القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة بث مباشر مانشستر سيتي و بوروسيا دورتموند || Manchester City vs Dortmund

مشاهدة بث مباشر مانشستر سيتي و بوروسيا دورتموند (Manchester City vs Borussia Dortmund) دوري أبطال أوروبا.

يقدم لكم موقع koooralive05، البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي و بوروسيا دورتموند، من بي ان سبورت، وأخبار و تشكيلة الفريقين. بث مباشر. (Manchester City vs Borussia Dortmund) بجودة عالية، بدون انقطاع و على جميع الأجهزة، اتمنى لكم فرجة ممتعة على موقعكم كورة لايف 05 مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد بوروسيا دورتموند بث مباشر اليوم.

مشاهدة بث مباشر مانشستر سيتي و بوروسيا دورتموند || Manchester City vs Dortmund

لمشاهدة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي و بوروسيا دورتموند، بدون تقطيع، بدون اشهار، وبجودة عالية مجانا. ننصحكم بهدا الموقع المتميز و الحصري و الدي يقوم بنشر البث المباشر لأهم المباريات و لأقوى الدوريات كما يمكنكم مشاهدة البث المباشر لجميع مباريات كأس العالم قطر 2022 Qatar. رابط الموقع من هنا.

اخبار مباراة مانشستر سيتي و بوروسيا دورتموند Manchester City و Borussia Dortmund.

سيكون مانشستر سيتي مستعدا جيدا لاختبار مهم على الساحة القارية عندما يواجه بوروسيا دورتموند الذي يُعتبر من أحد أكثر المواجهات إثارة للاهتمام.

كان إرلينج هالاند قد قاد حملة بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا سابقًا ، وسيواجه الفريق الذي أطلقه على المسرح الأكبر. لقد وصل المهاجم النرويجي بالفعل إلى الأرض ، وبمساعدة القوة النارية لمانشستر سيتي ، سيزداد حجمه هذه المرة.

قدم بوروسيا دورتموند ادوار الدفاعية الحاسمة منذ بداية الموسم. باستثناء مباراة فريقه RB Leipzig ، حيث تعرض فريقه بشكل فظيع ، عمل إيدن تيرزيتش بلا كلل لتشكيل دفاعهم ، والنتيجة واضحة جدًا حيث حافظوا على ثلاث شباك نظيفة متتالية في جميع المسابقات قبل أن يأتي لايبزيغ بكل الأسلحة النارية.

لن تكون مهمة مانشستر سيتي سهلة لاختراق جدار دورتموند ، حيث عمل مع هالاند لفترة طويلة ، ويدرك الزوار التهديد الذي يمثله. وإذا كان أي فريق قادرًا على إيقاف طاقته ، فيجب أن يكون الجانب الألماني.

لا يلزم تقديم بيب جوارديولا ، لأن مدرب مانشستر سيتي كان في صدارة مستواه منذ أن بدأ في إدارة الأندية. لكن مباراة دورتموند قد تكون معركة مثيرة للاهتمام يجب متابعتها لأن جوارديولا لم يجد دائمًا سحره كلما واجههم.

في 13 لقاء تنافسي ، كان لغوارديولا اليد العليا بثمانية انتصارات. لكن أربع هزائم وتعادل واحد يجعل المدرب الكتالوني لا يستمتع حقًا بمواجهة الأسود والأصفر.

توقعات مباراة مانشستر سيتي و بوروسيا دورتموند Manchester City vs Borussia Dortmund.

