القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة بث مباشر مباراة المجر و ألمانيا الأمم الأوروبية.

 يقدم لكم موقع koooralive05، موعد البث المباشر لمباراة  المجر ضد ألمانيا، من بي ان سبورت، وأخبار و تشكيلة الفريقين.

بث مباشر. (Hungary vs Germany) بجودة عالية، بدون انقطاع و على جميع الأجهزة، اتمنى لكم فرجة ممتعة على موقعكم كورة لايف 05.

مشاهدة مباراة بث مباشر المجر و ألمانيا || Hungary vs Germany

مشاهدة مباراة المجر و ألمانيا بث مباشر اليوم.

لمشاهدة البث المباشر لمباراة  المجر و ألمانيا، بدون تقطيع، بدون اشهار، وبجودة عالية مجانا. ننصحكم بهدا الموقع المتميز و الحصري و الدي يقوم بنشر البث المباشر لأهم المباريات و لأقوى الدوريات كما يمكنكم مشاهدة البث المباشر لجميع مباريات كأس العالم قطر 2022 Qatar. رابط الموقع من هنا.

اخبار مباراة المجر و ألمانيا.

ستسعى المجر إلى تحقيق نتيجة أخرى لا تنسى ضد ألمانيا عندما تواجه منافسيها في المجموعة 3 من دوري الأمم في مسابقة دوري الأمم الأوروبية يوم السبت على ملعب بوشكاش أرينا.

سقط فريق ماركو روسي 2-1 أمام إيطاليا في الجولة الثانية ، في حين اضطر الزوار إلى الاكتفاء بالتعادل 1-1 ضد إنجلترا على أرضهم.

من الواضح أن ألمانيا، المرشحة الدائمة في أي بطولة كرة قدم تشارك فيها، تكافح من أجل التسجيل. هدفان في مباراتين في دوري الأمم الأوروبية 2022-23 حتى الآن ، ويحتل دي مانشافت اللعين المركز الثالث في المجموعة A3. لكن الفوز على المجر قد يرفع رجال هانسي فليك إلى قمة الجدول. 

هذه هي ما يسمى ب "مجموعة الموت". وكما تبدو الأمور، تتصدر إيطاليا جدول الترتيب برصيد أربع نقاط (فوز واحد وتعادل واحد)، تليها المجر (فوز واحد وهزيمة واحدة). ألمانيا لديها تعادلان ، في حين أن إنجلترا في المركز الرابع مع تعادل واحد وهزيمة واحدة. وحان وقت الأزمات لكل فريق.

بدأت ألمانيا حملتها في دوري الأمم الأوروبية 2022-23 بالتعادل 1-1 ضد إيطاليا بفضل هدف التعادل السريع لجوشوا كيميتش بعد هدف لورينزو بيليجريني في بولونيا. وأعقب ذلك تعادل آخر 1-1 ضد إنجلترا الزائرة في ميونيخ. وسجل جوناس هوفمان هدف الافتتاح في الدقيقة 50 لكن هاري كين حول تأخره من نقطة الجزاء في الدقيقة 88.

على عكس الألمان، بدأت المجر بفوز على إنجلترا في بودابست، بفضل ركلة جزاء دومينيك زوبوسفلاي. لكن المجريين بقيادة ماركو روسي تلقوا هزيمة 1-2 أمام إيطاليا في تشيزينا حيث سجل جيانلوكا مانشيني هدفا خاصا به لحامل لقب أوروبا.

وتتقدم ألمانيا على المجر 13-11 في سجل التعادلات المباشرة. وسيكون هذا هو الاجتماع ال 36 بين هنغاريا وألمانيا. في آخر خمس مباريات ، فازت ألمانيا في 3 وخسرت واحدة. وانتهت المباراة بالتعادل بدون أهداف في المباراة الأخيرة على ملعب أليانز أرينا، ميونيخ في 23 يونيو 2021.

توقعات مباراة المجر ضد ألمانيا.

وخسرت المجر لاعب الوسط أندراس شافر بسبب الإيقاف بعد أن حصل لاعب يونيون برلين على حجزه الثاني في البطولة في المرة الأخيرة، وهو ما يفتح المجال أمام بالينت فيكسي لخوض مباراته رقم 10 مع المجريين.

خرج الفريق المضيف من هزيمته أمام إيطاليا سالما، ويجب أن يتذكر بيتر جولاسي كخط الدفاع الأخير هنا، حيث حصل دينيس ديبوس على هدف ضد الأتزوري، وقدم أتيلا فيولا حجة جيدة للعودة إلى الجانب الأيمن.

