القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة بث مباشر المغرب و باراغواي (Maroc et Paraguay) مباراة ودية.

يقدم لكم موقع koooralive05، البث المباشر لمباراة المغرب و باراغواي، من بي ان سبورت، وأخبار و تشكيلة الفريقين. بث مباشر. (Maroc et Paraguay) بجودة عالية، بدون انقطاع و على جميع الأجهزة، اتمنى لكم فرجة ممتعة على موقعكم كورة لايف 05 مشاهدة مباراة المغرب ضد باراغواي بث مباشر اليوم.

لمشاهدة البث المباشر لمباراة المغرب وباراغواي، بدون تقطيع، بدون اشهار، وبجودة عالية مجانا. ننصحكم بهدا الموقع المتميز و الحصري و الدي يقوم بنشر البث المباشر لأهم المباريات و لأقوى الدوريات كما يمكنكم مشاهدة البث المباشر لجميع مباريات كأس العالم قطر 2022 Qatar. رابط الموقع من هنا.

اخبار مباراة المغرب و باراغواي Maroc et Paraguay.

يواصل المغرب استعداداته لكأس العالم المقبلة حيث يزور ملعب بينيتو فيلامارين يوم الثلاثاء لمواجهة باراغواي في ثاني مباراتين وديتين أمام منتخبات أمريكا الجنوبية.

يتجه بطل كأس الأمم الأفريقية 1976 إلى مباراة منتصف الأسبوع بعد فوزه المريح على تشيلي وسيتطلع إلى تحقيق فوزه الخامس على التوالي في جميع المسابقات.

بعد شوط أول رتيب ، وصل مدافع كورينثيانز فابيان بالبوينا إلى لا ألبيروجا حيث سجل الهدف الوحيد في المباراة قبل خمس دقائق من نهاية المباراة ليقضي على فريق رودولفو أروابارينا.

قبل ذلك ، شهد فريق Guillermo Barros Schelotto انتهاء مسيرته بدون فوز في ثلاث مباريات في 1 سبتمبر عندما حقق فوزًا رائعًا 1-0 على المكسيك في ملعب مرسيدس بنز بفضل تسديدة في الدقيقة 50 من السابق. بنفيكا رجل ديرليس جونزاليس .

احتلت باراجواي المركز الثامن في تصفيات كأس العالم برصيد 16 نقطة من 18 مباراة ، وفشلت في التأهل لنهائي أربع سنوات منذ نسخة 2010 ، حيث استمتعوا بمسيرة مثيرة إلى ربع النهائي قبل أن يخسروا 1-0 أمام إسبانيا.

من ناحية أخرى ، واصل المغرب مسيرته الرائعة قبل كأس العالم المقبلة حيث حقق الفوز 2-0 على تشيلي عندما تعادل الفريقان على ملعب RCDE يوم الجمعة الماضي.

نفذ سفيان بوفال بدقة ركلة الجزاء التي سددها في الدقيقة 52 ليضع أسود الأطلس في المقدمة قبل أن يتأكد لاعب وسط سامبدوريا عبد الحميد الصبيري من النتيجة بضربة جزاء في الدقيقة 78.

جاء ذلك في أعقاب فوز مريح على جامايكا في مباراة ودية في أغسطس على ملعب إرنست هابيل النمساوي ، حيث وجد كل من أحمد حمودان ومحمد نهيري ورضا سليم البالغ من العمر عشرين عامًا هدفًا لتوديع الريغي بويز.

فاز المغرب الآن في كل من آخر أربع مباريات في جميع المسابقات - بما في ذلك الانتصارات المتتالية على جنوب إفريقيا وليبيريا في المجموعة K من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 في يونيو - حيث سجل تسعة أهداف وحافظ على نظافة شباكه ثلاث مرات في ذلك الوقت.

حقق فريق وليد الركراكي ، الذي انضم إلى المجموعة السادسة من كأس العالم ، إلى جانب بلجيكا وكندا وكرواتيا ، حاليًا خمسة انتصارات من آخر ست مباريات ودية منذ بداية عام 2021 ، بنتيجة 3-0. الخسارة للولايات المتحدة الأمريكية في 2 يونيو هي الاستثناء الوحيد.

