القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة بث مباشر مباراة فرنسا و كرواتيا دوري الأمم الأوروبية.

يقدم لكم موقع koooralive05، موعد البث المباشر لمباراة  فرنسا ضد كرواتيا، من بي ان سبورت، وأخبار و تشكيلة الفريقين.

بث مباشر. (France vs Croatia) بجودة عالية، بدون انقطاع و على جميع الأجهزة، اتمنى لكم فرجة ممتعة على موقعكم كورة لايف 05.

مشاهدة مباراة بث مباشر فرنسا و كرواتيا || France vs Croatia

مشاهدة مباراة فرنسا و كرواتيا بث مباشر اليوم.

لمشاهدة البث المباشر لمباراة  فرنسا و كرواتيا، بدون تقطيع، بدون اشهار، وبجودة عالية مجانا. ننصحكم بهدا الموقع المتميز و الحصري و الدي يقوم بنشر البث المباشر لأهم المباريات و لأقوى الدوريات كما يمكنكم مشاهدة البث المباشر لجميع مباريات كأس العالم قطر 2022 Qatar. رابط الموقع من هنا.

اخبار مباراة فرنسا و كرواتيا.

ستسعى فرنسا حاملة لقب بطولة العالم إلى رفع نفسها من جدول المجموعة 1 من الدوري الأوروبي (أ) في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم عندما تستقبل كرواتيا في ستاد دو فرانس مساء الاثنين.

واكتفى المنتخب النمساوي بالتعادل 1-1 مع النمسا مساء الجمعة، بينما خرج فريق زلاتكو داليتش أخيرا من المألوف بفوزه على الدنمارك 1-0.

المباريات ديدييه ديشامب الآن 100 لاعب مختلف تماما منذ توليه المسؤولية في عام 2012، ولكن مع بحث Les Bleus عن فوز لتعزيز موقعه في المجموعة A1 ومعنوياتهم، نتوقع منه أن يختار تجربة واختبار في اختيار فريقه.

بعد خروجه من مقاعد البدلاء لإنقاذ نقطة في النمسا، يجب أن يبدأ كيليان مبابي بعودة بريسنيل كيمبيمبي لتعزيز الدفاع الذي كان يسهل اختراقه بشكل غير معهود حتى الآن.

المباريات يأتي كلا الفريقين إلى هنا بعد خسائر غير متوقعة على أرضه ضد النمسا والدنمارك على التوالي. كان الأمر صعبا بشكل خاص على كرواتيا في أوسييك.

حيث قام مدرب النمسا الجديد رالف رانجنيك بتعليم زلاتكو داليتش درسا مؤلما في فوزهم 3-0. لا أتذكر آخر مرة رأيت فيها فاتريني مرتبكا كما ظهر في النصف الثاني من تلك المسابقة.

في الوقت نفسه، تلقت فرنسا أول هزيمة لها في 90 دقيقة منذ نوفمبر 2020، لذلك يبحث كلا الفريقين عن الخلاص في سبليت. 

بعد أن خسرت كرواتيا ستة وتعادل في لقاءين من أصل ثمانية، لا تزال تنتظر الفوز الأول على فرنسا، وسيكون من الصعب تغيير هذا السجل بعد ما رأيته في أوسييك - على الرغم من حقيقة أن كيليان مبابي من المرجح أن يغيب بسبب إصابة في الركبة.

توقعات مباراة فرنسا ضد كرواتيا.

وكان ديشامب يحسب نجومه المحظوظين بأن مبابي كان لائقا بما يكفي لمدة 30 دقيقة من المباراة ضد النمسا، بينما غادر نجولو كانتي المعسكر بسبب إصابة في الركبة إلى جانب لوكاس هيرنانديز، الذي يوشك شريكه على الولادة.

يمكن أن يكون مبابي جاهزا الآن لأخذ مكانه في التشكيلة الأساسية - وإن لم يكن ذلك لمدة 90 دقيقة كاملة - ويجب على وسام بن يدر الذي يتمتع براحة جيدة أن يدفع أيضا ببعض التحركات للمنتخب الوطني.

