القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة بث مباشر توتنهام و مارسيليا (Tottenham vs Marseille) دوري أبطال أوروبا.

 يقدم لكم موقع koooralive05، البث المباشر لمباراة اتوتنهام و مارسيليا، من بي ان سبورت، وأخبار و تشكيلة الفريقين. بث مباشر. (Tottenham vs Marseille) بجودة عالية، بدون انقطاع و على جميع الأجهزة، اتمنى لكم فرجة ممتعة على موقعكم كورة لايف 05 مشاهدة مباراة توتنهام ضد مارسيليا بث مباشر اليوم.

مشاهدة بث مباشر توتنهام و مارسيليا (Tottenham vs Marseille) دوري أبطال أوروبا.

لمشاهدة البث المباشر لمباراة توتنهام و مارسيليا، بدون تقطيع، بدون اشهار، وبجودة عالية مجانا. ننصحكم بهدا الموقع المتميز و الحصري و الدي يقوم بنشر البث المباشر لأهم المباريات و لأقوى الدوريات كما يمكنكم مشاهدة البث المباشر لجميع مباريات كأس العالم قطر 2022 Qatar. رابط الموقع من هنا.

 اخبار مباراة توتنهام و مارسيليا Tottenham و Marseille.

 باستثناء لوكاس مورا ، الذي لا يزال مصابًا ، لدى الفريق المضيف قائمة كاملة من اللاعبين المتاحين لمباراة دوري أبطال أوروبا.

 لعب كريستيان روميرو ضد فولهام في نهاية الأسبوع على الرغم من معاناته السابقة من مرض في الفخذ. كانت هناك مخاوف في وقت سابق من هذا الأسبوع من أن Lilywhites قد يضطرون إلى ترك لاعب دولي خارج قائمتهم.

 بن ديفيز ، الويلزي ، يعتبر الآن لاعبًا محليًا بسبب تعديل في لوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (مساء قياسي). نتيجة لذلك ، سيضم الفريق لاعبين شابين برايان جيل وبابي مطر سار.

 من المتوقع أن يقوم أنطونيو كونتي بتدوير فريقه لأن المباريات تأتي الآن كثيفة وسريعة. يوم السبت ، يزور توتنهام مانشستر سيتي ، لذلك قد يهتم الإيطالي بتلك المباراة الحاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 بسبب إصابة في الساق ، من المقرر أن يغيب ديميتري باييت عن المباراة ، في حين تم إيقاف أليكسيس سانشيز ، لاعب أرسنال السابق.

 حظر التشيلي قد يؤدي إلى بدء الكولومبي لويس سواريز مكانه. من المتوقع أن يكون صامويل جيجوت ، المدافع ، غير متاح بعد أن عانى مؤخرًا من مشاكل في الفخذ. قد يفتح هذا الباب أمام Sead Kolasinac لمواجهة منافسيه القدامى.

 بسبب ولاءاتهم السابقة مع آرسنال ، من المحتمل أن يواجه البوسنيان ماتيو جويندوزي ونونو تافيريس رد فعل سيئًا من مشجعي الفريق. أخيرًا وليس آخرًا ، لن يكون الشريكان المهاجمان سيدريك باكامبو وبامبا دينغ حاضرين. نتيجة لمناوراتهم الفاشلة في يوم الموعد النهائي ، تم استبعادهم من فرق دوري أبطال أوروبا. 

توقعات مباراة توتنهام و مارسيليا Tottenham vs Marseille.

 أجرى أنطونيو كونتي سلسلة من التغييرات على التشكيلة الأساسية في فوز توتنهام على فولهام ، ومن المتوقع أن يغير مجموعته مرة أخرى.

 سيكون كونتي سعيدًا بعودة بعض لاعبيه الكبار تحت تصرفه مع اقتراب مباراة ضد مانشستر سيتي بسرعة. قدم كل من رودريجو بنتانكور وكريستيان روميرو أداءً رائعًا بعد عودتهما إلى التشكيلة الأساسية ، ومن المرجح أن يحافظ كلاهما على مركزهما في التشكيلة ضد مرسيليا. باستثناء لوكاس مورا وبريان جيل ، سيتمكن مدرب توتنهام من الوصول إلى مجموعة كبيرة من اللاعبين.

 سيبقى هوغو لوريس في المرمى ، وسيُكلف روميرو وكليمنت لينجليت وإريك داير بإيقاف أي هجمات من مهاجمي مارسيليا.

 تأقلم إيفان بيريسيتش مع قسوة الدوري الإنجليزي بسرعة كبيرة ، وسيبدأ الكرواتي الدولي في مركز الظهير الأيسر.

