القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة بث مباشر مباراة إسبانيا و التشيك الأمم الأوروبية.

يقدم لكم موقع koooralive05، موعد البث المباشر لمباراة  إسبانيا ضد التشيك، من بي ان سبورت، وأخبار و تشكيلة الفريقين.

بث مباشر. (Spain vs Czech Republic) بجودة عالية، بدون انقطاع و على جميع الأجهزة، اتمنى لكم فرجة ممتعة على موقعكم كورة لايف 05.

مشاهدة مباراة بث مباشر إسبانيا و التشيك || Spain vs Czech Republic

مشاهدة مباراة إسبانيا و التشيك بث مباشر اليوم.

لمشاهدة البث المباشر لمباراة  إسبانيا و التشيك، بدون تقطيع، بدون اشهار، وبجودة عالية مجانا. ننصحكم بهدا الموقع المتميز و الحصري و الدي يقوم بنشر البث المباشر لأهم المباريات و لأقوى الدوريات كما يمكنكم مشاهدة البث المباشر لجميع مباريات كأس العالم قطر 2022 Qatar. رابط الموقع من هنا.


اخبار مباراة إسبانيا و التشيك.

تتطلع إسبانيا إلى إنهاء مباريات دوري الأمم الأوروبية الشهر بمستوى عال عندما تستقبل جمهورية التشيك في ملقة في مواجهة المجموعة 2 من الدوري يوم الأحد.

وحقق لاروخا فوزا 1-صفر على سويسرا خلال معركته في منتصف الأسبوع، في حين شهدت الرحلة الأيبيرية الأخيرة للزوار خسارتهم 2-0 أمام البرتغال.

بعد أسبوع واحد من تعادلهما 2-2 في براغ، يلتقي الفريقان مرة أخرى في ملقة. من الناحية النظرية، يجب أن يكون لإسبانيا الربيع الأكبر في خطوتها بعد الفوز بفارق ضئيل يوم الخميس في سويسرا في ليلة عمق فيها بابلو سارابيا الفائز بالمباراة الانطباع الإيجابي الذي يتركه هذا الشهر.

جنبا إلى جنب مع سارابيا ، المراهق النابض بالحياة غافي - الذي تم غناء اسمه بصوت عال من قبل المشجعين الإسبان في جنيف ، تماما كما كان الحال خلال قرعة البرتغال في 2 يونيو - وحارس المرمى أوناي سيمون هم اللاعبون الآخرون الوحيدون الذين بدأوا كل مباراة في المجموعة 2 حتى الآن ، لذلك سيكون من المثير للاهتمام معرفة التغييرات التي سيجريها لويس إنريكي ، بالنسبة للاعب الوسط إينيغو مارتينيز هو موضع شك مع تورم في إصبع القدم.

وألمح نظيره التشيكي ياروسلاف سيلهافي إلى الكثير من التناوب أيضا، قائلا بعد الهزيمة يوم الخميس في البرتغال ربما سيتعين علينا إجراء المزيد من التغييرات على التشكيلة الأساسية مقارنة بالمباريات السابقة. 

توقعات مباراة إسبانيا ضد التشيك.

في حين أنه كان قادرا على المشاهدة من على الهامش مساء الخميس، إلا أن مخاوف أنسو فاتي المتعلقة باللياقة البدنية لا تزال تزعجه، ومن غير الواضح ما إذا كان نجم برشلونة سيكون جاهزا لأي دقائق في نهاية هذا الأسبوع.

كما غادر المهاجم راؤول دي توماس المعسكر بسبب الإصابة، والتي قد تؤدي بالتالي إلى أن فيران توريس يعمل كرقم تسعة مؤقت إذا واصل إنريكي سياسة التناوب - حيث أسقط ألفارو موراتا على مقاعد البدلاء في هذه العملية مع عودة ماركو أسينسيو.

وقفز المدير الفني للمضيف للدفاع عن أوناي سيمون ودييجو يورنتي بعد لحظات هشة في الفوز على سويسرا، على الرغم من أن إريك جارسيا يمكن أن يتوقع أن يتم ضمه إلى الأخير في كلتا الحالتين.

