القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة بث مباشر مباراة ويلز و بلجيكا دوري الأمم الأوروبية.

يقدم لكم موقع koooralive05، موعد البث المباشر لمباراة  ويلز ضد بلجيكا، من بي ان سبورت، وأخبار و تشكيلة الفريقين.

بث مباشر. (Wales vs Belgium) بجودة عالية، بدون انقطاع و على جميع الأجهزة، اتمنى لكم فرجة ممتعة على موقعكم كورة لايف 05.

مشاهدة مباراة بث مباشر ويلز و بلجيكا || Wales vs Belgium

مشاهدة مباراة ويلز و بلجيكا بث مباشر اليوم.

لمشاهدة البث المباشر لمباراة  ويلز و بلجيكا، بدون تقطيع، بدون اشهار، وبجودة عالية مجانا. ننصحكم بهدا الموقع المتميز و الحصري و الدي يقوم بنشر البث المباشر لأهم المباريات و لأقوى الدوريات كما يمكنكم مشاهدة البث المباشر لجميع مباريات كأس العالم قطر 2022 Qatar. رابط الموقع من هنا.

اخبار مباراة ويلز و بلجيكا.

تستضيف ويلز بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية مساء السبت بعد أن تعرضت لهزائم متتالية في المجموعة الرابعة (أ4).

على الرغم من أن التنين سيكون راضيا عن مكانه في كأس العالم ، إلا أنه يحتاج إلى نتيجة ضد فريق بلجيكي وصل للتو إلى ستة أهداف أمام بولندا.

وسيكون هذا هو الاجتماع العام ال 16 لهم. لا توجد مفاجآت هنا لأن بلجيكا هي المفضلة قليلا في الاشتباكات المباشرة ، بعد أن انتصرت في ست مناسبات سابقة. وحققت ويلز خمسة انتصارات حتى يومنا هذا، حيث انتهت أربع مباريات بالتعادل.

لعبت آخر مباراة بينهما في 16 نوفمبر 2021 ، وانتهت بالتعادل 1-1 في مباراة تصفيات كأس العالم 2022 على ملعب كارديف سيتي في كارديف. ومن المتوقع أن تكون المباراة أكثر إثارة حيث يلتقيان للمرة الأولى منذ ذلك الحين، وهذه المرة في النسخة الجديدة من دوري الأمم.

خسرت ويلز أمام بولندا وهولندا 2-1 في المباراتين الافتتاحيتين من النسخة الجديدة من دوري الأمم الأوروبية 2022-2023. وفي الوقت نفسه ، في الجولة الافتتاحية للموسم الجديد من دوري الأمم ، خسرت بلجيكا ضد هولندا 4-1 وفازت على بولندا 6-1.

ويحتل الويلزي حاليا قاع جدول ترتيب المجموعة A4 من الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد صفر نقاط في مباراتين حتى الآن. من ناحية أخرى، يحتل لاعبو بلجيكا المركز الثاني، في المجموعة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد ثلاث نقاط بعد مباراتين.

هؤلاء الخصوم لديهم تاريخ طويل من المبارزات حيث يعود تاريخ أول مبارزات لهم إلى 22 مايو 1949 ، عندما فاز الفريق البلجيكي 3-1 في مباراة ودية دولية. بفضل هذه المواجهة المثيرة ، سنرى ما إذا كان أي من الناديين سيعود إلى دياره بالنقاط الثلاث في الجولة 3.

توقعات مباراة ويلز ضد بلجيكا.

وسيكون جاريث بيل من بين لاعبي ويلز الأساسيين الذين سيعودون إلى التشكيلة الأساسية بعد حصولهم على راحة في منتصف الأسبوع.

يجب أن يشارك أيضا إيثان أمبادو ونيكو ويليامز وجو ألين وآرون رامسي ، لكن بيج لديه مشاكل فيما يتعلق بلياقة حراس مرماه.