 في المباراة السابقة ، مر إيمرسون رويال ببعض لحظات القلق ، والتي سيحتاج إلى إدارتها في حالة حدوث مشكلة. في منتصف الملعب ، سيتم إقران بيير إميل هوجبيرج وبنتانكور. كان Hojbjerg لاعب كونتي المفضل. قد يضطر Dejan Kulusevski مرة أخرى إلى الجلوس بعد أداء Richarlison الرائع في أول مباراة له مع Tottenham.

 البرازيلي يتنافس على مركز البداية. د يمثل جفاف المرمى بالنسبة لـ Son Heung-min ، الذي لم يكن في أفضل حالاته ، خطرًا كبيرًا. سيكون لدى المهاجم الكوري الجنوبي فرصة أخرى لزيادة إجمالي أهدافه بهدف هو في أمس الحاجة إليه.

 أخيرًا وليس آخرًا ، هاري كين هو المرشح المثالي لمركز توتنهام رقم تسعة.

 من المثير للدهشة أن بامبا دينج وسيدريك باكامبو لم يتم تسجيلهما من قبل مرسيليا في دوري أبطال أوروبا UEFA ، ويمكن تحديد مستقبلهم في نافذة الانتقالات المقبلة في يناير.

 بسبب الإصابة وإيقاف أليكسيس سانشيز ، لن يتمكن صانع ألعاب وست هام يونايتد السابق ديميتري باييت من استعادة أيامه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 لا ينبغي أن يشعر إيغور تيودور بالقلق على الرغم من أن صموئيل جيجوت موجود أيضًا في منطقة العلاج لأن لديه العديد من الخيارات تحت تصرفه.

 وسيدافع تشانسيل مبمبا وسيد كولاسيناك وليوناردو باليردي عن هدف مرسيليا ، بينما يتولى باو لوبيز حراسة المرمى.

 كان نونو تافاريس مصدر إلهام منذ انضمامه على سبيل الإعارة من آرسنال ، وسيبدأ اللعبة. سيكون تافاريس وجوناثان كلاوس مسئولين عن تنظيم الجناحين.

 بالنظر إلى أن توتنهام يمتلك الأدوات اللازمة لإحداث الضرر ، يجب على جوردان فيريتوت وفالنتين رونجير الحفاظ على رباطة جأشهم في المنتصف. نظرًا لأن لويس سواريز يقود هجوم مرسيليا ضد توتنهام ، سيلعب ماتيو جندوزي دورًا أكثر تقدمًا وسيساعده جيرسون في محاولة تجاوز خط دفاع توتنهام.

 تشكيلة توتنهام و مارسيليا المتوقعة.

تشكيلة توتنهام المتوقعة

في حراسة المرمى: لوريس. 

الدفاع: دافيز – إيريك داير – روميرو. 

الوسط: بيريسيتش – هوبيرغ – بيتانكور - إيمرسون.

الهجوم: كولوسفيسكي – سون– كين. 


تشكيلة مارسيليا المتوقعة.

في حراسة المرمى :  باو لوبيز. 

في خط الدفاع :  ليوناردو بيلاردي - شانسيل مبيمبا مانغولو - كولاسيناك. 

في خط الوسط : فالنتين رونجيه - جوردان فيريتو - عيسى كابوري - جوناتان كلاوس.

 الهجوم :  لويس خافيير سواريز - جنفير اوندير - جيرسون.

 موعد توقيت المباراة توتنهام  VS مارسيليا.

اليوم ، 7 سبتمبر 2022 ، هو يوم لقاء دوري أبطال أوروبا 2022-2023 بين توتنهام ومرسيليا. المحطة التي ستبث هذه المباراة هي beIN Sports HD XTRA 1 ، ومن المقرر بثها اليوم في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية 20:00 مساءً بتوقيت غرينتش سيلعب توتنهام مع مرسيليا في دوري أبطال أوروبا.

 القناة الناقلة مباراة توتنهام و مارسيليا بث مباشر اليوم.

 تعد مجموعة beIN Sports القطرية، البث الرسمي والحصري لجميع مباريات دوري أبطال أوروبا، في المنطقة العربية. ومن جانبها أعلنت عن بث أحداث وفعاليات القمة، مباراة  توتنهام و مارسيليا Tottenham vs Marseille، بشكل مباشر وحصري، من خلال شاشة beIN Sports HD XTRA 1.

 فرجة ممتعة على موقعكم koooralive05 

تعليقات