توقعات مباراة المغرب و باراغواي AMaroc et Paraguay.

  • كان بالبوينا لاعبًا بارزًا أمام الإمارات الأسبوع الماضي ، ويجب على مدافع كورينثيانز أن يحشد الدفاع مرة أخرى ، ليشكل ثنائي قلب دفاع مع جوستافو جوميز الذي يتخذ من البرازيل مقراً له .
  • جاء لاعب وسط سيسكا موسكو خيسوس مدينا من على مقاعد البدلاء ليحدث تأثيرًا جيدًا حيث صنع هدف الفوز وسيدفع لاعب فريق مدينة نيويورك السابق لكرة القدم من أجل لعب دور أساسي في وسط الحديقة.
  • في الثلث الأخير ، من المفترض أن يحتفظ نجم نيوكاسل يونايتد ، ميغيل ألميرون ، بدوره في التشكيلة الأساسية ، بينما يتصدر الهجوم كل من ديرليس جونزاليس وبرايتون وهوف ألبيون الشاب جوليو إنشيزو .
  • على الرغم من قيادة المغرب لكأس العالم ، تم إعفاء وحيد خليلودزيتش من منصبه كمدرب من قبل الاتحاد المغربي لكرة القدم في غشت ، لينهي فترة ثلاث سنوات في القيادة.
  • استدعى Regragui المُعيَّن حديثًا فريقًا كبيرًا من 31 لاعباً للمباريات الودية ، ويمكنه تحديد التشكيلة الأساسية التي لم تتغير يوم الثلاثاء بعد تحقيق فوزه الأول في قيادة أسود الأطلس ضد تشيلي في المرة الأخيرة.
  • ومن المفاجئ إدراج مهاجم تشيلسي حكيم زياش في تشكيلة المنتخب المغربي ، والذي تم استدعاؤه للمباريات الودية بعد 15 شهرًا من المنفى بسبب خلاف مع المدرب السابق خليلودزيتش.
  • زياش ، الذي جاء ظهوره الأخير للمغرب في انتصار 1-0 على بوركينا فاسو في يونيو 2021 ، يجب أن يبدأ في الهجوم مرة أخرى ، إلى جانب بوفال وإشبيلية يوسف النصيري ، الذي يحتل المركز العاشر في قائمة الهدافين على مر العصور مع منتخب بلاده. 14 هدفا في 48 مباراة دولية.
  • في الطرف المقابل من الملعب ، يجب أن يقف ياسين بونو زميل النصيري في فريق إشبيلية مرة أخرى ، مع تشكيل خط الدفاع نصير مزراوي وأشرف داري ورومان سايس ومدافع باريس سان جيرمان أشرف حكيمي.

تشكيلة المغرب و باراغواي المتوقعة.

تشكيلة المغرب المتوقعة.

بونو ؛ مزراوي ، داري ، سايس ، حكيمي ؛ أمرابط ، أوناهي ؛ زياش ، ام الله ، بوفال. النصيري

تشكيلة باراغواي المتوقعة.

فرنانديز. راميريز ، جوميز ، بالبوينا ، أرزامينديا ؛ فيلاسانتي ، ميلجارجو ؛ جالارزا ، ألميرون ، غونزاليس ؛ Enciso

موعد توقيت المباراة المغرب VS باراغواي.

اليوم ، 18 سبتمبر 2022 ، هو يوم لقاء مباراة ودية بين المغربن و باراغواي. المحطة التي ستبث هذه المباراة هي Al Aoula Inter HD، ومن المقرر بثها اليوم في تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت السعودية 20:00 مساءً بتوقيت غرينتش سيلعب المغرب مع باراغواي في مباراة ودية.

القناة الناقلة مباراة المغرب و باراغواي بث مباشر اليوم.

تعد مجموعة beIN Sports القطرية، البث الرسمي والحصري لجميع مباريات مباراة ودية، في المنطقة العربية. ومن جانبها أعلنت عن بث أحداث وفعاليات القمة، مباراة  المغرب و باراغواي Maroc et Paraguay، بشكل مباشر وحصري، من خلال شاشة Arryadia SD/HD.


 فرجة ممتعة على موقعكم koooralive05

أنت الان في اول موضوع

تعليقات