلك، لم تكن مباراة سهلة بالنسبة لأسود الأطلس حيث تأخروا في الشوط الأول. لكن فريق المدرب خليلهودزيتش تمكن من تسجيل هدفين في الشوط الثاني بعد أن سيطر على المباراة بنسبة 64٪ من استحواذه على الكرة.

المغرب هو واحد من أفضل الفرق الأفريقية حيث ظهر ست مرات في كأس العالم. وعلاوة على ذلك، فإن أسود الأطلس هم الفريق الأفريقي والعربي الوحيد الذي احتل صدارة مجموعته في نسخة 1986.

توقعات مباراة ليبيريا ضد المغرب (Libéria vs Maroc).

واختار باتلر 23 لاعبا للمشاركة في مبارياتهم المقبلة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، بما في ذلك أمثال المهاجم السويسري ألين نجي، ولاعب وسط آي كي براج سيث هيلبرغ، وكباه شيرمان البالغ من العمر 30 عاما.

ويتعين على شيرمان، الذي شارك في 18 مباراة مع بيتر ويلسون مهاجم أولمبياكوس نيقوسيا في الطرف الهجومي من الملعب، بينما يمكن أن يتم تسليم هيلبرج وميرفي دورلي أدوارا أساسية في وسط الملعب.

وفي الوقت نفسه، وبعد الفوز المثير للإعجاب في العودة ضد جنوب أفريقيا، يمكن لخليلهودزيتش تعيين فريق أساسي مماثل يوم الاثنين، مما يعني أننا يمكن أن نرى ثنائيا في خط الوسط من سفيان عمربات وإلياس تشير، مع قيادة النصيري للهجوم.

يجب أن يتولى أشرف حكيمي وآدم ماسينا دوري الظهير ، بينما يجب أن يحتفظ نايف أجورد ورومان سايس لاعب وولفرهامبتون واندررز بمواقعهما في قلب الدفاع.

ومع ذلك، فإن الكعبي البالغ من العمر 28 عاما ومهاجم مرسيليا أمين حارط سيضغطان من أجل الأدوار الأساسية بعد خروجهما من مقاعد البدلاء للاندماج من أجل الفوز على بافانا بافانا يوم الخميس الماضي.

تشكيلة ليبيريا و المغرب المتوقعة.

تشكيلة ليبيريا المتوقعة:

  • حراسة المرمى: جونيور ياناي.
  • خط الدفاع: الأمير بالدي و مارك باباي و جمال أراغو و سامبسون دويه.
  • خط الوسط: سيث هيلبرغ و ميرفي دورلي و ماركوس ماكولي.
  • خط الهجوم: ألين نجي و موسى سنوح و كباه شيرمان.

تشكيلة المغرب المتوقعة:

  • حراسة المرمى: ياسين بونو.. 
  • خط الدفاع: آدم ماسينا و نايف أجرد و رومان سايس و ريان مايي.
  • خط الوسط: أشرف حكيمي و عز الدين أوناهي و نوردين أمرابط.
  • خط الهجوم: عادل تعرابت و أيوب الكعبي و يوسف النصيري.

موعد توقيت المباراة ليبيريا VS المغرب.

  1. يلتقي الفريقان اليوم الإثنين 13 يونيو 2022 في تمام الساعة 20:00 مساء بتوقيت الجزائر  والمغرب و تونس أي في تمام الساعة 21:00 مساءا بتوقيت القاهرة.
  2. بينما في تمام الساعة الثامنة مساءا بالضبط الساعة 22:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة. ولكن بالضبط الساعة 23:00  مساءً وقت عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة  أبو ظبي.
  3. الساعة 20:00 بتوقيت غرينتش.
  4. الساعة 22:00 بتوقيت السعويه.

القناة الناقلة مباراة ليبيريا و المغرب بث مباشر اليوم.

تعد مجموعة أندريه bein Sports Connect، البث الرسمي والحصري لجميع مباريات بطولة تصفيات كأس أمم أفريقيا في المنطقة العربية ومن جانبها أعلنت عن بث أحداث وفعاليات القمة، مباراة ليبيريا و المغرب Liberia vs Morocco بشكل مباشر وحصري من خلال شاشة bein Sports HD 3.

فرجة ممتعة على موقعكم koooralive05

تعليقات