باستثناء أي ساقين هلاميتين ، لا ينبغي تفكيك الثلاثي الهجومي دومينيك زوبوسزلاي وآدم سزالاي ورولاند سالاي ، على الرغم من أن زابولكس شون يمكن أن يعود لتزويد روسي بغذاء للتفكير. كما تعافى دانيال جازداغ من نوبة من كوفيد-19.

أما بالنسبة للزوار، فقد تأكد الآن أن ماركو ريوس، الذي غاب عن أول مباراتين في الشهر بسبب المرض، سيغيب عن بقية مباريات يونيو بسبب تمزق عضلي، في حين أن سيرج جنابري مشكوك في إصابته في ربلة الساق.

ولم يشهد فليك المزيد من اللاعبين الذين يعانون من مشاكل في التعادل يوم الثلاثاء مع إنجلترا ولكن من المؤكد أنه سيخلط الأوراق مرة أخرى ، حيث كان شلوتربيك مرشحا للفأس حيث يأمل نيكلاس سولي في العودة.

ويستعد ليون جوريتزكا وليروي ساني أيضا للعودة إلى الفريق الأول، لكن جمال موسيالا لن يرغب في فقدان مكانه في الثلث الأخير مع وجود شكوك حول جنابري. وفي الوقت نفسه، أكد فليك بالفعل أن نوير سيحتفظ بمكانه في المرمى.

تصريحات المدرب المجر.

  • ماركو روسي، مدرب المجر: من بين خصومنا الثلاثة، ألمانيا في أفضل حالة وأكثرها خطورة. سيكون من الصعب كبح جماحهم وإملاء المباراة ولعب لعبتنا الخاصة.
  • سنسعى للقيام بذلك ، وأنا واثق من أن هذا سيظهر في النتيجة. بشكل عام، أنا سعيد بأدائنا، ومدى تنظيمنا، وكيف اتبع اللاعبون تعليماتي حتى الآن. بهذه الطريقة فقط يمكننا التنافس ضد مثل هؤلاء الخصوم اللامعين.

تصريحات المدرب ألمانيا.

  • وقال هانزي فليك مدرب ألمانيا: المباريات الأربع الآن هي من أجلنا أن نتحقق من مكاننا. يمكن أن يتغير الكثير بسرعة في كرة القدم و في الحياة. 
  • من المهم أن يظهر أولئك الذين يأتون أيضا أنهم قادرون على مساعدة الفريق: لقد فعلوا ذلك بشكل مثير للإعجاب. بالنسبة لي، من المهم أن تثق في اللاعبين. وسنفعل ذلك. نريد أن نجعل كل فرد أفضل قليلا حتى نتمكن من أن نكون أفضل في قطر.

تشكيلة المجر و ألمانيا المتوقعة:

تشكيلة المجر المتوقعة:

  • حراسة المرمى: غولاتشي.
  • خط الدفاع: في. سزالاي و لانغ و أوربان و فيولا.
  • خط الوسط: فيتشي و أ. ناجي و ز. ناجي.
  • خط الهجوم: سالاي و سزوبوسفلاي و أد. سزالاي.

تشكيلة ألمانيا المتوقعة:

  • حراسة المرمى: نوير. 
  • خط الدفاع: كلوسترمان و سولي و روديجر و راوم.
  • خط الوسط: كيميش و غوريتزكا و عاقل.
  • خط الهجوم: مولر و موسيالا و هافيرتز.

موعد توقيت المباراة المجر VS ألمانيا.

  1. يلتقي الفريقان اليوم السبت 11 يونيو 2022 في تمام الساعة 19:45 مساء بتوقيت الجزائر  والمغرب و تونس أي في تمام الساعة 20:45 مساءا بتوقيت القاهرة.
  2. بينما في تمام الساعة الثامنة مساءا بالضبط الساعة 21:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة. ولكن بالضبط الساعة 22:45 مساءً وقت عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة  أبو ظبي.
  3. الساعة 19:45 بتوقيت غرينتش.
  4. الساعة 21:45 بتوقيت السعويه.

القناة الناقلة مباراة المجر و ألمانيا بث مباشر اليوم.

تعد مجموعة RTL Deutschland، البث الرسمي والحصري لجميع مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية  في المنطقة العربية ومن جانبها أعلنت عن بث أحداث وفعاليات القمة، مباراة  المجر و ألمانيا Hungary vs Germany بشكل مباشر وحصري من خلال شاشة Diema 2 HD.

فرجة ممتعة على موقعكم koooralive05

تعليقات