  • حقق مانشستر سيتي سبع مباريات دون هزيمة في جميع المسابقات ، ويبحث بيب جوارديولا دائمًا عن الفوز في أول مباراتين في دور المجموعات مما يجعل طريقه في النهاية سلسًا إلى المرحلة التالية.
  • قد تكون هزيمة الموسم الماضي أمام ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بمثابة جرس إنذار للعمالقة الإنجليز. ويحلم أنصار مانشستر سيتي بالنجاح على الصعيد القاري.
  • خرج كايل ووكر وهو يعرج في التعادل 1-1 ضد أستون فيلا ، وقد يضطر المدافع الإنجليزي إلى الجلوس في هذه المباراة. تدرب كل من John Stones و Aymeric Laporte مع الفريق ، لكن قد تكون المباراة مبكرة جدًا بالنسبة إلى الأخير لأنه لا يزال يبني لياقته البدنية.
  • لم يكن الحظ في فريق مانشستر سيتي عندما يتعلق الأمر بالإصابات ، لكن عمق فريقهم المتفوق ومهارات بيب جوارديولا الرائعة في الإدارة كانت قادرة على إخماد النيران. سيحافظ إيدرسون على مكانه في المرمى. احتفل مانويل أكانجي بأول ظهور له مع مانشستر سيتي بأداء جيد من جميع النواحي ، وسيعاد لم شمل المدافع السويسري مع ناديه السابق.
  • قام روبن دياس بانتقال سلس منذ وصوله من بنفيكا ، وسيكون لديه مهمة لإحباط هجوم بوروسيا دورتموند. قدم سيرجيو جوميز تقريرًا جيدًا عن نفسه في مركز الظهير الأيسر ، ويجب أن يكون جاهزًا لبعض الإجراءات بعد فترة راحة مُدارة جيدًا خلال عطلة نهاية الأسبوع.
  • كان جواو كانسيلو حاضرًا دائمًا في تشكيلة مانشستر سيتي ، وسيكون متمركزًا في الجانب الأيمن من الدفاع. سيكون رودري أعمق لاعب خط وسط ، بينما سيحاول برناردو سيلفا وكيفين دي بروين بناء الهجمات من خط الوسط.
  • يجب أن يسمح عرض جاك غريليش الأقل من المستوى لرياض محرز بأخذ مكانه في الجانب. يجب أن يبدأ الجناح من الجهة اليمنى ، بينما سيحاول Phil Foden القيام ببعض الغارات من القناة اليسرى. سيقود إيرلينج هالاند هجوم مانشستر سيتي ضد بوروسيا دورتموند.

تشكيلة مانشستر سيتي و بوروسيا دورتموند المتوقعة.

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة.

إيدرسون ؛ كانسيلو ، أكانجي ، دياس ، جوميز ؛ سيلفا ، رودري ، دي بروين ؛ محرز ، هالاند ، فودن.

تشكيلة مانشستر سيتي و بوروسيا دورتموند المتوقعة.

تشكيلة بوروسيا دورتموند المتوقعة.

 ماير ؛ Meunier ، Sule ، Schlotterbeck ، Guerreiro ؛ أوزكان ، بيلينجهام ؛ رينا ، ريوس ، براندت ؛ موديستي.

تشكيلة مانشستر سيتي و بوروسيا دورتموند المتوقعة.

 موعد توقيت المباراة مانشستر سيتي VS بوروسيا دورتموند.

اليوم ، 14 سبتمبر 2022 ، هو يوم لقاء دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي و بوروسيا دورتموند. المحطة التي ستبث هذه المباراة هي beIN Sports 3 HD Premium ، ومن المقرر بثها اليوم في تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت السعودية 20:00 مساءً بتوقيت غرينتش سيلعب بايرن ميونيخ مع بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا.

 القناة الناقلة مباراة مانشستر سيتي و بوروسيا دورتموند بث مباشر اليوم.

 تعد مجموعة beIN Sports القطرية، البث الرسمي والحصري لجميع مباريات دوري أبطال أوروبا، في المنطقة العربية. ومن جانبها أعلنت عن بث أحداث وفعاليات القمة، مباراة   مانشستر سيتي و بوروسيا دورتموند Manchester City vs Borussia Dortmund، بشكل مباشر وحصري، من خلال شاشة beIN Sports 3 HD Premium.


 فرجة ممتعة على موقعكم koooralive05

تعليقات