القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة بث مباشر البرتغال و سويسرا || Portugal vs Switzerland

مشاهدة بث مباشر مباراة البرتغال و سويسرا دوري الأمم الأوروبية 

 يقدم لكم موقع koooralive05، موعد البث المباشر لمباراة البرتغال ضد سويسرا، من بي ان سبورت، وأخبار و تشكيلة الفريقين.

بث مباشر. (Portugal vs Switzerland)  بجودة عالية، بدون انقطاع و على جميع الأجهزة، اتمنى لكم فرجة ممتعة على موقعكم كورة لايف 05.

مشاهدة مباراة بث مباشر البرتغال و سويسرا || Czech Republic vs Spain

مشاهدة مباراة البرتغال و سويسرا بث مباشر اليوم

لمشاهدة البث المباشر لمباراة البرتغال و سويسرا، بدون تقطيع، بدون اشهار، وبجودة عالية مجانا. ننصحكم بهدا الموقع المتميز و الحصري و الدي يقوم بنشر البث المباشر لأهم المباريات و لأقوى الدوريات كما يمكنكم مشاهدة البث المباشر لجميع مباريات كأس العالم قطر 2022 Qatar. رابط الموقع من هنا.

اخبار مباراة البرتغال و سويسرا

تبحث البرتغال و سويسرا عن أول فوز لهما في دوري الأمم الأوروبية 2022-22 عندما يواجهان في لقاء المجموعة الثانية من دوري الأمم على ملعب خوسيه ألفالادي في لشبونة يوم الأحد. وبينما ضمنت البرتغال التعادل، تراجعت سويسرا إلى الخسارة في مباراتها الافتتاحية. (المزيد من أخبار كرة القدم)

وكان الهدف الدولي الأول للبديل ريكاردو هورتا كافيا للبرتغال لتحقيق التعادل أمام إسبانيا في المباراة الافتتاحية للمجموعة. خرج نجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو من مقاعد البدلاء أمام إسبانيا وسيحتاج إلى خلق السحر يوم الأحد إذا كان على البرتغال المضي قدما في المسابقة.

بالنسبة لسويسرا ، فهي قادمة من هزيمة 2-1 على يد جمهورية التشيك. سيشكل أمثال النجمين المعروفين جرانيت تشاكا وشيردان شاكيري تهديدا جيدا للبرتغال يوم الأحد.

البرتغال: يحتاج كريستيانو رونالدو إلى البدء وإلا فإنه سيسبب مشكلة كبيرة للبرتغال. المدرب فرناندو سانتوس. تعرض حارس المرمى خوسيه سا لإصابة ولن يكون متاحا يوم الأحد.

سويسرا: من المتوقع أن يشارك شيردان شاكيري في المباراة النهائية ضد البرتغال بينما سيتعين على المدرب مراد ياكين الاختيار من بين المهاجمين الذين يشملون بريل إمبولو وماريو جافرانوفيتش وهاريس سيفيروفيتش. لا توجد مشاكل إصابة في الفريق.

ستكون مبارزة مثيرة للاهتمام للغاية نظرا لأنهما فريقان سيكونان حاضرين في كأس العالم القادمة. فمن ناحية، سيكون هناك الزوار، الفريق الذي تمكن دون أن يكون استثنائيا من إزاحة إيطاليا في التصفيات الأخيرة، مما أجبر الإيطاليين على لعب المباراة الفاصلة التي تم إقصاؤهم فيها أخيرا من قبل مقدونيا الشمالية.

على الجانب الآخر ستكون البرتغال، الفريق الذي سيستمتع بما سيكون بالتأكيد كأس العالم الأخير لكريستيانو رونالدو، الفرصة الأخيرة للنجم البرتغالي للوصول إلى قمة أهم بطولة للمنتخبات الوطنية. مما لا شك فيه أن البرتغال ستكون واحدة من المرشحين الرئيسيين للفوز بكأس العالم ومجموعتها في دوري الأمم الأوروبية.

تصريحات المدرب البرتغالي

  • وقال فرناندو سانتوس مدرب البرتغال "سويسرا قدمت الكثير خلال السنوات العشر الماضية. هم دائما في البطولات النهائية الكبرى وأحيانا يصلون إلى مراحل خروج المغلوب. لديهم لاعبون ذوو جودة عالية ، ويعرفون اللعبة جيدا ويعملون بشكل جيد كوحدة واحدة. هؤلاء ليسوا خصوما عاديين".

تصريحات المدرب السويسري

  • مراد ياكين، مدرب سويسرا: "شاهدت مباراة البرتغال في إسبانيا. إنهم فريق رائع بالطبع. أعلم أن كريستيانو رونالدو لم يبدأ يوم الخميس الماضي لكننا نتطلع إلى أن نكون قادرين على اللعب ضد مثل هذه الفرق. البرتغال هي المرشحة، هذا واضح. الأمر متروك لنا لخلق الفرص وتصحيح المشاكل الدفاعية التي كانت قائمة ضد جمهورية التشيك".

تشكيلة البرتغال ضد سويسرا المتوقعة

تشكيلة البرتغال المتوقعة:

  • حراسة المرمى: ديوجو كوستا.
  • خط الدفاع: جواو كانسيلو، بيبي و دانيلو و نونو مينديز.
  • خط الوسط: روبن نيفيس و برونو فرنانديز و برناردو سيلفا.
  • خط الهجوم: ديوغو جوتا و كريستيانو رونالدو و أندريه سيلفا.

تشكيلة سويسرا المتوقعة:

  • حراسة المرمى: يان سومر. 
  • خط الدفاع: سيلفان فيدمر و نيكو إلفيدي و فابيان شار و ريكاردو رودريغيز.
  • خط الوسط: جبريال سو و ريمو فرولر و جرانيت تشاكا.
  • خط الهجوم: روبن فارغاس و بريل إمبولو و نوح أوكافور.

موعد توقيت المباراة البرتغال VS سويسرا

  1. يلتقي الفريقان اليوم الأحد 5 يونيو 2022 في تمام الساعة 19:45 مساء بتوقيت الجزائر  والمغرب وتونس أي في تمام الساعة 20:45 مساءا بتوقيت القاهرة.
  2. بينما في تمام الساعة الثامنة مساءا بالضبط الساعة 21:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة. ولكن بالضبط الساعة 22:45 مساءً وقت عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة  أبو ظبي.
  3. الساعة 19:45 بتوقيت غرينتش.
  4. الساعة 21:45 بتوقيت السعويه.

القناة الناقلة مباراة البرتغال و سويسرا بث مباشر اليوم

تعد مجموعة Premier Sports 1، البث الرسمي والحصري لجميع مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية في المنطقة العربية ومن جانبها أعلنت عن بث أحداث وفعاليات القمة، مباراة البرتغال و سويسرا Portugal vs Switzerland بشكل مباشر وحصري من خلال شاشة Premier Sports 1.

فرجة ممتعة على موقعكم koooralive05

تعليقات