آدم ديفيز على أهبة الاستعداد إذا لم يتخلص واين هينيسي من ضربة ، بينما من المتوقع أن يغيب داني وارد بسبب مشكلة في الركبة.

أما بالنسبة لبلجيكا، فلا يزال لوكاكو غائبا بسبب إصابة الكاحل التي تعرض لها خلال الهزيمة أمام هولندا.

ومع وجود رحلة إلى بولندا لم تأت بعد، سيقوم مارتينيز بإجراء تعديلات على تشكيلته الأساسية مع احتمال تشكيل لياندرو تروسارد وثورجان هازارد ودريس ميرتنز في المراكز الثلاثة الأولى.

ومن المتوقع أن يشارك ديدريك بوياتا في الدفاع، ربما قبل يان فيرتونغن، في حين أن هناك مجالا أمام لياندر ديندونكر للمضي قدما لمنح راحة ليوري تيليمانز.

تصريحات المدرب ويلز.

  • روب بيج، مدرب ويلز: سنختار فريقا نريد الخروج منه والمنافسة والفوز بمباراة كرة قدم، مع التركيز على التخطيط لكأس العالم، وكيف نريد أن نلعب وماذا نريد أن نفعل، بغض النظر عن هوية المنافس. 
  • نحن نفكر الآن في ما نحتاج إلى القيام به وما قد نواجهه في كأس العالم و [التخطيط] وفقا لذلك. ستكون هناك بعض الأشياء التي سنحاول (ضد بلجيكا).

تصريحات المدرب بلجيكا.

  • روبرتو مارتينيز، مدرب بلجيكا: "لن نجري أي تغييرات جذرية على ورقة الفريق. بالطبع سننظر إلى دقائق اللعب التي يمتلكها بعض اللاعبين بالفعل على المنضدة.
  • لهذا السبب سيكون هناك أربعة أو خمسة تغييرات ، مثل كوين كاستيل في المرمى غدا ، لكن خلط فريقنا تماما لا معنى له. سنجري تعديلات صغيرة ومستهدفة لعبة تلو الأخرى".

تشكيلة الويلز و بلجيكا المتوقعة.

تشكيلة ويلز المتوقعة:

  • حراسة المرمى: هينيسي.
  • خط الدفاع: ميفام و رودون و أمبادو و نورينغتون ديفيز.
  • خط الوسط: ألين و سميث و ن ويليامز.
  • خط الهجوم: رامسي و بيل و ويلسون.

تشكيلة بلجيكا المتوقعة:

  • حراسة المرمى: كاستيلز. 
  • خط الدفاع: دندونكر و بوياتا و ألدرفيريلد و مونييه.
  • خط الوسط: تي هازارد و تروسارد و تيليمانز.
  • خط الهجوم: فاناكين و أوبندا و باتشواي.

موعد توقيت المباراة ويلز VS بلجيكا.

  1. يلتقي الفريقان اليوم السبت 11 يونيو 2022 في تمام الساعة 19:45 مساء بتوقيت الجزائر  والمغرب و تونس أي في تمام الساعة 20:45 مساءا بتوقيت القاهرة.
  2. بينما في تمام الساعة الثامنة مساءا بالضبط الساعة 21:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة. ولكن بالضبط الساعة 22:45 مساءً وقت عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة  أبو ظبي.
  3. الساعة 19:45 بتوقيت غرينتش.
  4. الساعة 21:45 بتوقيت السعويه.

القناة الناقلة مباراة ويلز و بلجيكا بث مباشر اليوم.

تعد مجموعة SuperSport Football، البث الرسمي والحصري لجميع مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية  في المنطقة العربية ومن جانبها أعلنت عن بث أحداث وفعاليات القمة، مباراة  ويلز و بلجيكا Wales vs Belgium بشكل مباشر وحصري من خلال شاشة Arena 4 HD Hungary.

فرجة ممتعة على موقعكم koooralive05

تعليقات