القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة بث مباشر شيريف تيراسبول و مانشستر يونايتد || Sheriff Tiraspol vs Manchester United

مشاهدة بث مباشر شيريف تيراسبول و مانشستر يونايتد (Sheriff Tiraspol vs Manchester United) الدوري الأوروبي.

يقدم لكم موقع koooralive05، البث المباشر لمباراة شيريف تيراسبولي و مانشستر يونايتد، من بي ان سبورت، وأخبار و تشكيلة الفريقين. بث مباشر. (Sheriff Tiraspol vs Manchester United) بجودة عالية، بدون انقطاع و على جميع الأجهزة، اتمنى لكم فرجة ممتعة على موقعكم كورة لايف 05 مشاهدة مباراة شيريف تيراسبول ضد مانشستر يونايتد بث مباشر اليوم.


لمشاهدة البث المباشر لمباراة شيريف تيراسبول و مانشستر يونايتد، بدون تقطيع، بدون اشهار، وبجودة عالية مجانا. ننصحكم بهدا الموقع المتميز و الحصري و الدي يقوم بنشر البث المباشر لأهم المباريات و لأقوى الدوريات كما يمكنكم مشاهدة البث المباشر لجميع مباريات كأس العالم قطر 2022 Qatar. رابط الموقع من هنا.

اخبار مباراة شيريف تيراسبول و مانشستر يونايتد Sheriff Tiraspol و Manchester United.

سيسعى مانشستر يونايتد إلى تحقيق أول فوز له في الدوري الأوروبي في الموسم عندما يقوم برحلة لمواجهة العميد المولدوفي شريف تيراسبول في مباراة المجموعة الخامسة يوم الخميس على ملعب زيمبرو.

خسر الشياطين الحمر 1-0 أمام ريال سوسيداد في الجولة الأولى ، في حين نفد مضيفوهم بنتيجة 3-0 على أومونيا نيقوسيا.

سعيًا لإثبات أن ذوقهم الأوروبي لا يزال جيدًا وحقيًا بعد أن أحدث موجات في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ، تعافى الشريف تيراسبول من إقصائه في التصفيات المؤهلة للبطولة القارية للنخبة لتوديع أومونيا بسهولة الأسبوع الماضي.

سجل كل من إياي أتيموين ورشيد أكانبي ومحمد ديوب هدفًا ، حيث صعد فريق المدرب ستيبان توماس سريعًا إلى قمة الترتيب في المجموعة الخامسة ، مما دفعهم إلى الأدوار الإقصائية للموسم الثاني على التوالي.

لا يزال الترتيب في مرحلته الأولية ، ولكن من المفترض أن تظهر مرونة شريف الدفاعية في المقدمة يوم الخميس حيث يهدفون إلى البناء على خروج الموسم الماضي من دور 32 إلى براغا ، واستعدوا للمباراة بطريقة مثالية بنتيجة 2-0. فوز سوبر ليجا على ميلسامي أورهي يوم الأحد.

لم يتعرض شريف للهزيمة في أي مسابقة منذ إقصائها على يد فيكتوريا بلزن في التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا - حيث فاز بستة وتعادل في اثنتين من لقاءاته الثمانية منذ ذلك الحين - ويبلغ عدد انتصاراته في جميع المسابقات الآن ثماني مباريات.

علاوة على ذلك ، حافظ حارس توماس الخلفي الثابت على نظافة شباكه سبع مرات في ذلك الوقت ولم تتلق شباكه سوى هدف واحد في آخر 720 دقيقة من كرة القدم - ولم يتمكن حتى براغا من إيجاد طريقة للتأهل على أرض مولدوفا في فبراير.

سجل كل من إياي أتيموين ورشيد أكانبي ومحمد ديوب هدفًا ، حيث صعد فريق المدرب ستيبان توماس سريعًا إلى قمة الترتيب في المجموعة الخامسة ، مما دفعهم إلى الأدوار الإقصائية للموسم الثاني على التوالي.

