القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة بث مباشر مباراة هولندا و ويلز دوري الأمم الأوروبية.

يقدم لكم موقع koooralive05، موعد البث المباشر لمباراة  هولندا ضد ويلز، من بي ان سبورت، وأخبار و تشكيلة الفريقين.

بث مباشر. (Netherlands vs Wales) بجودة عالية، بدون انقطاع و على جميع الأجهزة، اتمنى لكم فرجة ممتعة على موقعكم كورة لايف 05.

مشاهدة مباراة بث مباشر هولندا و ويلز || Netherlands vs Wales

مشاهدة مباراة هولندا و ويلز بث مباشر اليوم.

لمشاهدة البث المباشر لمباراة  هولندا و ويلز، بدون تقطيع، بدون اشهار، وبجودة عالية مجانا. ننصحكم بهدا الموقع المتميز و الحصري و الدي يقوم بنشر البث المباشر لأهم المباريات و لأقوى الدوريات كما يمكنكم مشاهدة البث المباشر لجميع مباريات كأس العالم قطر 2022 Qatar. رابط الموقع من هنا.

اخبار مباراة هولندا و ويلز.

تنتظر ويلز اختبار كبير في معركتها لتجنب الهبوط في مسابقة دوري الأمم هذا العام ، حيث تلعب مع هولندا خارج أرضها مساء الثلاثاء.

بعد أن حققوا طموحهم الكبير في التأهل إلى كأس العالم FIFA، لا يوجد ضغط هائل على الويلزيين لتحقيق أشياء كبيرة في هذه المسابقة - لكن روب بيج سيظل حريصا على ضمان عدم فقدان الزخم والتفاؤل قبل النهائيات في قطر.

وتحتل هولندا الصدارة برصيد سبع نقاط من ثلاث مباريات، بينما تحتل ويلز المركز الأخير بعد حصولها على نقطة واحدة فقط حتى الآن.

وفاز المنتخب الهولندي 2-1 في المباراة العكسية الأسبوع الماضي بعد أن سجل ووت ويجورست هدفا متأخرا بعد أن سجلت ويلز هدف التعادل قبل لحظات فقط.

وغادر فيرجيل فان ديك المنتخب الهولندي مبكرا كما هو متفق عليه مع المدير الفني، بينما يغيب تيم كرول بسبب الإصابة. خلاف ذلك ، يجب أن يكون Oranje حرا إلى حد كبير في تقديم جانب قوي ، وإن كان الدوران عاملا محتملا. قد يكون نوا لانغ وجاسبر سيليسين من بين أولئك الذين سيأتون إلى الجانب.

ويفتقد ويلز جو ألين بسبب الإصابة، لكن برينان جونسون يأمل في أن يكسبه هدف التعادل في عطلة نهاية الأسبوع دورا أساسيا. داني وارد هو شك، ولكن واين هينيسي يجب أن يكون لائقا للبدء في المرمى.

توقعات مباراة هولندا ضد ويلز.

ومع ذلك، قد يكون هناك تغيير في الخلف، حيث من المحتمل أن يشارك ماتيس دي ليخت بدلا من ناثان آكي، في حين يجب أن يتخلص جاسبر سيليسن من ضربة قوية للظهور بين العصي.

وأهدر ممفيس ديباي ركلة جزاء متأخرة أمام بولندا لكنه سيلعب مرة أخرى في المقدمة مرتين، وقد يكون هناك دور أساسي لكودي جاكبو، مع احتمال سقوط ستيفن بيرجوين على مقاعد البدلاء.

أما بالنسبة لويلز، فإن هدف جونسون من مقاعد البدلاء ضد بلجيكا سيضعه بقوة في تفكير بيج، ولكن من المرجح أن يتم اختيار مهاجم نوتنغهام فورست مرة أخرى بين البدلاء.

كان لا بد من استبدال جو ألين في الشوط الأول من المباراة مع الشياطين الحمر ومن المرجح أن يتم استبداله بآرون رامسي في وسط الملعب.

ويعد ريس نورينجتون-ديفيز وروبن كولويل من بين خيارات التغيير، لكن من غير المرجح أن يكون هناك العديد من التعديلات من الفريق الذي نزل إلى الملعب للصافرة الأولى ضد فريق روبرتو مارتينيز يوم السبت

تصريحات المدرب هولندا.

  • لويس فان جال، مدرب هولندا: الفوز مهم جدا في الفترة التي تسبق كأس العالم. أنا حقا لا أريد أن نخسر. الآن نحن على قمة مجموعتنا في دوري الأمم.
  • أيضا فيما يتعلق بنتيجة النتائج المباشرة ضد بلجيكا ، لا أراهم يتغلبون علينا 4-1. ومع ذلك، فإن العملية أكثر أهمية من التأهل للدور التالي من دوري الأمم.

تصريحات المدرب ويلز.

  • روب بيج، مدرب ويلز: لقد عانينا من بعض الإصابات لأنه كان معسكرا مكثفا، لكنه المعسكر الأكثر إيجابية الذي خضناه. أردنا أن نعرض لاعبينا الشباب لمنافسين جيدين وكنت سعيدا حقا بأدائنا.
  • هناك كمية هائلة من الإيجابيات للخروج من هذا المخيم. لقد انقلب المد والجزر، ونحن نحترم معارضتنا، لكننا لا نخشى أحدا.

تشكيلة هولندا و ويلز المتوقعة.

تشكيلة هولندا المتوقعة:

  • حراسة المرمى: جاسبر سيليسن.
  • خط الدفاع: ستيفان دي فريج و ماتيس دي ليخت و جوريان تيمبر و دالي بليند.
  • خط الوسط: دينزل دومفريس و تون كوبمينرز و فرينكي دي يونغ.
  • خط الهجوم: ستيفن بيرغويس و ممفيس ديباي و ووت ويغورست.

تشكيلة ويلز المتوقعة:

  • حراسة المرمى: واين هينيسي.. 
  • خط الدفاع: بن ديفيز و جو رودون و إيثان أمبادو و ريس نورينغتون ديفيز.
  • خط الوسط: جو موريل و جو ألين و جوناثان ويليامز.
  • خط الهجوم:  دانيال جيمس و آرون رامسي و غاريث بيل.

موعد توقيت المباراة هولندا VS ويلز.

  1. يلتقي الفريقان اليوم الثلاثاء 14 يونيو 2022 في تمام الساعة 19:45 مساء بتوقيت الجزائر  والمغرب و تونس أي في تمام الساعة 20:45 مساءا بتوقيت القاهرة.
  2. بينما في تمام الساعة الثامنة مساءا بالضبط الساعة 21:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة. ولكن بالضبط الساعة 22:45 مساءً وقت عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة  أبو ظبي.
  3. الساعة 19:45 بتوقيت غرينتش.
  4. الساعة 21:45 بتوقيت السعويه.

القناة الناقلة مباراة هولندا و ويلز بث مباشر اليوم.

تعد مجموعة أندريه Sport TV4 Portugal، البث الرسمي والحصري لجميع مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية في المنطقة العربية ومن جانبها أعلنت عن بث أحداث وفعاليات القمة، مباراة هولندا و ويلز Netherlands vs Wales بشكل مباشر وحصري من خلال شاشة Sport TV2 Portugal.

فرجة ممتعة على موقعكم koooralive05

تعليقات