القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة بث مباشر برشلونة و إلتشي (Barcelona vs Elche) الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

يقدم لكم موقع koooralive05، البث المباشر لمباراة برشلونة و إلتشي، من بي ان سبورت، وأخبار و تشكيلة الفريقين. بث مباشر. (Barcelona vs Elche) بجودة عالية، بدون انقطاع و على جميع الأجهزة، اتمنى لكم فرجة ممتعة على موقعكم كورة لايف 05 مشاهدة مباراة برشلونة ضد إلتشي بث مباشر اليوم.

مشاهدة بث مباشر برشلونة و إلتشي || Barcelona vs Elche

لمشاهدة البث المباشر لمباراة برشلونة و إلتشي، بدون تقطيع، بدون اشهار، وبجودة عالية مجانا. ننصحكم بهدا الموقع المتميز و الحصري و الدي يقوم بنشر البث المباشر لأهم المباريات و لأقوى الدوريات كما يمكنكم مشاهدة البث المباشر لجميع مباريات كأس العالم قطر 2022 Qatar. رابط الموقع من هنا.


اخبار مباراة برشلونة و إلتشي Barcelona و Elche.

لقد اقتربت فترة الراحة الدولية المخيفة. لكن الأندية في جميع أنحاء أوروبا ستحضر الأعمال قبل فترة التوقف التي تقترب من أسبوعين اعتبارًا من يوم الاثنين ، مع انطلاق الجولة السادسة في الدوري الإسباني. سيلعب برشلونة يوم السبت ، حيث سيلعب البلوجرانا مع مضيف إلتشي في سبوتيفي كامب نو.

رفعت نافذة الانتقالات الصيفية الناجحة لبرشلونة من الحالة المزاجية في سبوتيفي كامب نو في الشهر الافتتاحي لموسم 2022/23. والدليل كان في الحلوى ، حيث حقق البلوجرانا أربعة انتصارات في خمس مباريات في الدوري الإسباني حتى الآن هذا الموسم. العيب الرئيسي الوحيد حتى الآن ظهر في دوري أبطال أوروبا UEFA ، حيث تغلب عليه بايرن ميونيخ 2-0 هذا الأسبوع.

من ناحية أخرى ، قد يستمر إلتشي في موسم 2022/23 طويلًا وشاقًا بعد أن حصل على نقطة واحدة فقط من أول خمس مباريات. تعادل لوس فرانجيفيرديس مع ألميريا 1-1 الشهر الماضي ، لكنه كان مخيفًا في مبارياته الأربع الأخرى ، مما ترك فران إسكريبوا في مهمة شاقة.

توقعات مباراة برشلونة و إلتشي Barcelona vs Elche.

