القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة بث مباشر باير ليفركوزن و أتلتيكو مدريد || Baer Leverkusen vs Atletico Madrid

مشاهدة بث مباشر باير ليفركوزن و أتلتيكو مدريد (Bayer Leverkusen vs Atletico Madrid) دوري أبطال أوروبا.

يقدم لكم موقع koooralive05، البث المباشر لمباراة باير ليفركوزن و أتلتيكو مدريد، من بي ان سبورت، وأخبار و تشكيلة الفريقين. بث مباشر. (Bayer Leverkusen vs Atletico Madrid) بجودة عالية، بدون انقطاع و على جميع الأجهزة، اتمنى لكم فرجة ممتعة على موقعكم كورة لايف 05 مشاهدة مباراة باير ليفركوزن ضد أتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم.

مشاهدة بث مباشر باير ليفركوزن و أتلتيكو مدريد || Bayer Leverkusen vs Atletico Madrid

لمشاهدة البث المباشر لمباراة باير ليفركوزن و أتلتيكو مدريد، بدون تقطيع، بدون اشهار، وبجودة عالية مجانا. ننصحكم بهدا الموقع المتميز و الحصري و الدي يقوم بنشر البث المباشر لأهم المباريات و لأقوى الدوريات كما يمكنكم مشاهدة البث المباشر لجميع مباريات كأس العالم قطر 2022 Qatar. رابط الموقع من هنا.

اخبار مباراة باير ليفركوزن و أتلتيكو مدريد Bayer Leverkusen و Atletico Madrid.

يعود دوري أبطال أوروبا UEFA إلى الحظيرة مع جولة أخرى من المباريات هذا الأسبوع حيث يواجه أتلتيكو مدريد باير ليفركوزن يوم الثلاثاء. كلا الفريقين سيبحتون ليكونو في يومهم وسيسعون للفوز بهذه المباراة.

يحتل باير ليفركوزن المركز السابع عشر في ترتيب الدوري الألماني وعانى حتى الآن هذا الموسم. تعادل أصحاب الأرض بنتيجة 2-2 ضد هيرتا برلين خلال عطلة نهاية الأسبوع وسيحتاجون إلى تحسينه في هذه المباراة.

من ناحية أخرى ، يحتل أتلتيكو مدريد المركز السادس في جدول الدوري الإسباني في الوقت الحالي ، كما أنه كان غير متسق هذا العام. وتغلب لوس كولتشونيروس على سيلتا فيجو بنتيجة 4-1 في مباراته السابقة وسيتطلع لتحقيق نتيجة مماثلة هذا الأسبوع.

يتفوق أتليتيكو مدريد على باير ليفركوزن ، وفاز بثلاث من أصل ثماني مباريات خاضها الفريقان. حقق باير ليفركوزن انتصارين على أتلتيكو مدريد وسيحتاج إلى معادلة الموازين يوم الثلاثاء.

ووقع اللقاء السابق بين الفريقين في عام 2019 وانتهى بالفوز 2-1 لصالح باير ليفركوزن. لم يكن أتلتيكو مدريد في أفضل حالاته اليوم وسيحتاج إلى تعزيز هذا الأسبوع.

توقعات مباراة باير ليفركوزن و أتلتيكو مدريد Bayer Leverkusen vs Atletico Madrid.

في غضون ذلك ، سيدخل أتلتيكو هذه المباراة بعد فوزه 4-1 على سيلتا فيجو يوم السبت ، مما نقله إلى المركز الرابع في جدول الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط.

استجاب فريق سيميوني بشكل مثير للإعجاب لخسارتهم 2-0 على أرضهم أمام فياريال في 21 أغسطس ، حيث فازوا بثلاث من آخر أربع مباريات في جميع المسابقات ، بما في ذلك فوز دوري أبطال أوروبا على بورتو.

كانت المسابقة في واندا متروبوليتانو نهائية مذهلة. أرسل ماريو هيرموسو أتليتيكو في المقدمة في الدقيقة 91 قبل أن يتعادل ماتيوس أوريبي مع بورتو بعد ذلك بخمس دقائق ، فقط لأنطوان جريزمان فاز باللقب مع فريق الدوري الإسباني في الدقيقة 11 من الوقت الإضافي في نهاية 90.

وصل أتلتيكو ، الذي خاض مباراة ديربي مدريد الصغيرة أمام ريال مدريد نهاية الأسبوع المقبل ، إلى ربع نهائي مسابقة الموسم الماضي ، حيث خسر 1-0 أمام مانشستر سيتي على مباراتي الذهاب والإياب.

لم يتخط فريق سيميوني دور الثمانية في كأس أوروبا منذ وصوله إلى نصف النهائي في 2016-2017 ، ويتوقع أن يتصدر هذا القسم بالنظر إلى قوته ونسبه الأوروبي.

تشكيلة باير ليفركوزن و أتلتيكو مدريد المتوقعة.

تشكيلة باير ليفركوزن المتوقعة.

لوكاس هراديكي. ميتشل باكر ، إدمون تابسوبا ، جوناثان تاه ، جيريمي فريمبونج ؛ روبرت أندريش ، تشارلز أرانجويز ؛ موسى ديابي ، كريم دميرباي ، كالوم هدسون أودوي ؛ باتريك شيك

تشكيلة أتلتيكو مدريد المتوقعة.

إيفو جربيتش. رينيلدو ، أكسل فيتسل ، خوسيه جيمينيز ؛ ناهويل مولينا ، يانيك كاراسكو ، كوك ، ماركوس يورينتي ، توماس ليمار ؛ جواو فيليكس ، ألفارو موراتا

 موعد توقيت المباراة باير ليفركوزن VS أتلتيكو مدريد.

اليوم ، 13 سبتمبر 2022 ، هو يوم لقاء دوري أبطال أوروبا بين باير ليفركوزن و أتلتيكو مدريد. المحطة التي ستبث هذه المباراة هي beIN Sports HD Xtra 2 ، ومن المقرر بثها اليوم في تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت السعودية 20:00 مساءً بتوقيت غرينتش سيلعب بايرن ميونيخ مع أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا.

 القناة الناقلة مباراة باير ليفركوزن و أتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم.

 تعد مجموعة beIN Sports القطرية، البث الرسمي والحصري لجميع مباريات دوري أبطال أوروبا، في المنطقة العربية. ومن جانبها أعلنت عن بث أحداث وفعاليات القمة، مباراة  باير ليفركوزن و أتلتيكو مدريد Bayer Leverkusen vs Atletico Madrid، بشكل مباشر وحصري، من خلال شاشة beIN Sports HD Xtra 2.


 فرجة ممتعة على موقعكم koooralive05

تعليقات