القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة بث مباشر مباراة الإمارات و أستراليا تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

يقدم لكم موقع koooralive05، البث المباشر لمباراة الإمارات ضد أستراليا، من بي ان سبورت، وأخبار و تشكيلة الفريقين.

بث مباشر. (UAE vs Australia)  بجودة عالية، بدون انقطاع و على جميع الأجهزة، اتمنى لكم فرجة ممتعة على موقعكم كورة لايف 05.

مشاهدة مباراة بث مباشر الإمارات و أستراليا || UAE vs Australia

مشاهدة مباراة الإمارات و أستراليا بث مباشر اليوم.

لمشاهدة البث المباشر لمباراة الإمارات و أستراليا، بدون تقطيع، بدون اشهار، وبجودة عالية مجانا. ننصحكم بهدا الموقع المتميز و الحصري و الدي يقوم بنشر البث المباشر لأهم المباريات و لأقوى الدوريات كما يمكنكم مشاهدة البث المباشر لجميع مباريات كأس العالم قطر 2022 Qatar. رابط الموقع من هنا.

اخبار مباراة الإمارات و أستراليا.

تتواصل تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 يوم الثلاثاء بمباراة عاجلة بين فريقين في قطر. وتواجه أستراليا الإمارات العربية المتحدة في مباراة يتعين على المنتخبين الفوز بها للبقاء على قيد الحياة في التصفيات. وسيواجه الفائز بيرو في مباراة بين الاتحادات القارية في وقت لاحق من هذا الشهر. وعلى هذا النحو، أصبح كلا الفريقين على بعد فوزين من الرصيف المنشود في كأس العالم 2022.

الإمارات العربية المتحدة لديها قطعة رئيسية للبناء حولها في علي مبخوت. وهو الهداف التاريخي لمنتخب الإمارات في المسابقات الدولية، حيث سجل 80 هدفا في 104 مباريات دولية، ويعد مبخوت ضمن أفضل 10 هدافين على الإطلاق في الأهداف الدولية في جميع أنحاء العالم، متخلفا فقط عن نجوم بارزين مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو. كما يلعب المنتخب الإماراتي بشكل جيد دفاعيا، حيث استقبل سبعة أهداف فقط في 10 مباريات في التصفيات، ويجب أن يكون لديه أفضلية أمام فريق أسترالي سيعمل بدون توم روجيك، لاعب خط الوسط الرئيسي الذي انسحب من المسابقة في أواخر مايو لأسباب شخصية.

وخسرت الإمارات مباراتين من مبارياتها الأربع الأولى في الطريق الثاني من تصفيات كأس العالم الآسيوية قبل حل بعض المشكلات، وتهدف البلاد إلى الوصول إلى كأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1990. وشكل المنتخب الإماراتي في الآونة الأخيرة نقطة قوة مع فوزه على كوريا الجنوبية وسوريا، وهزم أستراليا في آخر مباراة بين البلدين في عام 2019.

أستراليا هي المفضلة للمراهنة لسبب ما. خسر المنتخب الأسترالي مباراته الأخيرة أمام الإمارات في عام 2019، لكن أستراليا 3-1-2 على الإطلاق ضد الإمارات العربية المتحدة، حيث فازت بثلاث مباريات متتالية قبل تلك الفواق. واحتلت أستراليا المركز الثالث في المجموعة الثانية، لكنها فازت في أربع مباريات مع ثلاثة تعادلات، ولم تستقبل سوى تسعة أهداف في هذه العملية. كما هزمت أستراليا الأردن في مباراة ودية في وقت سابق من هذا الشهر، ويسعى المنتخب الأسترالي إلى التأهل للتأهل للدور الخامس على التوالي في كأس العالم.

التاريخ في صالح أستراليا، والفريق لديه جيمي ماكلارين كقطعة أساسية مع ثمانية أهداف في 23 مباراة دولية. الدفاع هو قوة لأستراليا، والفريق مرتاح في مباراة منخفضة التهديف، إذا كان هذا هو الحال في هذا المكان.

تصريحات المدرب الإمارات.

  • وقال رودولفو أروابارينا مدرب الإمارات: ثقتنا بأنفسنا كبيرة، ولدينا لاعبون لديهم الخبرة الدولية الكافية للتعامل مع أي ضغوط، خاصة أنها مباراة متساوية لكلا الفريقين، لذلك لا يوجد تفضيل لفريق على آخر.
  • لكنها 90 دقيقة، يفوز فيها الفريق الأكثر قدرة على التعامل مع هذه الضغوط، والأكثر نجاحا في استغلال الفرص. آمل أن ينجح زملائي اللاعبون في ذلك.
  • وقال المدافع عباس (36 عاما) في الدوحة اليوم الأحد: ثقتنا بأنفسنا كبيرة، ولدينا لاعبون لديهم الخبرة الدولية الكافية للتعامل مع أي ضغوط، خاصة أنها مباراة متساوية لكلا الفريقين، لذلك لا يوجد تفضيل لفريق على آخر.

تصريحات المدرب أستراليا.

  • وقال غراهام أرنولد مدرب أستراليا: "في المباريات الماضية كان لدينا الكثير من اللاعبين الذين غابوا عن المباريات بسبب كوفيد والسفر الدولي، ولكن الآن تمت إزالة كل هذا النوع من الأشياء ولا ننظر إلى أي شيء خلفنا".
  • كل شيء أمامنا، وهذا من المباراة الأولى، وهذه ليلة الغد.من الناحية البدنية، نحن في حالة جيدة. عقليا، الأولاد في معنويات عالية أعتقد أنه بهذه القوة الأسترالية الذهنية سنأتي من خلالها.

تشكيلة الإمارات ضد أستراليا المتوقعة.

تشكيلة الإمارات المتوقعة:

  • حراسة المرمى: الشامسي.
  • خط الدفاع: حسين و العطاس و عباس و الحمادي.
  • خط الوسط: حسن و سالمين و الزعابي.
  • خط الهجوم: صالح  و الغساني و مبخوت.

تشكيلة أستراليا المتوقعة:

  • حراسة المرمى: ريان. 
  • خط الدفاع: كاراجيتش و روليز و رايت و ديفيدسون.
  • خط الوسط: دوجال و موي و مابيل.
  • خط الهجوم: ماكجري و هروستيك  و ماكلارين.

موعد توقيت المباراة الإمارات VS أستراليا.

  1. يلتقي الفريقان اليوم الثلاثاء 7 يونيو 2022 في تمام الساعة 19:00 مساء بتوقيت الجزائر  والمغرب وتونس أي في تمام الساعة 20:00 مساءا بتوقيت القاهرة.
  2. بينما في تمام الساعة الثامنة مساءا بالضبط الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة. ولكن بالضبط الساعة 22:00 مساءً وقت عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة  أبو ظبي.
  3. الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش.
  4. الساعة 21:00 بتوقيت السعويه.

القناة الناقلة مباراة الإمارات و أستراليا بث مباشر اليوم.

تعد مجموعة bein Sports connect، البث الرسمي والحصري لجميع مباريات بطولة تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في المنطقة العربية ومن جانبها أعلنت عن بث أحداث وفعاليات القمة، مباراة الإمارات و أستراليا UAE vs Australia  بشكل مباشر وحصري من خلال شاشة bein Sports AFC HD.

فرجة ممتعة على موقعكم koooralive05

تعليقات