القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة بث مباشر أتلتيكو مدريد و ريال مدريد || Atletico Madrid vs Real Madrid

مشاهدة بث مباشر أتلتيكو مدريد و ريال مدريد (Atletico Madrid vs Real Madrid) الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

يقدم لكم موقع koooralive05، البث المباشر لمباراة أتلتيكو مدريد و ريال مدريد، من بي ان سبورت، وأخبار و تشكيلة الفريقين. بث مباشر. (Atletico Madrid vs Real Madrid) بجودة عالية، بدون انقطاع و على جميع الأجهزة، اتمنى لكم فرجة ممتعة على موقعكم كورة لايف 05 مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال مدريد بث مباشر اليوم.

مشاهدة بث مباشر أتلتيكو مدريد و ريال مدريد || Atletico Madrid vs Real Madrid

لمشاهدة البث المباشر لمباراة أتلتيكو مدريد و ريال مدريد، بدون تقطيع، بدون اشهار، وبجودة عالية مجانا. ننصحكم بهدا الموقع المتميز و الحصري و الدي يقوم بنشر البث المباشر لأهم المباريات و لأقوى الدوريات كما يمكنكم مشاهدة البث المباشر لجميع مباريات كأس العالم قطر 2022 Qatar. رابط الموقع من هنا.

اخبار مباراة أتلتيكو مدريد و ريال مدريد Atletico Madrid و Real Madrid.

يواجه ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني منافسه أتلتيكو مدريد ، حيث يسعى الفريقان إلى التفوق في ديربي مدريد.

سيكون دييجو سيميوني حريصًا على إثبات نقطة في ديربي مدريد القادم على أرضه حيث يتطلع إلى سد الفجوة بين خصومهم في نهاية الأسبوع. يتخلف أتليتيكو مدريد بالفعل عن ريال مدريد بفارق خمس نقاط هذا الموسم ، لكنه قد يضيق الفارق إلى نقطتين بالفوز.

على الرغم من البداية القوية للموسم الحالي ، فقد خرج أتليتيكو من الشبكة في الأسابيع الأخيرة. من المؤكد أن خسارتهم أمام فياريال أعاقت الزخم المستمر الذي كان يتمتع به سيميوني ، بعد أن رأى فريقه يجمع 10 نقاط من 15 محتملة بعد خمس جولات من المباريات.

في المرة الأخيرة ، فاز أتلتيكو على سيلتا فيجو بشكل شامل. ستكون المواجهة مع ريال مدريد تحديًا يستحق التفكير فيه بالنسبة لأصحاب الأرض ، الذين يريدون أن يتم اعتبارهم من بين المنافسين هذا الموسم. قد يؤدي حدوث زلة أخرى إلى قيام منافسيهم بتوسيع فجوة النقاط عليهم ، مما قد يضر فريق Simeone على المدى الطويل.

بدأ ريال مدريد الموسم بشكل رائع بتسجيله خمسة انتصارات من أصل خمسة في المباريات الافتتاحية. ساعد ثلاثي أمريكا الجنوبية فيديريكو فالفيردي ورودريجو وفينيسيوس جونيور الفريق في تجاوز إسبانيول الأسبوع الماضي. حافظوا على سجلهم بنسبة 100 ٪ في دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع ، بفوزهم على RB Leipzig 2-0 في البرنابيو.

سيكون كارلو أنشيلوتي سعيدًا بأداء فريقه على الرغم من غياب خدمات التعويذة كريم بنزيمة. ومع ذلك ، فإن الإيطالي سيكون حذرًا من برشلونة ، الذي يتنفس في عنق ريال مدريد في المركز الثاني ، حيث يمكن للكتالونيين التقدم عليهم مؤقتًا في الجدول إذا تمكنوا من الفوز على إلتشي.

يأمل ريال مدريد في عدم انخفاض مستوياته عندما يواجه غريمه أتلتيكو مدريد في واندا متروبوليتانو. كما تبدو الأمور ، قد يكون لدى ريال مدريد الزخم في هذه المواجهة ويمكن اعتباره مرشحًا ، لكن سيميوني أثبت تقليديًا أنه خصم قوي لتجاوزه.

توقعات مباراة أتلتيكو مدريد و ريال مدريد Atletico Madrid vs Real Madrid.