كما يمكن أن يشعر بريسنيل كيمبيمبي وماتيو جندوزي وكريستوفر نكونكو بالتفاؤل بشأن فرصهم في بدء هذه المباراة، حيث من المحتمل أن يشق إبراهيما كوناتي الطريق بعد أن تم تسليمه لأول مرة ليلة الجمعة.

وفي الوقت نفسه، لم تعاني كرواتيا من أي مخاوف أخرى من الإصابة في كوبنهاجن بعد أن فقدت إيفان بيريسيتش وجوسكو جفارديول بالفعل هذا الشهر، لكن الظهيرين الأيسرين بورنا باريسيتش وبورنا سوسا غيبا يوم الجمعة.

وبالتالي يمكن أن يحتفظ جوسيب يورانوفيتش بالقلعة على الجانب الأيسر من الخط الخلفي مرة أخرى ، بينما يتوقع دوماجوي فيدا ودوجي كاليتا كار 98 مباراة استدعاءات في قلب الدفاع على الرغم من شباك كرواتيا النظيفة في المرة الأخيرة.

يجب أن يعود مودريتش و كوفاسيتش أيضا من التشكيلة الأساسية، ويمكن قول الشيء نفسه عن أنتي بوديمير وهو يقاتل مع أندريه كراماريتش من أجل تفوق المهاجمين.

تصريحات المدرب فرنسا.

  • و قال ديدييه ديشامب، مدرب فرنسا: علينا أن نتأكد من أننا نجمع كل قوتنا من أجل إنهاء هذا التوقف الدولي بشكل جيد والفوز على كرواتيا. لست قلقا بشأن التعادل 1-1 ضد النمسا.
  • هذه ليست النتيجة التي كنا نتمناها، ونحن لسنا في ذروة مستوانا أو لياقتنا البدنية، لكننا أعطينا وقتا للعب لبعض اللاعبين الشباب.

تصريحات المدرب كرواتيا.

  • وقال رالف رانجنيك مدرب النمسا نحن نسافر إلى كوبنهاجن لتقديم أفضل ما لدينا، وإذا قدمنا أفضل ما لدينا فلدينا فرصة واقعية للفوز بالمباراة.
  • كان يجب أن نتعادل على الأقل في المباراة الأولى ضد الدنمارك، إن لم نحصل على النقاط الثلاث. علينا أن نكون مستعدين لكل شيء وعلينا أن نجد التوازن المثالي بين خلق الفرص والاستقرار في الخلف.

تشكيلة فرنسا و كرواتيا المتوقعة.

تشكيلة فرنسا المتوقعة:

  • حراسة المرمى: ماينان.
  • خط الدفاع: كوندي و صليبا و كيمبيمبي و كلوز.
  • خط الوسط: غيندوزي و تشواميني و ت. هيرنانديز.
  • خط الهجوم: نكونكو و مبابي و بن يدر.

تشكيلة كرواتيا المتوقعة:

  • حراسة المرمى: ليفاكوفيتش. 
  • خط الدفاع: ستانيسيتش و فيدا و كاليتا كار و جورانوفيتش.
  • خط الوسط: مودريتش و كوفاسيتش و فلاسيك.
  • خط الهجوم: باساليك و أورسيك و كراماريك.

موعد توقيت المباراة فرنسا VS كرواتيا.

  1. يلتقي الفريقان اليوم الإثنين 13 يونيو 2022 في تمام الساعة 19:45 مساء بتوقيت الجزائر  والمغرب و تونس أي في تمام الساعة 20:45 مساءا بتوقيت القاهرة.
  2. بينما في تمام الساعة الثامنة مساءا بالضبط الساعة 21:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة. ولكن بالضبط الساعة 22:45 مساءً وقت عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة  أبو ظبي.
  3. الساعة 19:45 بتوقيت غرينتش.
  4. الساعة 21:45 بتوقيت السعويه.

القناة الناقلة مباراة فرنسا و كرواتيا بث مباشر اليوم.

تعد مجموعة أندريه TF1 HD Suisse، البث الرسمي والحصري لجميع مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية في المنطقة العربية ومن جانبها أعلنت عن بث أحداث وفعاليات القمة، مباراة فرنسا و كرواتيا France vs Croatia بشكل مباشر وحصري من خلال شاشة Sky Sport Football Italia.

فرجة ممتعة على موقعكم koooralive05

تعليقات