القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة بث مباشر بايرن ميونيخ و برشلونة (Bayern Munich vs Barcelona) دوري أبطال أوروبا.

يقدم لكم موقع koooralive05، البث المباشر لمباراة بايرن ميونيخ و برشلونة، من بي ان سبورت، وأخبار و تشكيلة الفريقين. بث مباشر. (Bayern Munich vs Barcelona) بجودة عالية، بدون انقطاع و على جميع الأجهزة، اتمنى لكم فرجة ممتعة على موقعكم كورة لايف 05 مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ ضد برشلونة بث مباشر اليوم.

Rمشاهدة بث مباشر  بايرن ميونيخ و برشلونة || Bayern Munich vs Barcelona

لمشاهدة البث المباشر لمباراة بايرن ميونيخ و برشلونة، بدون تقطيع، بدون اشهار، وبجودة عالية مجانا. ننصحكم بهدا الموقع المتميز و الحصري و الدي يقوم بنشر البث المباشر لأهم المباريات و لأقوى الدوريات كما يمكنكم مشاهدة البث المباشر لجميع مباريات كأس العالم قطر 2022 Qatar. رابط الموقع من هنا.

اخبار مباراة بايرن ميونيخ و برشلونة Bayern Munich و Barcelona.

يسافر برشلونة إلى ميونيخ لمواجهة بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

سجل بايرن 14 هدفًا ضد البلوجرانا في المواجهات الثلاثة الأخيرة بين الفريقين ، بما في ذلك الفوز بنتيجة 8-2 في ربع النهائي في لشبونة في عام 2020. ثم سجل العملاق الألماني انتصارين آخرين على النادي الكتالوني ، زوجان من 3. -0 انتصارات في دور المجموعات 2021-22.

لقد تغير الكثير منذ ذلك الحين وأصبح برشلونة يمتلك الآن روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ السابق في الهجوم. وصل فريق تشافي إلى الأرض هذا الموسم ، حيث سجل 20 هدفًا واستقبل شباكه هدفين فقط في جميع المسابقات. لقد فازوا في آخر خمس مباريات في الوثب.

"هناك الكثير من الحماس لهذه المباراة في غرفة الملابس. قال أحد أعضاء فريق Xavi لـ AS عن الأجواء السائدة في معسكر برشلونة قبل المباراة: "كان الموظفون يستعدون لذلك منذ عدة أسابيع والحافز كبير".

من المتوقع أن يكون خمسة لاعبين فقط من المباراة الأخيرة بين الفريقين في التشكيلة الأساسية لبرشلونة يوم الثلاثاء: تير شتيجن ورونالد أراوجو وسيرجيو بوسكيتس وجافي وعثمان ديمبيلي.

هناك الكثير من التفاؤل في كامب نو قبل مواجهة أليانز أرينا. تغلب برشلونة على قادس 4-0 في نهاية الأسبوع ليتصدر الدوري الإسباني لبضع ساعات حتى تغلب ريال مدريد على بايرن ميونيخ 4-1 يوم الأحد ليعود إلى صدارة الترتيب.

توقعات مباراة بايرن ميونيخ و برشلونة Bayern Munich vs Barcelona.

  • سيغيب كينجسلي كومان وبونا سار عن التشكيلة في هذه المباراة ، لكن من المتوقع أن يعود كل من ساني و ماني في الثلث الأخير من الملعب ، بينما من المقرر أن يعود بنجامين بافارد و هيرنانديز إلى الدفاع.
  • قد يكون هناك تغيير واحد فقط في الفريق الذي بدأ ضد إنتر أوروبا الأسبوع الماضي ، حيث جاء جنابري بدلاً من كومان ، لذلك يمكن أن يلعب ماني في قلب الهجوم للمضيفين هنا.
  • في غضون ذلك ، سيأخذ برشلونة فريقًا من 25 لاعباً إلى ميونيخ لهذه المباراة ، مع ضم سيرجي روبرتو على الرغم من خسارته أمام قادس يوم السبت بسبب مشكلة عضلية طفيفة.
  • ما لم تكن هناك أي مشاكل متأخرة ، فإن الفريق الكتالوني سيكون في كامل لياقته ، مما يعني أن تشافي لديه عدت الاختيارات ، خصوصا في الخلف.
  • كانت مجموعة من التغييرات ضد قادس يوم السبت ، ولكن من المتوقع أن يعود كل الاعبين في التشكيلة الأساسية لهذه المباراة.
  • يمكن أن يبدأ كوندي في مركز الظهير الأيمن ، مع وجود رونالد أروجو وإريك جارسيا في الوسط ، بينما من المقرر أن يلعب جافي وبيدري إلى جانب سيرجيو بوسكيتس في خط الوسط ، بينما يلعب رافينها في المقدمة الثلاثة.

تشكيلة بايرن ميونيخ و برشلونة المتوقعة.

تشكيلة بايرن ميونيخ المتوقعة.

مانويل نوير ، ألفونسو ديفيز ، ولوكاس هيرنانديز ، وماثيس دي لايت ، وبنجامين بافارد ؛ جوشوا كيميش ، مارسيل سابيتزر ؛ ليروي ساني ، سيرج جنابري ، توماس مولر ؛ ساديو ماني.

تشكيلة برشلونة المتوقعة.

مارك أندريه تير شتيجن. ألكسندر بالدي ، رونالد أروجو ، إريك جارسيا ، جول كوندي ؛ سيرجيو بوسكيتس ، جافي ، بيدري ؛ الأجنحة ، عثمان ديمبيلي ، روبرت ليفاندوفسكي.

موعد توقيت المباراة بايرن ميونيخ VS برشلونة.

اليوم ، 13 سبتمبر 2022 ، هو يوم لقاء دوري أبطال أوروبا بين بايرن ميونيخ و برشلونة. المحطة التي ستبث هذه المباراة هي beIN Sports 1 HD Premium ، ومن المقرر بثها اليوم في تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت السعودية 20:00 مساءً بتوقيت غرينتش سيلعب بايرن ميونيخ مع برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

القناة الناقلة مباراة بايرن ميونيخ و برشلونة بث مباشر اليوم.

تعد مجموعة beIN Sports القطرية، البث الرسمي والحصري لجميع مباريات دوري أبطال أوروبا، في المنطقة العربية. ومن جانبها أعلنت عن بث أحداث وفعاليات القمة، مباراة  بايرن ميونيخ و برشلونة Bayern Munich vs Barcelona، بشكل مباشر وحصري، من خلال شاشة beIN Sports 1 HD Premium.


 فرجة ممتعة على موقعكم koooralive05

تعليقات