وشهدت جمهورية التشيك أيضا مغادرة لاعب واحد للمعسكر وهو جاكوب يانكتو الذي تعرض لضربة في اللقاء الأول مع إسبانيا وحل محله ستانيسلاف تيكل.

كان ياروسلاف زيليني لائقا بما يكفي لشغل مكانه على مقاعد البدلاء ضد البرتغال وهو الآن في منافسة للعودة على الجانب الأيسر ، بينما يجب أن يعود توماس فاتشليك في المرمى بدلا من جيندريتش ستانيك.

كما أن موقعي يان كوشتا وأوندريج لينجر معرضان للخطر أيضا بعد انسحابهما من الشوطين مساء الخميس، في حين أن أليكس كرال قد يشارك إذا كانت ساقا توماس سوتشيك أو ميشال ساديليك بحاجة إلى استراحة.

تصريحات المدرب إسبانيا.

  • لويس إنريكي، مدرب إسبانيا: تسببت لنا جمهورية التشيك في مشاكل مع بعض الكرات التي كانت سهلة من الناحية النظرية لكنها فاجأتنا بشكل سيء.
  • لن أجازف مع أي لاعب من المنتخب الوطني. إذا كنا قد خاطرنا في أي وقت مضى مع اللاعبين الذين أصيبوا ، فقد كان ذلك بناء على رغبة صريحة من اللاعب. سيكون هذا هو الحال في كأس العالم أيضا.

تصريحات المدرب التشيك.

  • ياروسلاف شيلهافي، مدرب جمهورية التشيك: إسبانيا لا تغير طريقة لعبها. هذه هي الطريقة التي يسحقون بها المنافسين وسيكون الأمر أسوأ لأنهم يلعبون على أرضهم.
  • كما أنهم يأتون إلى هنا متألمين من النقطة التي انتزعنا منها. سيصبح الأمر أكثر صعوبة، ونحن نعلم ذلك. في جميع جوانب اللعبة ، لدى إسبانيا خطة واضحة للغاية. إنهم يدفعون عاليا جدا وفكرتهم هي الحفاظ دائما على هذا الضغط. لقد أعجبت بإسبانيا أكثر من البرتغال.

تشكيلة إسبانيا و التشيك المتوقعة.

تشكيلة إسبانيا المتوقعة:

  • حراسة المرمى: سيمون.
  • خط الدفاع: كارفاخال و يورنتي و بي توريس و ألبا.
  • خط الوسط: غافي و رودري و كوكي.
  • خط الهجوم: أسينسيو و موراتا و إف توريس.

تشكيلة التشيك المتوقعة:

  • حراسة المرمى: ماندوس. 
  • خط الدفاع: زيما و برابيك و جيميلكا و كوفال.
  • خط الوسط: سوتشيك و ساديليك و زيليني.
  • خط الهجوم: هلوزيك و كوتشتا و بيسيك.

موعد توقيت المباراة إسبانيا VS التشيك.

  1. يلتقي الفريقان اليوم الأحد 12 يونيو 2022 في تمام الساعة 19:45 مساء بتوقيت الجزائر  والمغرب و تونس أي في تمام الساعة 20:45 مساءا بتوقيت القاهرة.
  2. بينما في تمام الساعة الثامنة مساءا بالضبط الساعة 21:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة. ولكن بالضبط الساعة 22:45 مساءً وقت عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة  أبو ظبي.
  3. الساعة 19:45 بتوقيت غرينتش.
  4. الساعة 21:45 بتوقيت السعويه.

القناة الناقلة مباراة إسبانيا و التشيك بث مباشر اليوم.

تعد مجموعة Premier Sports 1 HD، البث الرسمي والحصري لجميع مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية  في المنطقة العربية ومن جانبها أعلنت عن بث أحداث وفعاليات القمة، مباراة  إسبانيا و التشيك Spain vs Czech Republic بشكل مباشر وحصري من خلال شاشة Sport TV2 Portugal.

فرجة ممتعة على موقعكم koooralive05

تعليقات