القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة بث مباشر ميلان و نابولي (AC Milan vs Napoli) الدوري الإيطالي.

يقدم لكم موقع koooralive05، البث المباشر لمباراة أي سي ميلان و نابولي، من بي ان سبورت، وأخبار و تشكيلة الفريقين. بث مباشر. (AC Milan vs Napoli) بجودة عالية، بدون انقطاع و على جميع الأجهزة، اتمنى لكم فرجة ممتعة على موقعكم كورة لايف 05 مشاهدة مباراة أي سي ميلان ضد نابولي بث مباشر اليوم.

مشاهدة بث مباشر أي سي ميلان و نابولي || AC Milan vs Napoli

لمشاهدة البث المباشر لمباراة أي سي ميلان و نابولي، بدون تقطيع، بدون اشهار، وبجودة عالية مجانا. ننصحكم بهدا الموقع المتميز و الحصري و الدي يقوم بنشر البث المباشر لأهم المباريات و لأقوى الدوريات كما يمكنكم مشاهدة البث المباشر لجميع مباريات كأس العالم قطر 2022 Qatar. رابط الموقع من هنا.

اخبار مباراة أي سي ميلان و نابولي AC Milan و Napoli.

سيهدف أي سي ميلان إلى إبقاء فريق نابولي الذي يتفوق على التهديف في مأزق يوم الأحد في سان سيرو ، حيث يبدأ السباق على السكوديتو في الظهور.

ويحتل فريق نابولي الذي تم تجديده حاليًا صدارة الترتيب برصيد 14 نقطة ، ويتخلف عنه أتالانتا وبطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي إيه سي ميلان فقط بسبب فارق الأهداف الأقل. يمهد هذا الطريق بشكل جيد لمباراة مثيرة ليلة الأحد عندما يقوم نابولي برحلة إلى سان سيرو في ما سيكون المباراة البارزة في الجولة السابعة.

على الرغم من أن ميلان لم يبدو مقنعًا تمامًا ، فقد تمكن من البقاء على المسار الصحيح للمنافسة من أجل الدفاع عن اللقب ، بفوزه على سامبدوريا المتعثر 2-1 نهاية الأسبوع الماضي ، على الرغم من تقليصه إلى 10 رجال خارج المنزل ، وظل دون هزيمة في دوري الدرجة الأولى. المصدر الأساسي لكن المثير للقلق هو منح البطاقة الحمراء للاعب النجم رافائيل لياو ، الذي سيفتقد الآن المواجهة الحيوية ضد نابولي يوم الأحد.

يتجه ميلان إلى هذه المواجهة بعد فوزه في دوري أبطال أوروبا بثلاث أهداف لواحد من تسجيل أوليفييه جيرو وأليكسيس سايليمايكرز وتوماسو بوبيجا. كان هذا أول فوز للميلان في دوري ابطال اوروبا منذ تسع سنوات. سيكون فريق ستيفانو بيولي مليئًا بالثقة. ومع ذلك ، فإن الركوب لم يكن أسهل ، مع اشتباك ناري مع منافس اللقب نابولي في نهاية هذا الأسبوع.

من ناحية أخرى ، بدأ نابولي بداية قوية لموسمهم الجديد على الرغم من الإجماع العام على أنه صراع في بداية الموسم بعد سلسلة من الخروج هذا الصيف. وبالفعل ، فإن الوافدين الجدد كيم مين جاي ، وخفيشا كفاراتسخيليا ، وتانجوي ندومبيلي ، وجياكومو راسبادوري ، أخذوا الحياة في نابولي مثل البطة في الماء وتركوا انطباعًا بالفعل ، حيث تصدرت كفاراتسخيليا مخططات النادي بأربعة أهداف.

قدم نابولي أداءً من فئة الخمس نجوم خارج أرضه أمام العملاق الاسكتلندي رينجرز نهاية الأسبوع الماضي ، حيث سجل ماتيو بوليتانو وراسبادوري وندومبيلي فوزًا شاملاً 3-0 لجلي  أزوري.

في الموسم الماضي ، أخرج عظم الوجنة المكسور لفيكتور أوسيمين الريح من أشرعتهم في مطاردة اللقب ، لكن  يمكن أن يجرؤ بارتينوبي  مرة أخرى على الحلم لأنهم لا يتمتعون بالعمق فحسب بل الجودة في صفوفهم ، مع أمثال بوليتانو ، جيوفاني سيميوني ، و بيوتر زيلينسكي كلها تطلق النار على اسطوانات كاملة. يمكن القول إن نابولي لديه احسن فريق أداء في الدوري.