  • قد ينتهي الأمر بسيميوني بالتغلب على توقيت هذه المباراة مع الأخذ في الاعتبار الإصابات الرئيسية التي يعاني منها داخل الفريق. من المقرر أن يغيب نجوم الفريق الأول مثل توماس ليمار وجان أوبلاك وسيرجيو ريغيلون وستيفان سافيتش وخوسيه خيمينيز. قد يؤدي الغياب الدفاعي إلى إجبار المدير الفني على لعب خط دفاع غير مبال لمثل هذه اللعبة الرئيسية.
  • سيستمر إيفو Grbic بين العصي بدلاً من أوبلاك ، بينما يمكن أن يستخدم سيميوني ثلاثة دفاع مكونة من أكسل ويتسل ورينالدو وماريو هيرموسو. وبالتالي ، يمكن أن يصبح يانيك كاراسكو خيارًا في الشباك الظهير الأيسر ، في حين أن ناهويل مولينا هو المفضل للبدء من الجهة اليمنى.
  • يمكن لماركوس يورينتي وكوكي ورودريجو دي بول تشكيل خط الوسط لأتلتيكو. سيميوني لديه أيضا شاول نيجيز كخيار ، على الرغم من أن لاعب خط الوسط من المرجح أن يبقى على مقاعد البدلاء.
  • من المتوقع أن يبدأ جواو فيليكس وألفارو موراتا في خط الهجوم حيث يواصل سيميوني الاصطفاف مع اثنين من المهاجمين في الخط الأمامي. يستمر استخدام أنطوان جريزمان كخيار مقاعد البدلاء ، إلى جانب انجيل كوريا.
  • سيكون أنشيلوتي حريصًا على عودة بنزيمة إلى أرض الملعب قريبًا ، حيث يظل اللاعب الفرنسي على الهامش بسبب مشكلة تتعلق باللياقة البدنية. في غيابه ، تولى أمثال رودريجو وفينيسيوس المسؤولية لتسجيل الأهداف ، حيث سيستمر الثنائي البرازيلي في الظهور في الهجوم.
  • عاد إيدر ميليتاو إلى التدريبات الكاملة بعد أن غاب عن آخر مباراتين. إذا كان البرازيلي لائقًا تمامًا ، فقد يواجه أنشيلوتي صداعًا في اختيار ميليتاو في التشكيلة الأساسية. إذا حدث ذلك ، يمكن أن يفسح المجال لأنطونيو روديجر. بدلاً من ذلك ، يمكن للمدير أن يستمر في شراكة الألمانية وديفيد ألابا.
  • لوكاس فاسكويز شك كبير للزوار ، على الرغم من أن الجناح لم يعد لاعبًا آليًا. سيواصل أوريلين تشواميني الحفاظ على تماسك خط الوسط والسماح لأمثال لوكا مودريتش وتوني كروس بالمساهمة بشكل أكبر في الثلث الأخير.
  • من المرجح أن يلعب رودريجو دور تسعة كاذب مرة أخرى ، مع فينيسيوس وفالفيردي على جانبي المهاجم البرازيلي الشاب.

تشكيلة أتلتيكو مدريد و ريال مدريد المتوقعة.

تشكيلة أتلتيكو مدريد المتوقعة.

Grbic ؛ ويتسيل ، هيرموسو ، رينيلدو ؛ مولينا ، يورينتي ، كوك ، دي بول ، كاراسكو ؛ موراتا ، فيليكس.

تشكيلة أتلتيكو مدريد و ريال مدريد المتوقعة.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة.

كورتوا ؛ كارفاخال ، ميليتاو ، ألابا ، ميندي ؛ مودريتش ، تشواميني ، كروس ؛ فالفيردي ، رودريجو ، فينيسيوس.

تشكيلة أتلتيكو مدريد و ريال مدريد المتوقعة.

موعد توقيت المباراة أتلتيكو مدريد VS ريال مدريد.

اليوم ، 18 سبتمبر 2022 ، هو يوم لقاء الدوري الإسباني الدرجة الأولي بين أتلتيكو مدريد و ريال مدريد. المحطة التي ستبث هذه المباراة هي beIN Sports 1 HD Premium، ومن المقرر بثها اليوم في تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت السعودية 20:00 مساءً بتوقيت غرينتش سيلعب أتلتيكو مدريد مع ريال مدريد في الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

القناة الناقلة مباراة أتلتيكو مدريد و ريال مدريد بث مباشر اليوم.

تعد مجموعة beIN Sports القطرية، البث الرسمي والحصري لجميع مباريات الدوري الإسباني الدرجة الأولى، في المنطقة العربية. ومن جانبها أعلنت عن بث أحداث وفعاليات القمة، مباراة   أتلتيكو مدريد و ريال مدريد Atletico Madrid vs Real Madrid، بشكل مباشر وحصري، من خلال شاشة beIN Sports 1 HD Premium.


 فرجة ممتعة على موقعكم koooralive05

تعليقات