القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة بث مباشر مايوركا و ريال مدريد (Mallorca vs Real Madrid) الدوري الإسباني .

 يقدم لكم موقع koooralive05، البث المباشر لمباراة مايوركا و ريال مدريد، من بي ان سبورت، وأخبار و تشكيلة الفريقين. بث مباشر. (Mallorca vs Real Madrid) بجودة عالية، بدون انقطاع و على جميع الأجهزة، اتمنى لكم فرجة ممتعة على موقعكم كورة لايف 05 مشاهدة مباراة مايوركا ضد ريال مدريد بث مباشر اليوم.

لمشاهدة البث المباشر لمباراة مايوركا و ريال مدريد، بدون تقطيع، بدون اشهار، وبجودة عالية مجانا. ننصحكم بهدا الموقع المتميز و الحصري و الدي يقوم بنشر البث المباشر لأهم المباريات و لأقوى الدوريات كما يمكنكم مشاهدة البث المباشر لجميع مباريات كأس العالم قطر 2022 Qatar. رابط الموقع من هنا.

اخبار مباراة مايوركا و ريال مدريد Mallorca و Real Madrid.

سيتطلع ريال مدريد لتحقيق سبعة انتصارات متتالية في جميع المسابقات في بداية موسم الجاري ليعود إلى الدوري الإسباني ضد مايوركا بعد ظهر يوم الأحد.

اختتم ريال مدريد موسمه الرائع ، حيث حقق ثنائية الدوري الإسباني و دوري أبطال أوروبا و فاز  على أينتراخت 2-0 في كأس السوبر الأوروبي في 10 أغسطس.

حقق لوس بلانكوس أيضًا بداية مثالية في مشواره في الدوري الإسباني ، حيث فاز في خمس مبارايات متتالية ليحتل صدارة الدوري برصيد 12 نقطة ، بفارق نقطتين عن برشلونة صاحب المركز الثاني ، الذي سيؤمن بقدرته على الانطلاق. تحديا قويا لعنوان هذا المصطلح.

أنهى فريق مايوركا المركز السادس عشر في الدوري الإسباني الموسم الماضي لدى عودته إلى دوري الدرجة الأولى ، ويسعى إلى جعله في حملات متتالية على هذا المستوى من كرة القدم لأول مرة منذ 2013.

افتتح لوس بيرميلونيس مشواره في الدوري بالتعادل السلبي مع أتلتيك بلباو و خسر 2-1 على ملعبه مع ريال بيتيس في مباراته الثانية هذا الموسم.

حصل مايوركا على أربع نقاط من آخر مباراتين له ، على الرغم من أنه حقق فوزًا 2-0 على رايو فاليكانو في 27 أغسطس قبل أن يتعادل 1-1 مع جيرونا في المرة الأخيرة ، مما تركه في المركز 11 في الجدول.

توقعات مباراة مايوركا و ريال مدريد Mallorca vs Real Madrid.

سيستمر أنشيلوتي في استخدام نظام 4-3-3 الذي خدم ريال مدريد ببراعة منذ وصوله. يجب أن يكون هناك تغيير واحد فقط في الجزء الخلفي من انتصار منتصف الأسبوع ، حيث حل أنطونيو روديجر محل ميليتاو المصاب ليكون شريكًا لديفيد ألابا في قلب دفاع ريال مدريد. لن يتغير باقي المدافعين الأربعة ، حيث سيحتل داني كارفاخال وفيرلاند ميندي مركز الظهير ، بينما سيواصل تيبو كورتوا تسجيل المرمى.

يمكن أن يحصل إدواردو كامافينجا على جولة ثانية في منتصف الملعب ضد مايوركا ، حيث من المحتمل أن يأتي الفرنسي بدلاً من لوكا مودريتش لمنح الكرواتي المسنين استراحة. لكن من المتوقع أن يحتفظ توني كروس وأوريلين تشواميني بمراكز كل منهما في وسط الملعب.

على غرار نظيره في ريال مدريد ، فإن مدرب مايوركا خافيير أغيري لديه مخاوف قليلة من الإصابة قبل رحلته إلى العاصمة. غاب Amath Ndiaye عن نهاية الموسم الماضي بسبب مشاكل في اللياقة البدنية ولا يزال غير متاح هنا بسبب إصابة في الإصبع في بداية الموسم الجاري. دومينيك جريف (الكاحل) ، إدريسو بابا (عضلي) ، وأنجيل رودريغيز (ورك) من الشكوك الرئيسية الأخرى.

كان فريق  Vermilions  على وشك التصفية حيث يلوح في الأفق هبوط كبير مع انتهاء ثلاث مباريات الموسم الماضي. لكنهم انتزعوا بطريقة ما سبع نقاط من التسعة المحتملة لضمان البقاء على قيد الحياة في اليوم الأخير. كان العامل الأكبر في بطولاتهم هو فيدات موريكي ، الذي ساهم بشكل مباشر في تسجيل تسعة أهداف في فترة إعارته قصيرة الأجل من لاتسيو.

 تشكيلة مايوركا و ريال مدريد المتوقعة.

تشكيلة مايوركا المتوقعة.

راجكوفيتش ؛ فالجينت ، رايلو ، كوبيتي ؛ مافيو ، سانشيز ، باتاغليا ، رودريغيز ، كوستا ؛ لي ، موريكي.

تشكيلة مايوركا و ريال مدريد المتوقعة.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة.

كورتوا ؛ كارفاخال ، روديجر ، ألابا ، ميندي ؛ كامافينجا وتشواميني وكروس ؛ رودريجو ، هازارد ، فينيسيوس.

تشكيلة مايوركا و ريال مدريد المتوقعة.

 موعد توقيت المباراة مايوركا VS ريال مدريد.

اليوم ، 11 سبتمبر 2022 ، هو يوم لقاء الدوري الإسباني الدرجة الأولى بين مايوركا ريال مدريد. المحطة التي ستبث هذه المباراة هي beIN Sports HD 1 ، ومن المقرر بثها اليوم في تمام الساعة 15:00 مساءً بتوقيت السعودية 13:00 مساءً بتوقيت غرينتش سيلعب مايوركا مع ريال مدريد في الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

 القناة الناقلة مباراة مايوركا و ريال مدريد بث مباشر اليوم.

 تعد مجموعة beIN Sports القطرية، البث الرسمي والحصري لجميع مباريات الدوري الإسباني الدرجة الأولى، في المنطقة العربية. ومن جانبها أعلنت عن بث أحداث وفعاليات القمة، مباراة  مايوركا و ريال مدريد Mallorca vs Real Madrid، بشكل مباشر وحصري، من خلال شاشة beIN Sports HD 1.


 فرجة ممتعة على موقعكم koooralive05

تعليقات