القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة بث مباشر ليفربول و اياكس (Liverpool vs Ajax) دوري أبطال أوروبا.


يقدم لكم موقع koooralive05، البث المباشر لمباراة ليفربول و اياكس، من بي ان سبورت، وأخبار و تشكيلة الفريقين. بث مباشر. (Liverpool vs Ajax) بجودة عالية، بدون انقطاع و على جميع الأجهزة، اتمنى لكم فرجة ممتعة على موقعكم كورة لايف 05.


مشاهدة بث مباشر ليفربول واياكس || Liverpool vs Ajax

لمشاهدة البث المباشر لمباراة ليفربول و اياكس، بدون تقطيع، بدون اشهار، وبجودة عالية مجانا. ننصحكم بهدا الموقع المتميز و الحصري و الدي يقوم بنشر البث المباشر لأهم المباريات و لأقوى الدوريات كما يمكنكم مشاهدة البث المباشر لجميع مباريات كأس العالم قطر 2022 Qatar. رابط الموقع من هنا.


اخبار مباراة ليفربول و اياكس Liverpool و Ajax.


زم نابولي فريق يورجن كلوب 4-1 في نابولي ، مما منح ليفربول اختبارًا صعبًا للواقع. في هذه المناسبة ، تم التفوق على ليفربول بشكل كبير ، وسيتوقع كلوب استجابة قوية من فريقه. من ناحية أخرى ، تمكن أياكس من هزيمة رينجرز 4-0 في المباراة الافتتاحية للمجموعة ، وسيكونون واثقين من قدرتهم على إذلال فريق ليفربول المتعثر. حقق فريق الريدز بداية سيئة في الموسم الحالي ، حيث حققوا ثلاثة انتصارات فقط من أول ثماني مباريات تنافسية لهم في جميع المسابقات.


يبقى أن نرى ما إذا كان بإمكان لاعبي ليفربول الارتقاء إلى مستوى المناسبة وتحقيق أول فوز في مشوارهم الأوروبي على ملعب آنفيلد ليلة غدٍ بعد الفوز على نابولي في مباراة نهاية الأسبوع. على الورق ، ليفربول بلا شك هو الفريق المتفوق ، لكن أياكس هو الفريق الأكثر ثقة وزخمًا. في ميرسيسايد ، لا يوجد سبب يمنعهم من تحقيق المفاجأة.


منذ بداية الموسم ، تعامل ليفربول مع عدد من قضايا الإصابة ؛ مباراة الثلاثاء لن تكون استثناء. بسبب الإصابات ، سيغيب يورجن كلوب عن بعض لاعبيه المهمين ضد أياكس. جوردان هندرسون (أوتار الركبة) وإبراهيما كوناتي (الركبة) ما زالا خارجين بسبب إصاباتهما الفردية. الإصابة التي تعرض لها أندرو روبرتسون أمام نابولي ستبعده عن الملاعب حتى فترة التوقف الدولي.

كما تم استبعاد كيرتس جونز وكالفين رامزي ، وهما شابان. لم يتم اختيار نابي كيتا وأليكس أوكسليد تشامبرلين ، وهما لاعبان خط وسط ، في فريق دوري أبطال أوروبا UEFA ومن المتوقع استبعادهما أيضًا. بعد أدائه الرائع ضد نابولي ، من المتوقع أن يظل أليسون بيكر في المرمى. الظهير الأيمن الوحيد المتاح في التشكيلة هو لاعب منتخب إنجلترا ترينت ألكسندر-أرنولد ، الذي من المتوقع أن يبدأ مرة أخرى. من المتوقع أن يبدأ جويل ماتيب بدلاً من جو جوميز ، الذي خاض مباراة مروعة ضد نابولي في المرة السابقة. في قلب دفاع ليفربول ، سيتعاون ماتيب مع فيرجيل فان ديك ، ومن المتوقع أن يتولى كوستاس تسيميكاس موقع روبرتسون المصاب.

 

توقعات مباراة ليفربول و اياكس Liverpool vs Ajax.


تلقى ليفربول دفعة كبيرة في منتصف الملعب. في الأسبوع الماضي ، عاد تياجو ألكانتارا من الإصابة ، وهذا الأسبوع ، من المتوقع أن يبدأ الدولي الإسباني في منتصف الملعب مع فابينيو وهارفي إليوت. من المتوقع أن يبدأ داروين نونيز مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا UEFA لأول مرة في الهجوم ضد أياكس ، إلى جانب محمد صلاح ولويس دياز.


مما لا شك فيه أن اللاعب الدولي الإسباني كان أعظم لاعب وسط بالنادي كان له تأثير ضد نابولي في الشوط الثاني الأسبوع الماضي. شهد الشوط الأول تفوقًا على ليفربول تمامًا ، ولكن بعد إحضار تياجو ، تحسنوا بشكل كبير. يحب أياكس لعب كرة قدم هجومية سريعة الخطى ، ويمكنهم ترك الفتحات أمام ليفربول للاستفادة منها. يتفوق تياجو على أنه متحكم في الوسط ويمتلك القدرة على إيذاء الخصم حقًا من خلال إيجاد زملائه في الفريق بتمريرات مثالية.

لن يمر ليفربول بوقت سهل بأي شكل من الأشكال مع هذه المباراة. Ajax هو فريق جيد التدريبات وفعال للغاية للمضي قدمًا. قد يكون ليفربول في نزهة صعبة إذا واصلوا اللعب في الدفاع كما فعلوا ضد نابولي. ومع ذلك ، فإن عودة تياجو تحدث فرقًا كبيرًا ، وسيصاب ليفربول بالصدمة بعد الخسارة المهينة أمام نابولي. يجب أن يكونوا قادرين على الفوز بهذا لأن لديهم الفريق الأقوى على الورق. سيهزم الريدز أياكس بنتيجة 2-1




تشكيلة ليفربول و اياكس المتوقعة.


تشكيلة ليفربول المتوقعة.


لتشكيلة المحتملة (4-3-3): أليسون ؛ ألكسندر أرنولد ، ماتيب ، فان ديك ، تسيميكاس ؛ إليوت ، فابينيو ، تياجو ؛ صلاح ونونيز ودياز.

تشكيلة  ليفربول المتوقعة



تشكيلة اياكس المتوقعة.


التشكيلة المحتملة (4-3-3): باسفير ؛ رينش ، تامبر ، باسي ، بليند ؛ بيرغيس ، ألفاريز ، تايلور ؛ تاديتش ، كودوس ، بيرجوين.

تشكيلة اياكس المتوقعة.

موعد توقيت المباراة ليفربول VS اياكس.


اليوم ، 13 سبتمبر 2022 ، هو يوم لقاء دوري أبطال أوروبا 2022-2023 بين ليفربول واياكس. المحطة التي ستبث هذه المباراة هي beIN Sports 2 HD Premium ، ومن المقرر بثها اليوم في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت المغرب, 10 بتوقيت السعودية 9  بتوقيت القاهرة.


القناة الناقلة مباراة ليفربول و اياكس بث مباشر اليوم.

تعد مجموعة beIN Sports القطرية، البث الرسمي والحصري لجميع مباريات دوري أبطال أوروبا، في المنطقة العربية. ومن جانبها أعلنت عن بث أحداث وفعاليات القمة، مباراة ليفربول واياكس Liverpool vs Ajax، بشكل مباشر وحصري، من خلال شاشة beIN Sports 2 HD Premium.


فرجة ممتعة على موقعكم koooralive05

تعليقات