القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة بث مباشر سويسرا و البرتغال || Switzerland vs Portugal

مشاهدة بث مباشر مباراة سويسرا و البرتغال الأمم الأوروبية.

يقدم لكم موقع koooralive05، موعد البث المباشر لمباراة  سويسرا ضد البرتغال، من بي ان سبورت، وأخبار و تشكيلة الفريقين.

بث مباشر. (Switzerland vs Portugal) بجودة عالية، بدون انقطاع و على جميع الأجهزة، اتمنى لكم فرجة ممتعة على موقعكم كورة لايف 05.

مشاهدة مباراة بث مباشر سويسرا و البرتغال || Switzerland vs Portugal

مشاهدة مباراة سويسرا و البرتغال بث مباشر اليوم.

لمشاهدة البث المباشر لمباراة  سويسرا و البرتغال، بدون تقطيع، بدون اشهار، وبجودة عالية مجانا. ننصحكم بهدا الموقع المتميز و الحصري و الدي يقوم بنشر البث المباشر لأهم المباريات و لأقوى الدوريات كما يمكنكم مشاهدة البث المباشر لجميع مباريات كأس العالم قطر 2022 Qatar. رابط الموقع من هنا.

اخبار مباراة سويسرا و البرتغال.

يلتقي الصدارة في القاع في مواجهة المجموعة 2 من دوري الدرجة الأولى يوم الأحد ، حيث يرحب فريق سويسرا الذي لا طائل منه بالبرتغال متصدر المجموعة في جنيف

وسقط الفريق المضيف في فخ الهزيمة 1-صفر أمام إسبانيا مساء الخميس، بينما تراجع فريق فرناندو سانتوس إلى الفوز 2-صفر على جمهورية التشيك.

بدأت البرتغال، الفائزة بهذه المسابقة في عام 2019، حملتها الأخيرة في دوري الأمم الأوروبية بأسلوبها بفوزين - بما في ذلك الفوز 4-0 على سويسرا في نهاية الأسبوع الماضي - والتعادل، مع كريستيانو رونالدو في المقدمة بهدفين وتمريرة حاسمة في ثلاث مباريات، ووضع نفسه بشكل بارز في ترتيب الهدافين.

من جانبهم، يتوق السويسريون لتحقيق الفوز الأول في هذه النسخة، وأظهروا علامات على التقدم، خاصة من الناحية الدفاعية، في الهزيمة الضيقة أمام إسبانيا يوم الخميس. وتضم مدينة جنيف عددا كبيرا من السكان البرتغاليين وبيعت التذاكر منذ فترة طويلة مما يجعل من هذه المناسبة مناسبة لا تنسى.

في حين كانت سويسرا من بين تلك المنتخبات في الوعاء 2 لقرعة كأس العالم 2022، فقد عانت بشكل كبير في مجموعة تضم أيضا إسبانيا وجمهورية التشيك. تحتل سويسرا المرتبة 14 في العالم حسب تصنيف FIFA للرجال.

وتأتي البرتغال في المركز الثامن، بقيادة نجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو، الذي سجل هدفين عندما فازت البرتغال على سويسرا 4-0 على أرضها في 5 يونيو.

ويحتل الفريق الذي يقوده رونالدو صدارة المجموعة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 7 أهداف مقابل هدف واحد في 3 مباريات. تعادلوا مع إسبانيا 1-1 وخسروا جمهورية التشيك 2-0.

توقعات مباراة سويسرا ضد البرتغال.

ستستعيد سويسرا المدافع فابيان شار من الإيقاف لمباراة واحدة لزيارة البرتغال، مما قد يجبر إيراي كوميرت على قبول مكان على مقاعد البدلاء كشريك للاعب نيوكاسل يونايتد مانويل أكانجي.

غاب نيكو إلفيدي تماما في منتصف الأسبوع ولا يزال مشكوكا فيه إلى جانب روبن فارغاس، لكن يجب ألا يتردد ياكين في إجراء عدد من التعديلات في كلتا الحالتين. في الوقت نفسه، انسحب ماتيا بوتاني بسبب إصابة في المقرب.

يمكن لنوح أوكافور وريناتو ستيفين أن ينعشا هجوما خجولا من التسديدات لم يسجل سوى هدف واحد في دوري الأمم حتى الآن ، بينما كان جبريل سو في خط الهجوم ليحل محل ميشيل أيبيشر في الوسط.