لا يزال الترتيب في مرحلته الأولية ، ولكن من المفترض أن تظهر مرونة شريف الدفاعية في المقدمة يوم الخميس حيث يهدفون إلى البناء على خروج الموسم الماضي من دور 32 إلى براغا ، واستعدوا للمباراة بطريقة مثالية  يوم الأحد.

لم يتعرض شريف للهزيمة في أي مسابقة منذ إقصائها على يد فيكتوريا بلزن في التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا - حيث فاز بستة وتعادل في اثنتين من لقاءاته الثمانية منذ ذلك الحين -  في جميع المسابقات .

علاوة على ذلك ، حافظ حارس توماس الخلفي الثابت على نظافة شباكه سبع مرات في ذلك الوقت ولم تتلق شباكه سوى هدف واحد في آخر 720 دقيقة من كرة القدم - ولم يتمكن حتى براغا من إيجاد طريقة للتأهل على أرض مولدوفا في فبراير.

توقعات مباراة شيريف تيراسبول و مانشستر يونايتد Sheriff Tiraspol vs Manchester United.

  • لقد مر الشريف خلال آخر مباراتين لهما دون التقاط أي مخاوف جديدة بشأن الإصابة ، ويجب أن يتغيب حارس المرمى دوميترو سيليدينيك بعد اختبار COVID-19 الإيجابي.
  • أجرى توماس عددًا كبيرًا من التغييرات لفوز نهاية الأسبوع على Mislami Orhei ، ومن المفترض أن يعود ثنائي خط الوسط ديوب وموسى كيابو إلى التشكيلة الأولى هذا الأسبوع.
  • أتيموين - الذي سجل من على مقاعد البدلاء في تلك المباراة - من المقرر أن يقود الخط على حساب ستيف أمبري ، لكن أبو واتارا يواجه معركة لاستعادة مكانه على اليمين بعد هدف بيرنامبوكو في مباريات الدوري.
  • حالة إصابة مان يونايتد ليست بهذه البساطة ، حيث لا يزال المهاجم أنتوني مارسيال يتعامل مع مشكلة أخيل ، وتم استبعاد الفرنسي إلى جانب فاكوندو بيليستري ودوني فان دي بيك ومارتن دوبرافكا وماركوس راشفورد وآرون وان بيساكا وبراندون ويليامز. .
  • توقفت إصابة قدم لوك شو في الوقت المناسب حتى يصبح جزءًا من الفريق ، في حين أن غياب راشفورد يجب أن يؤدي إلى بداية أخرى لكريستيانو رونالدو في الثلث الأخير.

تشكيلة شيريف تيراسبول و مانشستر يونايتد المتوقعة.

تشكيلة شيريف تيراسبول المتوقعة.

كوفال ؛ زهوري ، كيكي ، راديليتش ، كبوزو ؛ بادولو وكيابو وديوب ؛ واتارا ، أتيموين ، أكانبي.

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة.

دي خيا؛ دالوت ، فاران ، مارتينيز ، شو ؛ فريد ، كاسيميرو ؛ أنتوني ، برونو فرنانديز ، سانشو ؛ رونالدو.

موعد توقيت المباراة شيريف تيراسبول VS مانشستر يونايتد.

اليوم ، 15 سبتمبر 2022 ، هو يوم لقاء الدوري الأوروبي بين شيريف تيراسبول و مانشستر يونايتدد. المحطة التي ستبث هذه المباراة هي beIN Sports 1 HD Premium ، ومن المقرر بثها اليوم في تمام الساعة 19:45 مساءً بتوقيت السعودية 17:45 مساءً بتوقيت غرينتش سيلعب بايرن ميونيخ مع مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي.

القناة الناقلة مباراة شيريف تيراسبول و مانشستر يونايتد بث مباشر اليوم.

 تعد مجموعة beIN Sports القطرية، البث الرسمي والحصري لجميع مباريات الدوري الأوروبي، في المنطقة العربية. ومن جانبها أعلنت عن بث أحداث وفعاليات القمة، مباراة   شيريف تيراسبول و مانشستر يونايتد Sheriff Tiraspol vs Manchester United، بشكل مباشر وحصري، من خلال شاشة beIN Sports 1 HD Premium.


 فرجة ممتعة على موقعكم koooralive05

تعليقات