  • تشافي هيرنانديز بالكاد لديه قلق من الإصابة للتعامل معه قبل زيارة إلتشي إلى سبوتيفي كامب نو في نهاية هذا الأسبوع. سيحرم مدرب برشلونة ، السبت ، من خدمات لاعب واحد فقط في الفريق الأول ، فيما يتعافى سيرجي روبرتو من إصابة في وتر العرقوب.
  • بخلاف ذلك ، يمتلك تشافي فريقًا لائقًا بالكامل تحت تصرفه ، ومن المحتمل أن تمنح المباراة مدرب برشلونة فرصة لتناوب قواته. لكن ليس هناك ما هو أبعد من مارك أندريه تير شتيجن ، الذي ظهر مجددًا في المراحل الأولى من موسم 2022/23.
  • من المرجح أن يعود هيكتور بيليرين إلى التشكيلة الأساسية يوم السبت ، حيث من المتوقع أن ينتقل جولز كوندي إلى قلب دفاع برشلونة. سينضم كوندي إلى جانب رونالد أروجو في شراكة دفاعية مركزية ، ومن المحتمل أن يكمل أليخاندرو بالدي الوحدة الدفاعية.
  • كافح فرينكي دي يونج وفرانك كيسي لكسب بدايات لبرشلونة حتى الآن هذا الموسم ، لكن يجب أن يظهر الثنائي من البداية ضد إلتشي. من المحتمل أن ينضم كيسي ودي يونغ إلى سيرجيو بوسكيتس في خط الوسط ثلاثي ، حيث يجلس قائد برشلونة في قاعدة وحدة خط الوسط.
  • كان Xavi يخفف من حدة Ansu Fati في خضم الحدث ، مع منحه Ousmane Dembele و Raphinha الدافع للقيام بذلك بشكل رائع. لكن من المحتمل أن يعود فاتي إلى التشكيلة الأساسية يوم السبت ، مع حصول فيران توريس أيضًا على فرصة لإثارة إعجابه. أخيرًا ، سيقود روبرت ليفاندوفسكي هجوم برشلونة ضد إلتشي في نهاية هذا الأسبوع.
  • على عكس نظيره في برشلونة ، فإن Fran Escriba لديه بعض مشاكل اللياقة الملحة التي تعرقل استعداداته قبل الرحلة إلى Spotify Camp Nou. سيغيب مدرب إلتشي عن أربعة لاعبين من الفريق الأول يوم السبت.
  • غونزالو فيردو (الفخذ) ، جيرارد جومباو (أوتار الركبة) ، عمر ماسكاريل (أخيل) ، وجوني ألامو (الركبة) على الهامش ، تاركين إسكريببا في أوتار الركبة. سيصطف مدرب Elche فريقه في تشكيل 4-2-3-1 ، مع اختيار Edgar Badia نفسه بين العصي.
  • من المحتمل أن يحصل إنزو روكو وبيدرو بيغاس على إيماءة في قلب دفاع إلتشي ، حيث يلعب بول ليرولا ونيكولاس فرنانديز ميركاو مركز الظهير. من المحتمل أن يظل المدافعين العريضين متماسكين في المراحل الدفاعية ، ويتطلعون إلى تقييد تحركات برشلونة إلى الأمام.
  • يستقر أليكس كولادو ، لاعب برشلونة المعار ، بشكل جيد في Elche CF ، وسيتطلع لاعب خط الوسط الشاب إلى تقييد Frenkie de Jong يوم السبت. سيقدم فيدل الدعم الدفاعي لـ Collado ، حيث يهدف الثنائي إلى إبقاء الأمور مشدودة في منتصف الحديقة.
  • سيتحول تشكيل إلتشي إلى 4-4-2 خلال المراحل الهجومية ، مع ارتباط إيزيكيل بونس مع لوكاس بوي حول منطقة الجزاء في برشلونة. لكن بونس سيتراجع خلف بوي أثناء الضغط المضاد لبرشلونة ، حيث كان بيري ميلا ودومينغوس كوينا هما المهاجمين الواسعين لإلتشي.

تشكيلة برشلونة و إلتشي المتوقعة.

تشكيلة برشلونة المتوقعة.

تير شتيجن بيليرين ، أروجو ، كوندي ، بالدي ؛ دي يونغ ، بوسكيتس ، كيسي ؛ فيران توريس ، ليفاندوفسكي ، فاتي.

تشكيلة برشلونة و إلتشي المتوقعة.

تشكيلة إلتشي المتوقعة.

البادية. ليرولا ، روكو ، بيغاس ، ميركاو ؛ كولادو ، فيدل ؛ كوينا ، بونس ، ميلا ؛ بوي.

تشكيلة برشلونة و إلتشي المتوقعة.

موعد توقيت المباراة برشلونة VS إلتشي.

اليوم ، 17 سبتمبر 2022 ، هو يوم لقاء الدوري الإسباني الدرجة الأولي بين برشلونة و إلتشي. المحطة التي ستبث هذه المباراة هي beIN Sports 1 HD Premium، ومن المقرر بثها اليوم في تمام الساعة 17:15 مساءً بتوقيت السعودية 15:15 مساءً بتوقيت غرينتش سيلعب برشلونة مع إلتشي في الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

القناة الناقلة مباراة برشلونة و إلتشي بث مباشر اليوم.

تعد مجموعة beIN Sports القطرية، البث الرسمي والحصري لجميع مباريات الدوري الإسباني الدرجة الأولى، في المنطقة العربية. ومن جانبها أعلنت عن بث أحداث وفعاليات القمة، مباراة برشلونة و إلتشي Barcelona vs Elche، بشكل مباشر وحصري، من خلال شاشة beIN Sports 1 HD Premium.


 فرجة ممتعة على موقعكم koooralive05

تعليقات