أما بالنسبة للبرتغال، فلم يكن أي من ريكاردو هورتا أو دومينجوس دوارتي أو ماثيوس نونيس ضمن تشكيلة يوم المباراة للفوز على التشيك، في حين أن كريستيانو رونالدو ورافائيل غيريرو وجواو موتينيو جميعهم لا يسافرون مع الفريق.

ولا يعاني سانتوس من أي مخاوف من الإصابة أو الإيقاف على الإطلاق، لكنه قد يميل إلى منح المخضرم بيبي قسطا من الراحة، وهو ما قد يؤدي إلى فوز ديفيد كارمو أخيرا بأول ظهور له مع المنتخب الوطني.

لم يكن من المستغرب أن نرى كريستيانو رونالدو يخفض إلى مقاعد البدلاء على أي حال، خاصة بعد حصوله على بطاقة صفراء في الجولة الثالثة، حيث يكافح أندريه سيلفا للعودة إلى خط الهجوم.

تصريحات المدرب سويسرا.

  • وقال مراد ياكين مدرب سويسرا: لا ينبغي أن نقارن بما حدث من قبل: لا مع مباراة البرتغال (الأسبوع الماضي) ولا مع ما حققناه في الخريف. لقد ارتكبنا بعض الأخطاء الدفاعية التي يعاقب عليها على هذا المستوى. ضد إسبانيا تحسننا ورأينا أنه يمكننا الحفاظ على تكتيكنا.
  • لا أريد إجراء تغييرات كبيرة. جوناس أوملين سيلعب لأننا قلنا إن الجميع سيحصلون على فرصة. سنرى ما إذا كان نيكو إلفيدي يمكنه اللعب. نفس الشيء بالنسبة لمانويل أكانجي.

تصريحات المدرب البرتغال.

  • وقال فرناندو سانتوس مدرب البرتغال: أمام إسبانيا أجرت سويسرا تغييرات جوهرية. كان بإمكانهم الرسم: كانوا أكثر عدوانية. [شيردان] لعب شاكيري أمام لاعبي خط الوسط ضدنا، ولكن ضد إسبانيا لعب على اليمين، على نطاق أوسع بكثير، مستفيدا من قدمه اليسرى. إنه لاعب جيد ينهي بشكل جيد.
  • سيريدون أن يظهروا أنهم قادرون على التغلب علينا لكننا نريد أن نفعل الشيء نفسه. لا أعرف عدد التغييرات التي سأجريها على التشكيلة الأساسية، ولكن سيكون هناك بعضها. لقد استجاب اللاعبون بشكل جيد وهم سعداء بوجودهم هنا. يمكن للبرتغاليين أن يكونوا فخورين بهم.

تشكيلة سويسرا و البرتغال المتوقعة.

تشكيلة سويسرا المتوقعة:

  • حراسة المرمى: أوملين.
  • خط الدفاع: ويدمر و أكانجي و كومرت و رودريغيز.
  • خط الوسط: تشاكا و فرولر و إمبولو.
  • خط الهجوم: شاكيري و أوكافور و سيفيروفيتش.

تشكيلة البرتغال المتوقعة:

  • حراسة المرمى: روي باتريسيو. 
  • خط الدفاع: كانسيلو و بيبي و دانيلو و نونو مينديز.
  • خط الوسط: نيفيس و برناردو سيلفا و برونو فرنانديز.
  • خط الهجوم: أوتافيو و أندريه سيلفا و جوتا.

موعد توقيت المباراة سويسرا VS البرتغال.

  1. يلتقي الفريقان اليوم الأحد 12 يونيو 2022 في تمام الساعة 19:45 مساء بتوقيت الجزائر  والمغرب و تونس أي في تمام الساعة 20:45 مساءا بتوقيت القاهرة.
  2. بينما في تمام الساعة الثامنة مساءا بالضبط الساعة 21:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة. ولكن بالضبط الساعة 22:45 مساءً وقت عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة  أبو ظبي.
  3. الساعة 19:45 بتوقيت غرينتش.
  4. الساعة 21:45 بتوقيت السعويه.

القناة الناقلة مباراة سويسرا و البرتغال بث مباشر اليوم.

تعد مجموعة Premier Sports 2 HD، البث الرسمي والحصري لجميع مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية  في المنطقة العربية ومن جانبها أعلنت عن بث أحداث وفعاليات القمة، مباراة  سويسرا و البرتغال Switzerland vs Portugal بشكل مباشر وحصري من خلال شاشة Sport TV1 Portugal.

فرجة ممتعة على موقعكم koooralive05

تعليقات