انتهت المباراة المقابلة الموسم الماضي بفوز نابولي على أصحاب الأرض بفوز ضئيل 1-0. لكن توقع الألعاب النارية هذه المرة ، حيث تكون هذه هي المباراة الأخيرة قبل فترة التوقف الدولية. قبل الاجتماع الأخير بين الجانبين ، يلقي التدخل الصعب نظرة فاحصة على المواجهة ، والتي تعد بأن تكون لعبة ممتعة ومتوازنة من وجهة نظر تكتيكية.

توقعات مباراة أي سي ميلان و نابولي AC Milan vs Napoli.

  • سيغيب ميلان عن غياب زلاتان إبراهيموفيتش (دوري أبطال آسيا) والمهاجمين أنتي ريبيتش وديفوك أوريجي والظهير الأيمن أليساندرو فلورنزي (في أوتار الركبة) ، مع استبعاد الرباعي بسبب إصابات كل منهما. مع إيقاف رافائيل لياو أيضًا ، يفتقر ستيفانو بيولي إلى خيارات الهجوم وسيتعين عليه إعادة التفكير في استراتيجية فريقه الهجومية في نهاية هذا الأسبوع.
  • البطاقة الحمراء لرافائيل لياو في فوز ميلان على سامبدوريا الأسبوع الماضي تعني أن المهاجم البرتغالي سيغيب الآن مساء الأحد بسبب الإيقاف. بدون لياو في فريقهم ، يحصل المضيفون على نسبة فوز 50٪ ومتوسط ​​1.8 نقطة ، بانخفاض عن 70٪ و 2.3 نقطة معه على أرض الملعب.
  • نظرًا لأن أنتي ريبيتش وديفوك أوريجي والغيب لفترة طويلة زلاتان إبراهيموفيتش خارج الخدمة أيضًا ، سيتعين على ستيفانو بيولي إعادة تنظيم موارده في المقدمة ، حيث من المحتمل أن يتحول الكسيس سايليماكرز إلى اليسار ويعود شارل دي كيتليري لدعم المهاجم الوحيد أوليفييه جيرود.
  • ظهر كل من جونيور ميسياس وراد كرونيك من على مقاعد البدلاء في منتصف الأسبوع وهما منافسان قويان للظهور أيضًا ، لكن يجب أن يظل قسم الدفاع في ميلان وغرفة المحرك دون تغيير.
  • بينما يجب على خصومهم التغلب على خسارة مهاجم متكامل ، سيتعين على نابولي أيضًا أن يفعل الشيء نفسه ، حيث يظل فيكتور أوسيمين بعيدًا عن الملاعب بسبب أحدث إصاباته في سلسلة طويلة من الإصابات.
  • في غياب أوسيمين ، يتنافس جياكومو راسبادوري وجيوفاني سيميوني وجهاً لوجه على مكان واحد في المقدمة. في غضون ذلك ، يتنافس ماريو روي وماتياس أوليفيرا للبدء في مركز الظهير الأيسر.

تشكيلة أي سي ميلان و نابولي المتوقعة.

تشكيلة أي سي ميلان المتوقعة.

مينيان ؛ كالابريا ، توموري ، كالولو ، هيرنانديز ؛ بن ناصر ، تونالي ؛ ميسياس ، دي كيتيلاري ، ساليماكرز ؛ جيرود.

تشكيلة أي سي ميلان و نابولي المتوقعة.

تشكيلة نابولي المتوقعة.

ميريت. دي لورنزو ، كيم ، رحماني ، روي ؛ أنغيسا ، لوبوتكا ، زيلينسكي ؛ بوليتانو ، راسبادوري ، كفاراتسخيليا.

تشكيلة أي سي ميلان و نابولي المتوقعة.

موعد توقيت المباراة أي سي ميلان VS نابولي.

اليوم ، 18 سبتمبر 2022 ، هو يوم لقاء الدوري الإيطالي بين أي سي ميلان و نابولي. المحطة التي ستبث هذه المباراة هي AD SPORTS Premium 1، ومن المقرر بثها اليوم في تمام الساعة 21:45 مساءً بتوقيت السعودية 19:45 مساءً بتوقيت غرينتش سيلعب أي سي ميلان مع نابولي في الدوري الإيطالي.

القناة الناقلة مباراة أي سي ميلان و نابولي بث مباشر اليوم.

تعد مجموعة AD SPORTS القطرية، البث الرسمي والحصري لجميع مباريات الدوري الإيطالي، في المنطقة العربية. ومن جانبها أعلنت عن بث أحداث وفعاليات القمة، مباراة أي سي ميلان و نابولي AC Milan vs Napoli، بشكل مباشر وحصري، من خلال شاشة AD SPORTS Premium 1.


 فرجة ممتعة على موقعكم koooralive05

تعليقات